شركة امتلاك للتطوير العقاري Emtelak Development

إن شركة امتلاك للتطوير العقاري Emtelak Development أحد الشركات العقارية التي توجد بالساحة المصرية والتي تتمتع بالخبرة الكبيرة التي مكنتها بصورة مباشرة من توفير العشرات من المشروعات الراقية والمثالية التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على مشروع تجاري أو سكني بالمواصفات العالمية.

وقد تميزت الشركة بأنها لها قدرة كبيرة على توفير العديد من المشروعات التي دومًا تقوم باختيار أفضل موقع مثالي يمكن أن تقوم بتنفيذ المشروع به، حيث أن هذا الموقع يتمتع بأنه يقع بالقرب من الأماكن الحيوية بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية، وبهذا تستطيع ضمان موقع مميز وعالمي.

وقد تمكنت الشركة من أن تقوم بتوفير الباقات المرنة التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات التي تم توفيرها بمشروعاتها من قبلها، كما أنها تميزت في مشروعاتها بأنه تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكن أن تحصل عليها، وهو ما جعل له الكثير من الموالين.

ومن أهم العناصر التي تهتم بها الشركة في مشروعاتها هي التصميم الراقي، ولهذا نجد أنها تقوم بتوفير المشروعات بناء على أيدي متخصصة من الأسماء والشركات الهندسية الكبيرة بالإضافة إلى أنها تراعي توفير كل هذه المرافق والخدمات المتنوعة في هذه المشروعات التي يتم توفيرها في السوق.

مشروعات شركة امتلاك للتطوير العقاري Emtelak Development

إن شركة امتلاك للتطوير والتنمية العقارية من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالسوق، ولها سابقة أعمال كبيرة تمكنت عبرها من توفير العشرات من المشروعات التي يمكن من قبلها أن تضمن كل التفاصيل التي تبحث عنها سواء من حيث القيمة أو التصميم أو من حيث الأسعار ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة ما يلي:

كمبوند زاهية باركس القاهرة الجديدة Compound Zahya Parks New Cairo

كمبوند زاهية باركس القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات العقارية التي توجد بالسوق، وهو مشروع حديث يضم العديد من الشقق السكنية المتنوعة المساحات والتفاصيل الأكثر من رائعة حيث أن المشروع يتوافر به الكثير من التفاصيل الراقية مثل المرافق والخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى موقعه الحيوي.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع هي مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن المساحات المتنوعة. التي تستطيع من قبلها الحصول على ما يتناسب معك تبدأ من 126 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع من قبل Emtelak Development تبدأ من 4,300,000 جنيه. والباقات تبدأ من 10% مقدم للتسديد وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

زاهية مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall Zahya New Capital

زاهية مول العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل مشروعات شركة امتلاك للتطوير والتنمية العقارية. من المشروعات الراقية التي تستطيع من قبلها أن تحصل على وحدة راقية. في قلب الداون تاو، والمشروع يضم مجموعة من الوحدات التجارية المتنوعة التي توجد في قلب العاصمة.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع تتميز بكونها متنوعة. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 43 متر مربع، والمتر يبدأ من 130,000 جنيه. والباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة امتلاك للتطوير والتنمية العقارية الأخرى

قامت شركة امتلاك للتطوير والتنمية العقارية بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية. التي تتميز بالتفاصيل الراقية، ويجب أن تعلم أن المشروعات. تساهم بشكل أساسي في أن تحصل على قيمة راقية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها ما يلي:

  • ويستن بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع قطعة النخيل 79 القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في البنفسج.
  • مشروعات في اللوتس.

شركاء شركة امتلاك للتطوير العقاري Emtelak Development

قامت Emtelak Development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وكان ذلك بناء على هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها. وهي شراكات مع شركات هندسية، وشراكات مع شركات التصميم، وبناء على ذلك تستطيع من قبل Emtelak Development أن تحصل على وحدة راقية وعالمية.

للحجز في مشروعات شركة امتلاك للتطوير العقاري Emtelak Development. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة امتلاك للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 أعوام.

ما عنوان شركة امتلاك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة امتلاك للتطوير العقاري؟

كمبوند زاهية باركس القاهرة الجديدة Compound Zahya Parks New Cairo.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة امتلاك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -