شركة راين للتطوير العقاري Rayn development

شركة راين للتطوير العقاري Rayn development من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالسوق المصري والتي تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والتي تتميز بالتصميم المميز من الخارج، كما أنها تتمتع بالتنسيق المثالي من الداخل، هذا الأمر يجعل المشروعات التي يتم تقديمها من قبل هذا المشروع يمكنك من قبلها أن تصل إلى أفضل تصميم راقي ومميز.

والشركة تمكنت من القيام باختيار أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن يتم تنفيذ هذه المشروعات بناء عليها، وهذه المشروعات تقع بالقرب من الأماكن الحيوية، وتتميز بقربها من الطرق الرئيسية.

والمشروعات التي تقوم بتنفيذها من قبل الشركة يمكنك عبرها أن تصل إلى أفضل الأسعار التنافسية من ناحية ومن ناحية أخرى يمكنك أن تحصل على الباقات المرنة والمتنوعة التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

وقد قامت الشركة ببناء الشراكات المميزة، مع العديد من الشركات الهندسية وغيرها م الأسماء، وهو ما ساهم في أن يكون هناك تصميمات معمارية راقية غير مسبوقة يمكنك أن تحصل عليها من قبل هذه المشروعات التي يتم توفيرها، وبهذا نقدم إليك اليوم مجموعة من المشروعات والوحدات ما بين السكنية والتجارية والطبية التي قامت الشركة بتنفيذها التي يمكنك أن تضمن من قبلها أفضل التفاصيل العالمية في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها.

مشروعات شركة راين للتطوير العقاري Rayn development

تعتبر Rayn development من الشركات الرائدة بالسوق، والتي تمكنت من تنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة، وهو ما مكنها بصورة مثالية أن تصبح من الرائدات في مجال التطوير العقاري وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم Rayn development بتنفيذها أن تحصل على تصميم مميز، وتفاصيل أكثر من راقية ومن أهم هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Rayn development ما يلي:

مول فوكو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Voco New Capital

إن مول فوكو العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات الراقية والمثالية، وهذا المشروع يتميز بأنك تستطيع من قبله أن تحصل على وحدة تجارية أو إدارية أو طبية ذات تصميم راقي وعالمي، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبل هذه المشروع أن تتواجد في الحي الثالث أحد أهم الأحياء السكنية التي توجد في العاصمة الإدارية.

والمشروع يضم الوحدات التجارية المتنوعة، حيث أن مول فوكو العاصمة الإدارية الجديدة يضم الوحدات التي تبدأ من 25 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها في مول فوكو العاصمة الإدارية الجديدة فهي أسعار تنافسية تبد من 20,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة راين للتطوير العقاري الأخرى

تمكنت شركة راين للتطوير العقاري من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى التي يمكنك أن تضمن من قبلها تصميم راقي ومواصفات عالمية والأهم أنها تضمن إليك أفضل أسعار يمكن أن تحصل عليها في السوق المصري، ومن أفضل هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي النزهة.
  • مشروعات في الأندلس.

شركاء شركة راين للتطوير العقاري Rayn development

كونت Rayn development العديد من الشراكات في مسيرتها، وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه الشركة أن تقوم بالحصول على تصميم راقي، ويمكنك أن تضمن تناسق مثالي للوحدات، وذلك لأن هذه الشراكات التي قامت بها الشركة عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع شركات تصميم.

للحجز في مشروعات شركة راين للتطوير العقاري Rayn development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة راين للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 أعوام.

ما عنوان شركة راين للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة راين للتطوير العقاري؟

مول فوكو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Voco New Capital.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة راين للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -