شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Developments

تعتبر شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Developments أحد أهم الشركات التي توجد في السوق العقاري المصري، وهي من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في السوق العقاري هذه الخبرة التي تمتلكها تصل إلى 10 أعوام في السوق، حيث أنها انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2014 تمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة.

ومن أبرز هذه العناصر التي تهتم بها الشركة في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها في السوق العقاري أنها تقوم بصورة مباشرة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تقوم بالاستفادة منها بالإضافة إلى أنها تعمل بصورة مباشرة على توفير مجموعة متنوعة من الباقات التي تستطيع أن تضمن من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

وتقوم الشركة بتنفيذ مشروعاتها بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل من قبل هذه الشكرة على مجموعة متنوعة من التفاصيل الراقية التي يمكن من قبلها أن تضمن بشكل أساسي الحصول على وحدة ساحلية أو سكنية أو تجارية مصممة بنظام عالمي حديث.

ومن أهم الاستراتيجيات التي تقوم الشركة بالاعتماد عليها في تنفيذها للمشروعات الجديدة أنها تقوم باختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به هذا المشروع الاستثماري هذا الموقع يتم اختيار بناء على دراسة مسبقة، وهو ما يجعله موقع حيوي من الطراز الأول.

مشروعات شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Developments

قامت Alchemy Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية وهذه المشروعات التي قامت بتنفيذها جميعها تعتمد على الدراسة والتخطيط المسبق، هذا يعني أنك من قبل هذه المشروعات تستطيع بشكل أساسي أن تقوم بالحصول على موقع مميز وتصميم راقي ومواصفات عالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Alchemy Developments ما يلي:

قرية ايلو العلمين الجديدة Village Elo New Alamein

يعد أحدث مشروعات شركة الكامي للتطوير العقاري الساحلية وهو عبارة عن مشروع من المشروعات الساحلية. التي تضم بالفعل أفضل الشاليهات الراقية بالإضافة إلى أنه يوجد في أفضل موقع مثالي. يتواجد في قلب العلمين الجديدة، والمشروع يقع بالتحديد بالقرب من القصر الرئاسي.

وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة الكامي للتطوير العقاري الجديد عبارة عن مشروعات ساحلية راقية. وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب معك. كونه هذه المساحات متنوعة، فالمساحات تبدأ من 50 متر مربع. والأسعار تبدأ من 1,500,000 جنيه. وباقات التقسيط تبدأ من 35% مقدم وتستطيع السداد على 5 سنوات.

مشروعات شركة الكامي للتطوير العقاري الأخرى

Alchemy Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي تتميز بأنها جميعًا مشروعات بمواصفات عالمية. والتي أهتمت بتوفير كل التفاصيل التي يرغب بها العملاء بها. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Alchemy Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مقرات لمجال الوزراء.
  • مشروعات طبية وصيدليات.
  • مشروعات في بيت الوطن.

شركاء شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Developments

أبدعت شركة الكامي للتطوير العقاري في تنفيذ الشراكات المتنوعة. وذلك لأن الشركة اهتمت بصورة مباشرة بتوفير بالفعل الكثير من المميزات في هذه المشروعات. وذلك لأن شركة الكامي للتطوير العقاري قامت بالفعل بتوفير الكثير من التفاصيل الراقية في هذه المشروعات. ومن أبرز هذه الأسباب التي ساهمت في أن تتمتع الشركة بتنفيذ هذه المشروعات المثالية. أنها قات بعمل شركات مع أفضل شركات التصميم والمكاتب الهندسية.

للحجز في مشروعات شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة الكامي للتطوير العقاري؟

منذ ما يقرب من 10 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة الكامي للتطوير العقاري؟

قرية ايلو العلمين الجديدة Village Elo New Alamein

ما عنوان شركة الكامي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكامي للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -