الموقع الرسمي وعنوان شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments

المحتويات

تعتبر شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments واحدة من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالسوق المصري والتي لها تاريخ كبير من المشروعات الناجحة سواء المشروعات السكنية أو المشروعات الساحلية الكبرى التي تتميز بكل المواصفات العالمية وليست المحلية التي لا ترضى العملاء فقط بل تبهرهم.

وقد تمكنت الشركة بصورة مباشرة من توفير المشروعات بناء على أفكار هندسية عالمية عبر اعتمادها على أفضل الأسماء الهندسية التي تقوم بتوفير تصميمات تتميز بالمواصفات العصرية مع الاحتفاظ بالعناصر العربية والمصرية للتصميم والتي أهمها الحصول على أفضل خصوصية لكل الأسر التي تحصل على مقرات سكنية في مشروعاتها.

وتجمع الشركة بين ميزتين مهمين لكل راغبي الحصول على وحدة سكنية راقي أو البدء في الاستثمار العقاري حيث أنها توفر القيمة العقارية الكبيرة وفي الوقت ذاته تقوم بعرض هذه الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية التي يمكن أن تحصل عليها في السوق، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تبدأ استثمار عقاري ناجح.

ومن الاستراتيجيات الهامة التي تقوم الشركة بالعمل عليها أنها تقوم باختيار هذه المواقع التي تكون المشروعات بها بعناية، وذلك الأمر قائم بشكل أساسي بناء على دراسة مسبقة يتم عبرها مقارنة بين هذه المواقع التي يمكن أن يتم اختيار موقع المشروع الجديد بها، وبناء على ذلك يتم التقريب على حسب الأفضل من حيث القرب من الأماكن الخدمية والطرق الرئيسية.

مشروعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments

قامت Orascom Developments بإضافة التفاصيل الراقية التي ساهمت في إثراء الساحة العقارية المصرية بالمشروعات التي تميزت بأنها تقارن مع المشروعات العالمية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على المواصفات التي تبهرك، ومن أهم مشروعات Orascom Developments ما يلي:

منتجع مكادي هايتس السخنة Makadi Heights  

يعتبر هذا المشروع من أفضل المشروعات الساحلية التي توجد بالغردقة ككل، فقامت شركة اوراسكوم للتطوير العقاري  بتوفير منتجع ساحلي عالمي يتوافر به كل التفاصيل التي ترغب بها من حيث المساحات، ومن  حيث التصميم العصري، بالإضافة إلى توفير كل هذه المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم العملاء والملاك.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات التي تبدأ من 112 متر مربع، بجانب أن هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل هذه المشروعات أسعار تنافسية، فيمكنك أن تحصل على أسعار تنافسية تبدأ من 6 مليون جنيه للحصول على ثمن وحدة راقية بمواصفات عالمية من قبل شركة اوراسكوم للتطوير العقاري في هذا المشروع.

كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر O West Orascom October

إن جعبة Orascom Developments مليئة بهذه المشروعات المتنوعة التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة راقية، كمبوند أو ويست اوراسكوم اكتوبر يتميز بكونه مشروع سكني يقع في أفضل موقع في أكتوبر، تم تنفيذه على مساحة 1000 فدان، يضم الفلل والشقق والوحدات السكنية المتنوعة، والمساحات التي تستطيع أن تحصل من قبل مشروع Orascom Developments في أكتوبر على مساحة مناسبة لك.

هذه المساحات التي وفرت في مشروع Orascom Developments الجديد تبدأ من 116 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 60,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات Orascom Developments الأخرى

قامت شركة اوراسكوم للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى، وذلك لأن الشركة نصيبها من المشروعات كبير، وذلك لأنها ترغب في إضافة المميزات العصرية للمشروعات السكنية والساحلية الجديدة في السوق المصري طباع ومواصفات عالمية للرقي بالسوق العقاري المصري ككل، ومن أبرز هذه المشروعات التي وفرت من خلال شركة اوراسكوم للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات في سويسرا مثل أندر مات.
  • منتجعات متنوعة في الجونة.
  • مشروعات في عمان مثل جبل السيفة.

شركاء شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments

أبدعت شركة اوراسكوم للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات الراقية المتكاملة، وكان ذلك عائد إلى هذه الشراكات التي قامت بها في الساحة العقارية المصرية، وذلك لأنها أقامت شراكات مع شركات هندسية وأسماء كبيرة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن أفضل تفاصيل راقية لمشروعاتك.

للحجز في مشروعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى شركة اوراسكوم للتطوير العقاري؟

عام 1976.

ما عنوان شركة اوراسكوم للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري؟

كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر O West Orascom October.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة