شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments

شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالساحة المصرية والتي انطلقت في الساحة العقارية في العام 2013 وقد تمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشروعات الراية والمثالية التي تستطيع من قبلها أن تحصل على وحدة سكنية أو تجارية أو طبية تتناسب معك.

والشركة تمكنت بصورة أساسية من تنفيذ المشروعات في أفضل المواقع الحيوية، والتي تقع بالقرب من الطرق الرئيسية التي تساهم في أن تكون على مقربة مما يسهل عليك أن تقوم بالوصول إليك، والمشروعات يتم اختيار موقعها بناء على دراسة مسبقة تقوم بها الشركة.

وقد راعت الشركة في مشروعاتها أن تقوم بتوفير أفضل التصميمات العالمية، بجانب أنها تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية المميزة، وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه المشروعات أن تجمع بين تصميم راقي وبين أسعار مميزة، غفير هذه الباقات التي يتم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات والتي تتميز بالمرونة.

ومن العناصر الراقية التي تقوم الشركة بمراعاتها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها أنها تعمل بشكل أساسي على توفير أفضل التصميمات المثالية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية، وبناء على ذلك تقوم بتوفير مشروعات راقية وعالمية، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير في هذه المشروعات كل هذه المرافق والخدمات التي يمكن منها أن توفر أفضل بيئة عمل أو أفضل بيئة سكنية بالنسبة إلى المشروعات السكنية.

مشروعات شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments

إن شركة هيستوري للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات أن تضمن تصميم مميز، كما أنك تستطيع ـأن تضمن تفاصيل راقية يكون عليها المشروع، ومن هنا من أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة هيستوري للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول بلو سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Mall Blue Sky New Capital

بلو سكاي العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل مشروعات HUD Developments وهو عبارة عن مشروع تجاري يقع بقلب العاصمة الإدارية على مقربة من الجامعة الكندية بالإضافة إلى أنه يقع على مقربة من العديد من المشروعات الأخرى، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن موقع حيوي مميز في قلب العاصمة.

ويتمتع المشروع بأفضل التفاصيل المتنوعة التي يمكنك أن تحصل على ما يتناسب معك من خلالها، والتي أبرزها هذه المساحات المتنوعة فالمساحات فغي المشروع تبدأ من 35 متر مربع، وهو يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية، والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الباقات بدفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 12 سنة.

مشروعات شركة هيستوري للتطوير العقاري الأخرى

قامت HUD Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى، وهذه المشروعات التي قامت بتنفيذها تتميز بالتصميم الراقي، والمساحات المتنوعة، وكل التفاصيل التي يمكن أن تتصف بها المشروعات الحديثة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في النزهة.

شركاء شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments

قامت شركة هيستوري للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات في السوق العقاري، وهذه الشراكات التي قامت بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شراكات التصميم بالإضافة إلى شراكات مع شركات هندسية، وبالتالي تمكنت الشركة من أن تقوم بتنفيذ مجموعة راقية من المشروعات المتنوعة، والتي تستطيع من قبلها أن تحصل من قبلها على أفضل تصميم وأفضل أسعار تنافسية.

للحجز في مشروعات شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -