شركة جيت إيت العقارية Gate Eight Developments

شركة جيت إيت العقارية Gate Eight Developments أحد الشركات المصرية العقارية الصاعدة في السوق المصري، والتي تمتع بالخبرة الكبيرة التي ميزتها عن المنافسين بتقديم المشروعات التي تتضمن كل هذه التفاصيل التي يرغب بها العملاء، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها بالحصول على كل المواصفات التي ترغب بها.

وقد تمتعت الشركة بقدرتها على توفير أفضل الأسعار التنافسية الراقية بالإضافة إلى أن المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بأنها تقوم بتوفير أفضل باقات التقسيط من قبلها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تحصل على أسعار تنافسية مميزة وبالوقت ذاته التسهيلات.

وتعتمد الشركة على أفضل الشركات الهندسية والتي يمكنك من قبلها أن تقوم بالوصول إلى أفضل التصميمات العصرية من الخارج، والمشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها من الداخل بالنسبة إلى هذه المساحات وهذه التصميمات التي توجد بها بالفعل تنسيقات تتميز مع أصحاب الأذواق الرفيعة، ولذلك تعتبر مشروعات الشركة فرصة من الفرص المميزة.

واهتمت الشركة بأنك تستطيع من قبلها أن تصل إلى ذلك الموقع المختار بعناية فهذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تتميز بأنها توجد في أفضل المواقع الحيوية، بالإضافة إلى أنها تقترب من الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إليها، وتهتم الشركة بتوفير كل هذه التفاصيل التي تخص المرافق والخدمات التي يتم توفيرها من أجل خدمة الملاك.

مشروعات شركة جيت إيت العقارية Gate Eight Developments

قامت Gate Eight Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية هذه المشروعات التي تقوم الشركة بها كل المواصفات التي يمكن أن تبحث عنها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروعات أن تحصل على كل المواصفات التي تبحث عنها، ومن أبزر مشروعات Gate Eight Developments ما يلي:

كمبوند جيت 8 زايد الجديدة Compound Gate Eight New Zayed

يعتبر Compound Gate Eight New Zayed أحدث مشروعات شركة جيت إيت العقارية وهو مشروع من المشروعات السكنية التي يحتوي على مجموعة راقية من الفلل التي تستطيع أن تحصل منها على التصميم الراقي والمواصفات العالمية، والمشروع يقع في موقع حيوي بالقرب من طريق الواحات.

وتمتع المشروع بالمساحات المتنوعة من الفلل التي تتناسب مع كل العائلات، وذلك لأن المساحات كبيرة وتبدأ من 280 متر مربع، والأسعار التي عرضت بها الوحدات في مشروع شركة جيت إيت العقارية أسعار تنافسية تبدأ هذه الأسعار من 11 مليون، وبوجد باقات راقية وتنافسية من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة جيت إيت العقارية الأخرى

قامت Gate Eight Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية الأخرى، والتي اهتمت أن تقوم بتوفير كل هذه المواصفات التي يرغب بها العملاء من قبل هذا المشروع وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها أن تضمن أفضل قيمة عقارية وأفض أسعار، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Gate Eight Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في النزهة.
  • مشروعات في الأندلس.

شركاء شركة جيت إيت العقارية Gate Eight Developments

قامت شركة جيت إيت العقارية بتكوين مجموعة من الشركات الهامة في مسيرتها كي تتمكن من تنفيذ المشروعات الراقية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن أفضل قيمة وذلك لأن الشراكات مع شركات التصميم وشراكات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة جيت إيت العقارية Gate Eight Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة جيت إيت العقارية ؟

كمبوند جيت 8 زايد الجديدة Compound Gate Eight New Zayed.

ما هو عنوان كمبوند جيت 8 زايد الجديدة Compound Gate Eight New Zayed ؟

لقاهرة الجديدة - التجمع الخامس

متى انطلقت شركة جيت إيت العقارية ؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جيت إيت العقارية ؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -