الموقع الرسمي وعنوان شركة البطل للتطوير العقاري

المحتويات

تعد شركة البطل للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية المصرية والتي تستطع نتيجة إلى خبرتها الكبيرة في مجال العقارات أن تخصل على تصميم راقي ومواصفات عالمية، ويتضح ذلك من خلال سابقة أعمال شركة البطل، والتي تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات العالمية التي يمكنك عبرها أن تصل إلى تصميم راقي ومواصفات مميزة.

والمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها، دومًا تقوم بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية من أجل تصميمها، وهو ما يساهم في أن تكون واجهة هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل الشركة عالمية، وفي الوقت ذاته تكون هذه المشروعات ذات المواصفات التي تمنح التصميم الذي يتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة.

ومن أهم المميزات التي تقوم El Batal Group Developments بتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها أنها توفر أفضل الأسعار التنافسية التي يمكن أن تحصل عليها، كما أنها تقوم بتوم تسهيل عمليات السداد عبر مجموعة من الباقات المرنة التي يمكنك أن تقوم بالحصول منها على وحدتك بدون أي نوع من المشكلات.

وتقوم El Batal Group Developments باختيار هذه المواقع التي تقوم باختيار المشروعات بها بناء على الدراسة المسبقة، هذا يعني أنك من قبل هذه المشروعات تحصل على المشروع السكني أو التجاري الذي يقع بالقرب من الأماكن الحيوية، ويقع بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور التي تسهل الوصول إليه.

مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري

أبدعت El Batal Group Developments في الجمع بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية والتي دوما تزداد سابقة أعمال شركة البطل بهذه المشروعات التي تضيف إليها قيمة في وسط هذا المجال العقاي في مصر، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت El Batal Group Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Compound Rock White New Heliopolis

كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة أحدث مشروعات El Batal Group Developments والذي يتميز بكونها من المجتمعات السكنية التي توفر كل نعاني الرفاهية التي تستطيع أن تبحث عنها في هذه المشروعات السكنية أو العالمية، من حيث المرافق والخدمات والمساحات وغيرها.

ويتمتع مشروع El Batal Group Developments بأنه ينعم بهذه المساحات التي تتناسب مع كل الأسر، كما أن المشروع يضم الشقق الفاخرة التي تبدأ من 127 متر مربع، والمفاجئة أن الأسعار تبدأ من 30,000 جنيه للمتر ويوجد العديد من الباقات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد Compound Rock Vera New Cairo

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد من مشروعات El Batal Group Developments التي تتمتع بالتصميم الراقي، وتوجد في أفضل موقع حيوي في قلب التجمع الخامس، والمشروع يمكنك من قبله أن تصل إلى التصميم المثالي وتستطيع أن تحصل على الموقع الحيوية، كما أنك يمكنك أن تضمن المناظر الطبيعية التي تعطيك أفضل إطلالة.

والمشروع يضم المساحات التي تبدأ من 153 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها للحصول على هذه الوحدات تبدأ من 55,000 جنيه للمتر ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات كالعادة على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري السابقة

قامت El Batal Group Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات السابقة على نفس هذه المواصفات العالمية التي يتمتع بها تلك المشروعات، وبناء على ذلك يمكنك عبر أي من المشروعات التي تقدمها الشركة أن تحصل على هذه القيمة العقارية الراقية ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند روك يارد شيراتون.
  • مول روك ايدن بلازا 6 أكتوبر.
  • كمبوند روك فيل العبور.

شركاء شركة البطل للتطوير العقاري

أبدعت El Batal Group Developments في تنفيذ مجموعة متنوعة من الشراكات التي تستطيع منها أن تقوم بتوفير أفضل تصميم راقي، وذلك لأن هذه الشراكات التي قامت El Batal Group Developments بها هي عبارة عن شراكات مع شركات التصميم والشركات الهندسية التي مكنتها من توفير أفضل مشروعات راقية ومثالية.

للحجز في مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments لتحصل على أفضل الأسعار وأفضل التفاصيل الراقية لا تتردد بالتواصل معنا.

متى انطلقتEl Batal Group Developments ؟

منذ أكثر من 30 أعوام.

ما عنوان El Batal Group Developments؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات El Batal Group Developments ؟

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد Compound Rock Vera New Cairo.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات El Batal Group Developments؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط
الشركة المطورة

نرشح لك

قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Village Lyv Caesar North Coast
المدونة

تفاصيل وأسعار مشروع شركة جيتس رأس الحكمة

إن مشروع شركة جيتس رأس الحكمة أحد المشروعات الاستثمارية الساحلية التي تعد طفرة عقارية راقية مثالية يمكنك عبرها تستطيع أن تمتع بالحياة الساحلية الأوروبية على