شركة UE للتطوير العقاري UE Development

إن شركة UE للتطوير العقاري UE Development من الشركات العقارية التي توفر ما يتناسب مع متطلبات العملاء والتي تفوق توقعاتهم، وذلك سواء المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية، وذلك لأن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في السوق المصري متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن هذه التفاصيل الراقية.

والمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تراعي دومًا أن تقوم بتنفيذها في هذه المواقع الحيوية التي يسهل الوصول إليها بكل سهولة، وبناء على ذلك تستطيع الحصول على موقع يقع بالقرب من الأماكن الحيوية، ويقترب من الطرق الرئيسية، وبناء على ذلك هي الميزة الأولى تقوم الشركة بتوفيرها في مشروعاتها.

والأسعار التي تقوم الشركة بعرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وهو ما يجعلها تقوم بتقديم قيمة كبيرة مقابل سعر تنافسي، ولذلك سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع الوصول إلى هذه الأسعار الراقية وفي الوقت ذاته الوصول على القيمة، والشركة تهتم بوضع الباقات الراقية التي يمكن تسديد ثمن هذه الوحدات من قبلها.

وتهتم الشركة في هذه المشروعات التي تقوم بطرحها في السوق العقاري المصري بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية، كما أن سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروعات التي تقوم بالوصول إلى تصميم فخم، والتنسيق المثالي الذي يتناسب من حيث المساحة مع كل المتطلبات التي رغب بها العملاء.

مشروعات شركة UE للتطوير العقاري UE Development

قامت شركة UE للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها عبارة عن مشروعات سكنية بالإضافة إلى المشروعات التجارية وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبلها أن تحصل على كل ما ترعب به بالمواصفات العالمية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة UE للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول أوسيس ميديكال سنتر مدينة نصر رMall Oasis Medical Center Nasr City

أحدث مشروعات UE Development التجارية والمشروع يقع في موقع حيوي في قلب مدينة نصر مدينة الواحة، ويقترب المشروع من الرحاب ومدينتي والتجمع الخامس، ويتمتع المشروع بأنك تستطيع من قبله الوصول إلى وحدة ذات التفاصيل الراقية من حيث التصميم أو المرافق، والمشروع يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية.

والمساحات التي يحتوي عليها مول أوسيس ميديكال سنتر مدينة نصر تتميز بأنها متنوعة المساحة، وذلك لأن المساحات في المشروع تبدأ من 17 متر مربع، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في المشروع أسعار مميزة تبدأ من 43,000 جنيه للمتر، ويضم المشروع مجموعة من الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها والتي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة UE للتطوير العقاري UE Development الأخرى

إن UE Development قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى، والتي تتمتع بالتصميم المميز، والمواصفات التي ترضي العملاء، ما بين الوحدات السكنية والوحدات التجارية، ومن أفضل هذه المشروعات التي قامت UE Development بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات سكنية في بيت الوطن.
  • فلل متنوعة في حي النزهة.
  • مشروعات طبية في مدينة نصر.

شركاء شركة UE للتطوير العقاري UE Development

تهتم شركة UE للتطوير العقاري بتكوين الشراكات في مسيرتها، وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشروعات العالمية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل شركة UE للتطوير العقاري أن تخصل على تصميم راقي، ويمكنك أن تقوم بالحصول على مشروع راقي، لأن هذه الشراكات مع شركات هندسية وشراكات التصميم.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة UE للتطوير العقاري UE Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما هو عنوان شركة UE للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما هي أحدث مشروعات شركة UE للتطوير العقاري؟

مول أوسيس ميديكال سنتر مدينة نصر رMall Oasis Medical Center Nasr.

متى انطلقت شركة UE للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 10 أعوام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة UE للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -