شركة جذور للتطوير العقاري Juzur Developments

تعد شركة جذور للتطوير العقاري Juzur Developments من أفضل الشركات التي توجد في الساحة العقارية المصرية، وبناء على ذلك تستطيع ضمان وحدة سكنية أو تجارية بكل المواصفات العصرية الحديثة اللتي تتواجد عليها المشروعات الأوروبية.

والشركة تمكنت من تنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة والتي تستطيع من قبلها أن تضمن الحصول على أفضل تصميم راقي بالإضافة إلى أنك تستطيع الحصول على أفضل المساحات التي تتناسب مع مشروعك، وذلك لأن الشركة تقوم بتوفير المساحات المتنوعة في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها.

يمكنك من قبل هذا المشروع تستطيع أن تقوم بالوصول بصورة أساسية أن تقوم بالحصول على أفضل الأسعار التنافسية فالشركة تقوم بتقديم أفضل الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الخيارات والكثير من العروض والخصومات التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

ومن المميز في الشركة أنها تقوم باختيار موقع المشروع بناء على دراسة مسبقة، وهو ما يعينها في أن تقوم باختيار الموقع المثالي الذي يمكن من قبله أن تقوم بالحصول على موقع يقع بالقرب من أهم الأماكن الخدمية والتواجد بالفعل بالقرب من الطرق الرئيسية التي تساهم في أن تقوم بالوصول إلى الموقع الخاص بمشروعك سواء السكني أو التجاري بصورة سلسلة.

مشروعات شركة جذور للتطوير العقاري Juzur Developments

إن شركة جذور للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع الذي تم تنفيذه من قبل الشركة أن تحصل على أفضل الخيارات سواء من حيث التصميم أو من حيث المساحات أو المرافق أو الخدمات ومن أبرز مشروعات شركة جذور للتطوير العقاري ما يلي:

مول نييو القاهرة الجديدة Mall Neo New Cairo

مول نييو القاهرة الجديدة والذي يتميز بأنه مشروع من المشروعات التجارية التي تضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية التي تتميز بالمواصفات العالمية وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بضمان تصميم راقي، بالإضافة إلى أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بضمان ما يهيأ إليك أفضل بيئة عمل راقية.

وقد تميز Mall Neo New Cairo بأنك تستطيع من قبل هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبله أن تقوم بضمان بشكل أساسي الحصول على وحدة راقية ويمكنك من قبل هذا المشروع أن تضمن المساحة التي تتناسب معك، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 25 متر مربع، والأسعار تبدأ من 155,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الباقات في هذا المشروع التي يمكن تسديد ثمن الوحدات بناء عليها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة جذور للتطوير العقاري الأخرى

قامت Juzur Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة والمتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات أن تضمن أفضل المواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Juzur Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي النزهة.
  • مشروعات بالأندلس.

شركاء شركة جذور للتطوير العقاري Juzur Developments

قامت شركة جذور للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات، وذلك من أجل أن تتمكن من تنفيذ المشروعات الراقية التي تستطيع من قبلها أن تضمن بشكل أساسي الحصول على وحدة راقية ومثالية، وهذه الشراكات التي قامت شركة جذور للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع شركات التصميم بالإضافة إلى شراكات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة جذور للتطوير العقاري Juzur Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جذور للتطوير العقاري؟

Mall Juzur New Cairo.

متى انطلقت شركة جذور للتطوير العقاري؟

منذ 10 أعوام.

ما عنوان شركة جذور للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جذور للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -