شركة UDG للتطوير العقاري UDG Developments

تعتبر شركة UDG للتطوير العقاري UDG Developments أحد الشركات العقارية التي نشأت على يد مجموعة من الخبراء العقاريين بالسوق المصري، والذين لهم باع كبير في السوق، والتي انطلقت في العام 2021 إلا أنها تمكنت من تنفيذ العديد من الخيارات الراقية في هذا المشروع التي يمكن من قبلها أن تصل بصورة أساسية إلى مشروع من المشروعات التي توفر كل المتطلبات الحديثة.

وقد قامت الشركة بتنفيذ أكثر من مشروع نتيجة إلى أن مؤسسي هذه الشركة يتمتعون بخبرة كبيرة في السوق تصل إلى 18 عام، فلديهم صلة وثيقة بالملاك، ويعلمون بشكل مثالي من يرغبون به من المواصفات في هذه المشروعات التي يتم تنفيذها.

وتقوم الشركة بدراسة الموقع الحيوي الذي يتم اختيار المشروع به، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل إلى موقع مثالي هذا الموقع يتضمن بصورة أساسية كل التفاصيل الراقية التي يمكن أن تحلم بها من حيث التواجد بالقرب من المواقع الحيوية وبالقرب من الطرق الرئيسية.

والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك يمكنك أن تضمن التصميم الراقي والمواصفات العالمية وبالوقت ذاته تحصل على مجموعة من الباقات التي يمكن من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، ومن هنا تعد الشركة من الشركات التي تلعب على استراتيجية وضع العملاء في المقام الأول.

مشروعات شركة UDG للتطوير العقاري UDG Developments

أبدعت شركة UDG للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات في السوق على الرغم من أنها حديثة الانطلاق في السوق العقاري، وذلك لأنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات ذات الجودة العالية والمتنوعة في فترة زمنية قياسية ومن أفضل مشروعات شركة UDG للتطوير العقاري ما يلي:

مول E تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall E Tower New Capital

مول E تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية التي تدل على تميز udg developments في السوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك لأن الشركة قامت بتوفيره بالقرب من النهر الأخضر والعديد من معالم العاصمة والتي أبرزها البرج الأيقوني.

والمشروع يتمتع بالتصميم الراقي الذي تم الاستعانة بشركة باخوم الهندسية أحد كبرى الشركات الكبيرة في تصميم المشروع الذي يتكون من 13 دور علوي بجانب الدور الأرضي، والمشروع يتميز بأنه يضم الوحدات التجارية المتنوعة، والتي تبدأ مساحاتها من 30 متر مربع، والأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة UDG للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة UDG للتطوير العقاري بتنفيذ الكثير من المشروعات منذ أن انطلقت في السوق العقاري وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة أن تحصل على أفضل جودة يمكن أن تحصل عليها، ومن أبزر مشروعات شركة UDG للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي النزهة.
  • مشروعات بالنرجس.

شركاء شركة UDG للتطوير العقاري UDG Developments

قامت شركة يو دي جي للتطوير العقاري بتكوين الشراكات مع كبرة الشركات الهندسية ومكاتب التصميم، حيث أن الشركة قامت بتحقيق المبيعات في مسيرتها بما يصل إلى 200 مليون جنيه، وهذه الشراكات التي قامت بها الشركة أبرزها هذه الجهات التي استعانة بها من أجل تنفيذ المشروعات هي شركة باخوم.

للحجز في مشروعات شركة UDG للتطوير العقاري UDG Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة UDG للتطوير العقاري؟

عام 2021.

ما عنوان شركة UDG للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة UDG للتطوير العقاري؟

مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر Mall Chilo Plaza 6 October.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة UDG للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -