شركة مايلستون للتطوير العقاري Milestone Developments

تعتبر شركة مايلستون للتطوير العقاري Milestone Developments أحد الشركات العقارية المصرية التي انطلقت في السوق العقاري منذ عام 1979، وقد تمكنت الشركة من تحقيق الكثير من المشروعات، حيث أنها شركة سعودية خليجية مصري، والتي تعد فرع من شركة اريج الخليج، والتي تعود ملكيتها إلى السيد محمد بن ذعار العجمي، وهي من الشركات التي لها سابقة أعمال كبيرة في السوق السعودي والتي قامت بالاستثمار في العديد من المجالات مثل السيارات وغيرها.

وقد انطلقت الشركة بالعقارات بالسوق المصري وقد المشروعات التي يمكنك أن تحصل من قبلها على المواصفات الأوروبية، وذلك لأنها تهتم دومًا بالتصميم الراقي، والذي يتناسب من حيث التفاصيل الخارجية والداخلية مع كافة المتطلبات العصرية التي يمكن أن تحلم بها.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي يتم توفير هذه المشروعات بناء عليه تستطيع بصورة أساسية أن تصل إلى سعر تنافسي كما أنك تستطيع أن تحصل على باقات مرنة يمكنك من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

وتهتم الشركة في دراسة الموقع المميز الذي يكون به المشروع، وبناء على ذلك يمكنك أن تضمن من قبل هذا المشروع هذه المواقع التي توجد بالقرب من الطرق الرئيسية، كما يمكنك أن تقوم بالحصول على هذه المواقع التي توجد بالقرب من الأماكن الحيوية وبناء على ذلك يعد المشروعات التي تقوم الشركة بها فرصة من الطراز الأول.

مشروعات شركة مايلستون للتطوير العقاري Milestone Developments

شركة مايلستون للتطوير العقاري من الشركات الرائعة التي توجد بالسوق المصري، والمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تهتم بوضع العملاء عبرها في المقام الأول، وبناء على ذلك يتم من قبل هذه المشروعات اختيار كل هذه التفاصيل التي يمكن أن تحلم بها، بداية من الموقع إلى التصميم أو الأسعار والمساحات، ومن أفضل هذه المشروعات ما يلي:

ذا كورد بيزنس كومبليكس 6 اكتوبر THE CORD BUSINESS COMPLEX 6 October

ذا كورد بيزنس كومبليكس 6 أكتوبر من مشروعات شركة مايلستون للتطوير العقاري التي تستطيع من قبلها الحصول على الوحدة التجارية أو الإدارية أو الطبية والتي يمكنك منها أن تضمن موقع يقع على الطريق الدائري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على موقع ذو تفاصيل راقي وتصميم مميز.

ويتمتع مشروع شركة مايلستون للتطوير العقاري بأنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على المساحة المتنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 25 متر مربع، والأسعار التي عرضت بها الوحدات تبدأ من 2,355,174 جنيه، ويوجد باقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات خلال 6 سنوات.

مشروعات شركة مايلستون للتطوير العقاري الأخرى

لقد اهتمت شركة مايلستون للتطوير العقاري بأنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على كل المواصفات السابقة التي تم عرضها بكل التفاصيل التي يمكن منها الحصول على أفضل الخيارات ومن أبرز المشروعات ما يلي:

  • مشروعات سابقة في حي الوطن.
  • مشروعات في النزهة.
  • مشروعات في الأندلس.

شركاء شركة مايلستون للتطوير العقاري Milestone Developments

إن Milestone Developments قامت بتنفيذ أفضل المشروعات الراقية ذو التصميم الراقي والمواصفات العالمية، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من الشراكات، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على تصميم راقي، وذلك لأن الشراكات التي تقوم الشركة بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات التصميم والشركات الهندسية.

للحجز في مشروعات شركة مايلستون للتطوير العقاري Milestone Developments والاستفادة بالأسعار التنافسية قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة مايلستون للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 50 عام.

ما عنوان شركة مايلستون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة مايلستون للتطوير العقاري؟

ذا كورد بيزنس كومبليكس 6 اكتوبر THE CORD BUSINESS COMPLEX 6 October.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مايلستون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -