مبيعات شركة دهب للتطوير العقاري Dahab Development

المحتويات

تعد شركة دهب للتطوير العقاري Dahab Development أحد أهم الشركات العقارية التي توجد في السوق التي تستطيع من قبلها أن تضمن مشروع من المشروعات السكنية أو التجارية التي يتوافر بها كل المميزات التي تحلم بها من حيث الأسعار أو من حيص التصميم أو التفاصيل الداخلية.

وقد انطلقت الشركة في العام 2008 وقد تمكنت بصورة أساسية من توفير العديد من المشروعات الراقية التي يمكنك أن تحصل من قبلها على أفضل تصميم عقاري مميز وذلك لأن الشركة تقوم بالاعتماد على أفضل الأمساء الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات.

واهتمت الشركة منذ أن انطلقت في السوق العقاري أن تجمع بين التصميم وبين المميزات المتنوعة وفي الوقت ذاته تقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكن أن تجدها في الساحة المصرية، بالإضافة إلى العديد من التسهيلات التي تقوم الشركة بتوفيرها من أجل عملية تسديد ثمن هذه الوحدات، فيوجد هناك مجموعة من الباقات المرنة التي يمكنك عبرها أن تقوم بالتغاضي عن أي نوع من المشكلات.

وتقوم الشركة بدراسة موقع المشروع جيدًا قبل أن تقوم بتنفيذ المشروعات التي تشرع على تنفيذها في السوق العقاري وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن موقع المشروع تستطيع أن تحصل من قبله بصورة مثالية على موقع يقع بالقرب من الأماكن الشهيرة والخدمية والطرق الرئيسية.

مشروعات شركة دهب للتطوير العقاري Dahab Development

قامت شركة دهب للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات على مدار أكثر من 15 عام في السوق العقاري، وهذا الأمر يجعل الشركة لها القدرة بصورة أساسية على فهم الفئة التي يتم استهدافها من قبل المشروعات، بالإضافة إلى توفير ما يرغبون في هذه المشروعات، ومن أبرز مشروعات شركة دهب للتطوير العقاري ما يلي:

مول اي تي سي العاصمة الإدارية الجديدة ITC New Capital

مول اي تي سي العاصمة الإدارية الجديدة يعد من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع من المشروعات التي تضم الوحدات التجارية والوحدات الطبية والوحدات الإدارية والمشروع يقع بالتحديد في المنطقة mu23، والتي تستطيع من قبلها الحصول على الوحدات التي توجد المرافق والخدمات المتنوعة التي يمكن أن تخدم هذه الوحدات، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن الوحدة المثالية التي تكون مقر لمشروعك.

وقد قامت Dahab Development بتوفير مجموعة متنوعة من المساحات التي يستطيع الباحثين عن مقر إداري أو تجاري أو طبي لهم في العاصمة الإدارية أن يحصلون عليه، وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Dahab Development تبدأ من 56 متر مربع والأسعار التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 4,600,000 جنيه وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها التي تبدأ من 20% مقدم وتسديد المتبقي على 4 سنوات مع استلام فوري للوحدات.

مشروعات شركة دهب للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة دهب للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى ومن المميز في هذه المشروعات التي قامت شركة دهب للتطوير العقاري بتنفيذها أنها تتميز بالموصفات الراقية والمميزة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مول ميراج القاهرة الجديدة.
  • جولف فيو بالقاهرة الجديدة.
  • مشروعات خارج مصر في ألمانيات واليونان.
  • مقر شركة ابن سينا.

شركاء شركة دهب للتطوير العقاري Dahab Development

قامت Dahab Development بتكوين العديد من الشراكات في مسيرتها، وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشروعات الراقية والمثالية، وذلك لأن الشركة كانت تقوم الشراكات مع شركات التصميم، بالإضافة إلى شراكات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة دهب للتطوير العقاري Dahab Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة دهب للتطوير العقاري؟

مول اي تي سي العاصمة الإدارية الجديدة ITC New Capital.

متى انطلقت شركة دهب للتطوير العقاري؟

عام 2008.

ما عنوان شركة دهب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دهب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها