شركة يو دي جي للتطوير العقاري udg developments

إن شركة يو دي جي للتطوير العقاري udg developments من الشركات الحديثة التي انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2021 وقد تميزت الشركة بهذه الفئة من الخبراء الذين ينتمون إليها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل بشكل أساسي على الوحدات التي تتميز بالتصميمات الراقية والعالمية.

والمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تتمتع بشكل واضح بالموقع المميز، وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذا المشروعات أن تحصل على أفضل المواقع سواء بالعاصمة الإدارية أو في أي من الأماكن والمدن الجديدة التي يتم تنفيذ مشروعات الشركة بها بشكل مثالي.

ويتمتع المدير التنفيذي للشركة أ. محمد منير بالخبرة التي تصل على أكثر من 12 عام في السوق، ولذلك قام بالاستعانة بالفريق الإداري الذي يمتلك الخبرة الكبيرة التي تستطيع من قبلها أن تضمن أن يكون هذا المشروع بصورة فعلية يخدم العملاء، ومن هنا سيكون لك القدرة من قبل هذه المشروعات التي تم تنفيذها أن تحصل على أفضل الخيارات.

والشركة على الرغم من هذه التفاصيل والمواصفات العالمية التي يتم توفيرها في هذا المشروع إلا أنها تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على مجموعة من الباقات التي يمكن من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

شركاء شركة يو دي جي للتطوير العقاري udg developments

قامت udg developments بتنفيذ العديد من الشراكات في السوق العقاري المصري والهدف من هذه الشركات أن تقوم الشركة بتنفيذ المشروعات العالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على قيمة وذلك لأن الشراكات كانت عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشركات التصميم.

مشروعات شركة يو دي جي للتطوير العقاري udg developments

قامت شركة يو دي جي للتطوير العقاري بالتنوع في هذه المشروعات التي قامت بتوفيرها، والتي تستطيع من قبلها أن تضمن تصميم راقي، وتستطيع الحصول بصورة أساسية على وحدة من الوحدات التي يمكن من قبلها الحصول على كل المواصفات سواء من حيث التفاصيل الداخلية أو التصميم الخارجي لهذه المشروعات من حيث الواجهات الفخمة والزجاجية ومن أبرز مشروعات شركة يو دي جي للتطوير العقاري ما يلي:

مول E تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall E Tower New Capital

Mall E Tower New Capital هو من ضمن مشروعات الشركة التجارية التي تتميز بأنه يقع في قلب العاصمة الإدارية بالقرب من البرج الأيقوني والعديد من المعالم المتنوعة التي توجد بقلب العاصمة، وقد قامت الشركة المطورة بمراعة أن يكون هذا المشروع بالفعل من المشروعات التي تتمتع بشكل أساسي بالتصميم العالمي، حيث أن المشروع يتكون من مجموعة من الوحدات التجارية، ويضم 13 دور علوي والدور الأرضي.

وقد برعت شركة يو دي جي للتطوير العقاري في توفير هذه المواصفات التي يمكن أن يرغب بها العملاء من حيث المساحات التي تتناسب مع كل أنواع المشروعات، حيث أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على هذه المساحات التي تبدأ من 30 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 90,000 جنيه للمتر والباقات التي تستطيع من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة يو دي جي للتطوير العقاري udg developments الأخرى

أبدعت شركة يو دي جي للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي تتميز جميعها بهذه المواصفات المتنوعة والراقية ومن أبرز هذه المشروعات الأخرى التي قامت بها شركة يو دي جي للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في الأندلس.
  • مشروعات في النرجس.

للحجز في مشروعات شركة يو دي جي للتطوير العقاري udg developments المتنوعة بأفضل الأسعار قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة يو دي جي للتطوير العقاري؟

عام 2021.

ما عنوان شركة يو دي جي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة يو دي جي للتطوير العقاري؟

مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر Mall Chilo Plaza 6 October.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة يو دي جي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -