مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments

المحتويات

بعد تغيير اسمها من مدينة نصر للتطوير العقاري إلى شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments في كل الحالات تثبت الشركة ريادتها في السوق العقاري المصري وذلك عبر المشروعات التي تقوم بتنفيذها بأفضل المواقع العالمية وبأفضل التصورات الحديثة التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة راقية بكل المواصفات العالمية.

والشركة تهتم دومًا في مشروعاتها أن تقوم بتقديم مصلحة العملاء على مصالحها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل بصورة دورية على أفضل الأسعار المميزة من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها على أرض الواقع، وغيرها من التسهيلات الرائعة الخاصة بالحجز والسداد.

وقد اهتمت الشركة بشكل أساسي باختيار الموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به هذا المشروع الذي تقوم بتنفيذه، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تضمن أن يكون هذا المشروع بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية والأماكن الخدمية.

وقد اهتمت الشركة بالتصميم العالمي الذي يمكن أن يتمتع به المشروعات التي قامت بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل الحصول على تحفة من التحف المعمارية، وبناء عليه سيكون لك من قبل هذا المشروع قدرة على أن تحصل على فخامة معمارية بالنسبة إلى المشروعات السكنية وفخامة إدارية بالنسبة إلى المشروعات التجارية.

شركاء شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments

أبدعت MNHD Developments في تنفيذ الشراكات في مسيرتها، وهذه الشراكات التي قامت الشركة بها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات مع شركات التصميم، وهو الأمر الذي كان له صدى كبير ودوي على هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها وأن تصبح مشروعات ذو قيمة عقارية عالمية.

مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات في مسيرتها، وهو الأمر الذي ساهم بصورة مثالية أن تكون الشركة من الشركات الرائدة في السوق والتي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية سواء كانت في مشروعاتها السكنية أو التجارية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة مدينة مصر للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة Tag Sultan New Cairo

يعد كمبوند تاج سلطان من أفضل مشروعات MNHD Developments والتي تستطيع من قبله أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية راقية. من الطراز الأول، وذلك لأن تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل الوحدات ذات التصميم الراقي. والمساحات المتنوعة، والمرافق والخدمات العالمية.

وقد قامت الشركة بتوفير الفلل والشقق المتنوعة في هذا المشروع والتي تستطيع أن تضمن من قبلها مساحات متنوعة. تبدأ من 79 متر مربع، ويمكنك أن تضمن أسعار تنافسية تبدأ من 2,900,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من أجل الحجز في مشروع MNHD Developments تبدأ من 5% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوا كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

taj city يعد من أفضل المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في قلب القاهرة الجديدة. وهو ما يجعله من المشروعات التي تحتوي بصورة أساسية على متطلبات الحياة الراقية. من مرافق وخدمات متنوعة بالإضافة إلى أن هذا المشروع يتضمن العناصر الترفيهية والمساحات الخضراء.

وقد قامت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري بتوفير هذا المشروع بمواصفات عالمية وأسعار تنافسية. حيث أن الأسعار بالنسبة إلى هذه الفلل المميزة والراقية تبدأ من 12,000,000 جنيه. والمساحات تبدأ من 160 متر مربع. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم. وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري الأخرى

  • كمبوند كفاناك القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تاج فيلا القاهرة الجديدة.

للحجز في مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري MNHD Developments. المتاحة بأفضل العروض والخصومات قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري؟

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة Tag Sultan New Cairo.

متى انطلقت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري؟

منذ عام 1995.

ما عنوان شركة مدينة مصر للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مدينة مصر للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة