مبيعات كمبوند رافي العاصمة الإدارية الجديدة

المحتويات

يعتبر كمبوند رافي العاصمة الإدارية الجديدة أحد الصروح السكنية الجديد بالعاصمة الإدارية من مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري أرخص سعر متر في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع من المشروعات التي بإمكانك من قبلها الحصول على شقة فاخرة بتصميم فخم من الخارجي وتستطيع من قبله الحصول على الوحدات المثالية التي يمكنك من قبلها أن تصل إلى مشروع من المشروعات التي تتناسب مع ذوقك الرفيع من الداخل.

ونتيجة إلى خبرة الشركة وامتلاكها للفريق الإداري الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة ساهم ذلك في أن توفر كل عناصر النجاح الذي يجعل هذا المشروع بوجد عليه إقبال كبير وتاريخي، بالنسبة إلى السعر والتفاصيل الداخلية.

والذين يمتلكون الطموحات العالية للحصول على وحدة من الوحدات الراقية المميزة التي تتناسب مع ذوقهم الراقي وتساهم في أن تحصل على تذكرة حجز لأبنائهم في قلب العاصمة تم توفيره في هذا المشروع، ولذلك يمكنك أن تجمع بين الهدوء وبين الرقي والتصميم الفخم في آن واحد عبر هذا المشروع.

والموقع الاستراتيجي الذي اختير الكمبوند به كان نابع من الدراسة المسبقة التي أعت إلى مشروع Compound Ravie New Capital وذلك يمكنك ضمان أن تتواجد بالقرب من الأماكن الحيوية بالعاصمة الإدارية والمعالم الشهيرة، والتواجد بالقرب من الأماكن التي تسهل وصولك إلى وحدتك بدون أي نوع من التأخير، أو الزحام المروري.

موقع كمبوند رافي العاصمة الإدارية الجديدة

تهتم شركة الكابتن للتطوير العقاري بتوفير الموقع المميز الذي يجمع بين الهدوء والحيوية في وقت واحد، واختيار موقع استراتيجي يوفر إلى العملاء كل الاحتياجات التي يرغبون بها، والتي تتيح الوصول إلى الاهتمامات اليومية والاحتياجات المنزلية من منتجات، وخدمات وغيرها.

والمناطق الهامة التي يوجد بالقرب من المشروع تساهم في Compound Ravie New Capital في أن تحصل على الإطلالة الفريدة من نوعها على البنايات والمساحات الخضراء التي تنافس وتتفوق على المشروعات الأوروبية، والمشروع يقع في قلب الحي الثامن R8، الذي يعد أفضل موقع سكني في العاصمة.

الأماكن القريبة من كمبوند رافي العاصمة الإدارية الجديدة

  • كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة يقع على مقربة من محور بن زايد.
  • يقترب مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة من مسجد مصر.
  • المشروع يقع بالقرب من فندق الماسة الشهيرة.
  • يفصل بين Compound Ravie New Capital وبين الحديثة المركزية دقائق.
  • يوجد Compound Ravie New Capital بالقرب من محطة المونوريل.
  • يتميز المشروع بالقرب من البرج الأيقوني دقائق قليلة تفصل بينهما.

تصميم كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة

إن التصميم المثالي نابع من استعانة شركة الكابتن للتطوير العقاري بالشركات الهندسية ذوات الخبرة الكبيرة لتوفير صرح سكني راقي أوروبي، ولذلك اشترك في التصميم مجموعة من الأسماء الهندسية ذو الخبرة الكبيرة، والمصممين أصحاب الرؤية الصائبة، وقد ضمن ذلك أفضل مشروع سكني في العاصمة متكامل الأركان والمعطيات والتفاصيل، يتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

وهو طراز غربي، تسيطر عليه الفخامة الخارجية، والبساطة من حيث التوزيع الداخلي للوحدات واغرف، ويحتوي على شتى المرافق والخدمات موزعة بشكل مثالي بالقرب من هذه الوحدات والعمائر التي ت تم تنفيذها للمشروع، وذلك جعل من المشروع وحدات سمكية متنوعة، ومن أهم تفاصيل تصميم المشروع:

  • يتميز كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة بسيطرة المساحات الخضراء عليه.
  • الشقق متنوعة التصميم لتناسب كل الأذواق.
  • المسافات بين عمائر مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة كبيرة للخصوصية.

مساحة شقق كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة

يضم مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة مجموعة متنوعة من المساحات، وكالعادة تراعي شركة الكابتن للتطوير العقاري كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء، وبهذا احتياجاتك من حيث المساحة التي تتناسب مع أسرتك متوافرة بهذا المشروع، لكن عليك أن تسرع نظرًا إلى الإقبال التاريخي على هذه الوحدات.

والمشروع يقترب من كل العمائر والمساحات المتنوعة التي تتوافر به كل الأماكن الخدمية التي يمكن أن تخدم العملاء، بهذا تستطيع توفير أفضل تجربة لأسرتك، والتي تتميز بأن هذه المساحات والغرف المتنوعة تستطيع من قبلها الحصول على شقة من حيث عدد اغرف تتناسب مع أسرتك، ومن أهم تفاصيل مساحة الشقق في مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة ما يلي:

  • يضم Compound Ravie New Capital شقق مكونة من غرفتين بمساحة 89 متر مربع.
  • يتوافر في مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة شقق ثلاثة غرف بمساحة 127 متر مربع.
  • الشقق المكونة من أربعة غرف في كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة تبدأ من 221 متر مربع.
  • كما يتوافر غرف في المشروع تبدأ من خمسة غرف بمساحات تبدأ من 341 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة

إن أسعار مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة متنوعة، وذلك لأن المساحات متنوعة، ولكن يمكنك أن تضمن أنها الأرخص بالعاصمة والأفضل من حيث المميزات المتنوعة سواء بالتصميم أو المرافق أو غيرها، هذه الأسعار توفر إليك فرصة شراء غير مسبوقة، فرصة من أجل الاستثمار إذا كنت تريد طريقة استثمارية مربحة تتزايد معها أسعار وحداتك يومًا بعد يوم.

ومقارنة بين مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة وبين المشروعات الأخرى فالسعر أقل، والمميزات تفوز على هذه الأسعار، ولذلك أنت أمام فرصة لن تتبقى كثيرًا، ومن أهم هذه التفاصيل التي تخص أسعار الوحدات في مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة ما يلي:

  • سعر الشقق المكونة من غرفتين في مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة تبدأ من 3,190,000 جنيه.
  • الشقق المكونة من ثلاثة غرف تبدأ من 3,800,000 جنيه.
  • الشقق المكونة من أربعة غرف في مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة تبدأ من 5,800,000 جنيه.
  • سعر الشقق المكونة من خمسة غرف بالمشروع تبدأ من 8,600,000 جنيه.
  • سعر المتر أرخص متر في العاصمة الإدارية سكني يبدأ من 25,000 جنيه.

باقات التقسيط وأنظمة السداد لحجز وحدات كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة

تحرص دومًا شركة الكابتن للتطوير العقاري بتوفير أفض التفاصيل التي يرغب بها العملاء في مشروعتها، وكونها تضع العملاء في المقام الأول، لذلك قامت بتوفير مجموعة متنوعة من الباقات التي بإمكانك من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات المالية، ولذلك يوجد في كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة باقات مرنة ورائعة للتسديد، ومن أهم ذه الباقات التي تعينك على التغاضي عن أي نوع من المشكلات المالية وتجنبك التغاضي عن مشكلة غلاء الأسعار التي أصبحت تسيطر على أسعار العقارات ليست فقط بالعاصمة بل بكل المدن الجديدة ما يلي:

  • دفع 10% في مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.
  • دفع 15% مقدم وبدون زيادة تقسيط المتبقي على 8 سنوات.
  • دفع 20% مقدم وتقسيط بدون زيادات المتبقي على 9 سنوات.

الخدمات والمرافق في كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة

يضم مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة مجموعة من الباقات الراقية والمميزة، ويمكن من قبل مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة أن تصل إلى تصميم مثالي، ويمكنك الوصول إلى أسعار تنافسية، وفي الوقت ذاته بإمكانك أن تصل إلى هذه المرافق والخدمات التي توفر إلى أسرتك الحياة الرفاهية وكل معالم السعادة التي تبحث عنها، لتحصل على البهجة ومن أهم هذه المرافق ما يلي:

  • يوجد في مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة خدمات أمن وحراسة دورية.
  • يضم كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة كاميرات المراقبة ذات التقنية.
  • المشروع يحتوي على الصيانة والنظافة.
  • يضم كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة الجراجات الواسعة.
  • المشروع يوجد به مجموعة من البوابات الإلكترونية التي تعييك على الحصول على الخصوصية.
  • يضم المشروع مجموعة من المسارات التي يمكنك ممارسة الرياضة والركض عبرها.
  • يضم كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة المطاعم بالإضافة إلى الكافيهات الراقية.
  • يوجد في كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة النوادي الصحية.
  • يضم كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة منطقة تجارية متكاملة.
  • المشروع يتميز بأنك تستطيع من قبله الوصول إلى الصالات الرياضية.
  • يوجد في كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة ألواح طاقة شمسية.
  • يضم كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة نادي رياضي متكامل.

مميزات كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة

يوجد في كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة العديد من المميزات، والتي تجعل هذا المشروع صرح سكني متكامل، هذا الصرح السكني يضم كل المتطلبات الأساسية والكمالية في وقت واحد ومكان واحد، وبناء على ذلك هذا النموذج السكني يمكننا القول إنه أعد على غرار هذه المشروعات الأوروبية يوفر كل طموحات العملاء.

والشركة تمتعت أن تجمع بين القيمة وبين الأسعار التنافسية، فهذا المشروع يعد أرخص سعر متر في العاصمة الإدارية، غير أن الميزة الكبرى المشروع يحتوي على العديد من الباقات التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات من خلالها.

عيوب كمبوند شركة الكابتن الجديد بالعاصمة

يتميز مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة بأنه مشروع راقي، إذا تحدثنا عن التصميم أو المساحات الخضراء والمساحات المتنوعة، ولكن العيب الوحيد يتمثل في هذه الأسعار التي عرضت بها الشقق في مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة في فترة اللونش.

الأسعار تعد الأرخص في الساحة العقارية، لكن يجب أن تعلم أن مشروع شركة الكابتن الجديد بالعاصمة بعد انتهاء فترة اللونش يمكن أن يتغير، لذلك الحل الأوحد كي تتغاضى عن هذا العيب هو الحجز من خلال تواصلك مع إدارة المبيعات في الوقت والحال، وبهذا تتجنب هذا العيب بشكل نهائي.

نبذة عن شركة الكابتن المطور العقاري للمشروع

منذ أكثر من 29 عام قامت الشركة بالانطلاق في السوق العقاري المصري، بالتحديد في العام 1993، اهتمت الشركة بتوفير المشروعات الراقية، ذو التصميم المميز، وذو المساحات الواسعة، والأهم أنها تقوم بتوفير الأسعار المميزة.

وما يجعل الشركة تستمر طيلة هذه السنوات أنها تتمتع بأعلى معدلات الشفافية، وذلك لأنها قامت بتوفير المشروعات وتسليمها للعملاء في مواعيدها بدون أي نوع من التأخر، لذلك تستمر الشركة بتنفيذ سلسلة النجاحات في السوق العقاري بدون توقف.

مشروعات شركة الكابتن المطور العقاري السابقة

  • قرية زين رأس البر.
  • قرية رامتان بالساحل الشمالي.
  • تطوير عمارات متنوعة في العبور.
  • مول سمار تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة.

احجز الآن في كمبوند رافي العاصمة الإدارية الجديدة قم بالتواصل الآن مع إدارة المبيعات في إدارة المبيعات عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

ما هي وحدات Compound Ravie New Capital؟

شقق.

ما هو عنوان مشروع Compound Ravie New Capital؟

العاصمة الإدارية على مقربة من محور بن زايد.

ما هي الشركة المطورة لمشروع مشروع Compound Ravie New Capital؟

شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Compound Ravie New Capital؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة