شركة ويست فالي للتطوير العقاري West Valley Developments

تعد شركة ويست فالي للتطوير العقاري West Valley Developments أحد أفضل الشركات العقارية التي توجد بالساحة المصرية التي تستطيع من قبلها الحصول على أفضل وحدات عقارية سواء كانت وحدات سكنية أو تجارية، والشركة لها باع كبير من السنوات في السوق العقاري.

فقد تمكنت الشركة من توفير الكثير من المشروعات ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية على أسس عالمية من حيث التصميم بالاعتماد على أفضل الشركات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هه المشروعات أن تضمن التصميم الداخلي المميز، كما تستطيع أن تضمن المساحات الراقية.

وقد قامت الشركة بتوفير أفضل المشروعات بناء على توفير ما يطلبه العملاء، ولذلك تهتم الشركة بتوفير كل هذه المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم العملاء في المشروعات التي تقوم بتنفيذها سواء كانت المشروعات السكنية التي توفر بها أفضل بيئة أوروبية أو المشروعات التجارية التي توفر بها أفضل بيئة عمل.

ومن العناصر التي تعد من المفاجئات التي تتميز بها الشركة عن الشركات المنافسة، أنها تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية في هذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها، بجانب أنها تهتم بتوفير أفضل الباقات التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات المالية.

مشروع شركة ويست فالي للتطوير العقاري West Valley Developments

إن West Valley Developments نفذت الكثير من المشروعات، وذلك لأن الشركة في الساحة المصرية تسعى دومًا إلى تقديم ما يتناسب مع العملاء، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي وفرت أن تحصل على تصميم راقي، وأن تحصل على كل هذه التفاصيل الداخلية الراقية ومن أفضل مشروعات West Valley Developments ما يلي:

كمبوند سيرينيتا وايت زايد الجديدة Compound Serenita White New Zayed

كمبوند سيرينيتا وايت زايد الجديدة من أفضل مشروعات شركة ويست فالي للتطوير العقاري حيث أنه مشروع سكني يوجد في أفضل موقع حيوي في قلب زايد الجديدة والمشروع يتميز بأنك تستطيع من قبله أن تحصل على الفلل الراقية والمميزة.

وقد تم تنفيذ هذا المشروع بناء على مجموعة من المساحات المتنوعة، حيث أن شركة ويست فالي للتطوير العقاري قامت بتوفير المساحات التي تبدأ من 285 متر مربع، والأسعار التي عرضت بها الوحدات أسعار تنافسية حيث أن سعر الفلة يبدأ في شركة ويست فالي للتطوير العقاري من 11,000,000 جنيه، بجانب أنك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 0% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مشروعات شركة ويست فالي للتطوير العقاري الأخرى

إن شركة ويست فالي للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على المواصفات العالمية المميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي وفرت من قبل شركة ويست فالي للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في النرجس.
  • مشروعات في حي الوطن.

شركاء شركة ويست فالي للتطوير العقاري West Valley Developments

أبدعت West Valley Developments في تكون العديد من الشراكات في مسيرتها، وهذه الشراكات التي قامت West Valley Developments بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات مع شركات مع مكاتب التصميم، ومن هنا يمكنك أن تحصل من قبل West Valley Developments على أفضل الوحدات السكنية أو التجارية ذات التصميم العالمي سواء الداخلي أو الخارجي.

للحجز في مشروعات شركة ويست فالي للتطوير العقاري West Valley Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة ويست فالي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 13عام.

ما عنوان شركة ويست فالي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة ويست فالي للتطوير العقاري؟

كمبوند سيرينيتا وايت زايد الجديدة Compound Serenita White New Zayed.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ويست فالي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -