شركة A Plus للتطوير العقاري A Plus Developments

شركة A Plus للتطوير العقاري A Plus Developments من الشركات العقارية التي تتمتع بالثقافة الكبيرة في سوق العقارات والخيرة والتي تعتمد على مجموعة كبيرة من المهندسين الذين يتمتعون بالخبرة الذين يعينون الشركة على تقديم التحف المعمارية سواء السكنية أو التجارية وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تقوم بالحصول على الوحدات الراقية.

وقد قامت الشركة بالاهتمام بشكل أساسي بالتصميم المعماري الذي يكون عليه الوحدات التي ترغب بها الشركة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن يكون بين يديك بالفعل مشروع من المشروعات الراقية التي تستطيع أن تحصل من قبلها على تصميم أوروبي.

والأسعار التي تقوم الشركة بعرض هذه الوحدات بها أسعار تنافسية وغير مسبوقة وبناء عليه يمكنك أن تجمع بين التصميم الراقي وبين المواصفات العالمية وبالوقت ذاته تستطيع أن تصل إلى أفضل الأسعار التنافسية الغير مسبوقة، وبناء على ذلك تعد الشركة من الشركات التي تمتلك الشعبية الكبيرة بالسوق.

ومن المميز في خيارات الشركة التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات السابقة التي قامت بتنفيذها أو التي ستقوم بتنفيذها في السوق أنها تقوم بالاهتمام بهذا الموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به المشروع وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على موقع يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية أو الأماكن الحيوية.

مشروعات شركة A Plus للتطوير العقاري A Plus Developments

قامت شركة A Plus للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات على مدار مسيرتها في السوق، والتي تمكنت من خلالها أن تبهر العملاء عبر هذه المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم عرضها من قبل الشركة أن تضمن بصورة أساسية المساحات والتصميمات، والمميزات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي وفرت ما يلي:

مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر Mall Chilo Plaza 6 October

يعد مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر أحدث مشروعات الشركة والتي قامت بتنفيذه في قلب أكتوبر بالفعل بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الصحراوي، بالإضافة إلى القرب من مول العرب ومول مصر، وقد راعت الشركة بشكل أساسي أن تقوم بتوفير الوحدات التجارية والإدارية والطبية في هذا المشروع العالمي.

Mall Chilo Plaza 6 October يضم مجموعة من الوحدات المتنوعة، وكذلك هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة، بالإضافة إلى أن هذه المشروع يمكنك عبره أن تحصل بصورة أساسية على مساحات تبدأ من 28 متر مربع، والأسعار تبدأ من 85,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة A Plus للتطوير العقاري الأخرى

قامت A Plus Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى والتي راعت أن تكون هذه المواصفات التي تم توفيرها في هذه المشروعات عالمية وقد رأينا عبر هذا المشروع السابق بعض الملامح الرائعة التي تقوم الشركة بتوفيرها في المشروع، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت A Plus Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروع ذا أدريس مول حدائق أكتوبر.
  • مشروع نايل فرونت كورنيش المعادي.
  • مشروعات في حي الوطن.

شركاء شركة A Plus للتطوير العقاري A Plus Developments

قامت شركة A Plus للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات المتنوعة، وهذه الشراكات التي قامت الشركة بها بالفعل عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشراكات إدارة وذلك كي تتمكن من الشركة من تنفيذ المشروعات العالمية.

للحجز في مشروعات شركة A Plus للتطوير العقاري A Plus Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة A Plus للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 أعوام.

ما عنوان شركة A Plus للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة A Plus للتطوير العقاري؟

مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر Mall Chilo Plaza 6 October.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة A Plus للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -