شركة روابط للتطوير العقاري Rwabet Developments

تعتبر شركة روابط للتطوير العقاري Rwabet Developments أحد الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري والتي تتميز بأنها من الشركات الصاعدة التي تأسست في العام 2024، وقد تمكنت الشركة أن تحصل على اسم مميز لها في السوق العقاري المصري بالجودة التي تقدمها في مشروعاتها العقارية.

وتمتع الشركة بالأفكار العقارية التي تجعلها مميزة عن المنافسين، والتي تسعى إلى تنفيذها في مواعيدها المحددة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وأي من المناطق الجديدة التي ساهمت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات بها من أجل تلبية كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء بالمشروعات سواء السكنية أو المشروعات التجارية.

واستثمارات الشركة وصلت إلى أكثر من 4 مليارات جنيه في هذه الفترة الزمنية القليلة ، وهو ما يشير إلى المستقبل الكبير الذي يمكن أن تكون عليه هذه الشركة في السوق المصري، والتي تتمتع بالسلسلة الكبيرة من محافظ الأراضي في العديد من المواقع الحيوي في قلب مصر.

وتضع الشركة العميل في المقام الأول، وهو ما يجعلها تقوم بتوفير المشروع بالمواصفات التي تتناسب معه من ناحية ومن ناحية أخرى يمكنك عبر هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل الشركة أن تقوم بالحصول على أفضل الأسعار التنافسية التي توجد في السوق المصري، بالإضافة إلى أن الشركة تهتم دومًا بتقديم مجموعة من الباقات المرنة التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها.

مشروعات شركة روابط للتطوير العقاري Rwabet Developments

إن شركة روابط للتطوير العقاري  تهتم بتنفيذ المشروعات التي يتم تصميم كل عناصرها من أجل عنصر واحد وهو توفير كل ما يرغب به الملاك، وبناء عليه تحظى هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها برضا العملاء ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة روابط للتطوير العقاري  بتنفيذها ما يلي:

مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sela Business Hub New Capital

يعتبر مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة  أحدث مشروعات Rwabet Developments بل أحدث مشروعات العاصمة الإداري الجديدة وهو عبارة عن مشروع أوروبي يضم مجموعة من الوحدات الإدارية على غرار المكاتب العالمية وليست المحلية ذات التصميم الراقي والمرافق المتنوعة والمساحات التي تتناسب مع متطلبات الجميع.

ومن المميز في هذا المشروع أنك تستطيع من قبله الوصول إلى وحدة راقية ومثالية من حيث المساحات فالمساحات التي تم توفيرها تبدأ من 42 متر مربع، وبالنسبة على هذه الأسعار فهي أسعار تنافسية فرصة لأصحاب المشروعات التي يبحثون عن مقر لهم في العاصمة، مشروع يبدأ سعر المكتب فيه من 4,800,000 جنيه، ويوجد باقات من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة روابط للتطوير العقاري الأخرى

اهتمت Rwabet Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى على الرغم من حداثة تواجدها في السوق المصري وهو ما يدل على قوة الشركة، والمكانة التي ستصل إليها في السوق المصري، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Rwabet Developments بتنفيذها ما يلي:

  • برزه مول الشروق.
  • مول هاب 5 الشروق.
  • سنترال هاب الشروق.

شركاء شركة روابط للتطوير العقاري Rwabet Developments

كونت شركة روابط للتطوير العقاري  العديد من الشراكات في مسيرتها هذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى شراكات مع شركات التصميم، وبناء عليه تمكنت الشركة من تنفيذ أفضل المشروعات التجارية في قلب الساحة المصرية سواء مشروعات شركة روابط للتطوير العقاري  في العاصمة أو خارجها.

للحجز في مشروعات شركة روابط للتطوير العقاري Rwabet Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما هو عنوان شركة روابط للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة روابط للتطوير العقاري؟

عام 2024.

ما أهم مشروعات شركة روابط للتطوير العقاري؟

مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة روابط للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -