مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

المحتويات

شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments من الشركات التي تسبق الساحة العقارية المصرية بعشرات السنوات، حيث أن الشركة تهتم دومًا بتنفيذ أفضل المشروعات العالمية التي تنافس على مستوى أوروبي وعالمي، عبر أنها تقوم بالاعتماد على ذوي الخبرة من شركات هندسية وغيرها من أجل تنفيذ المشروعات التي تقوم بطرحها.

وتوفر الشركة أفضل الأسعار التنافسية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على سعر مميز وفي الوقت ذاته أفضل قيمة عقارية من حيث التصميم أو من حيث المواصفات، وأفضل الطرق والباقات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها.

وهي عادة من عادات الشركة في مشروعاتها السابقة منذ أن بدأت في السوق العقاري، حيث أن الشركة بالفعل قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي تتراوح بين 70 إلى 80 مشروع على مدار 15 عام في السوق، والتي تميزت عبرها بالشفافية وذلك لأنها تقوم بتوفير وتنفيذ هذه المشروعات في مواعيدها المناسبة.

وقد اهتمت الشركة بالاستعانة بأفضل التصميمات العالمية من أجل تطبيقها محليًا، وليست المشروعات التقليدية، ولذلك يمكنك أن تحصل من قبل مشروعاتها على كل هذه المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تحصل بصورة مباشرة على كل التفاصيل التي تحث عنها في المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية التي تقوم الشركة بتنفيذها.

شركاء شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

قامت شركة ميركون للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات في السوق العقاري، وذلك لأن الشركة دومًا تبحث عن تنفيذ هذه المشروعات التي تتميز بالمواصفات العالمية، وهو ما جعلها تعتمد على الشركات الهندسية ومكاتب التصميم ذو الخبرة من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي قامت بتوفيرها.

مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

لقد قامت شركة ميركون للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، وذلك بالاعتماد على استراتيجية واضحة وهي أن تقوم بتنفيذ كل هذه المتطلبات التي يرغب بها العملاء في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ميركون للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo

كمبوند نوراي التجمع الخامس يعد المشروع من أحدث مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري والذي يتميز بأنه مثالي حقيقي للمجتمعات السكنية الحديثة التي توجد في قلب اتجمع الخامس، والمشروع يضم المساحات المتنوعة والتصميمات الراقية التي تستطيع من قبلها أن تحصل على أفضل مجتمع سكني راقي، بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة.

وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة ميركون للتطوير العقاري متنوعة تبدأ من 80 متر مربع. وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على أفضل الأسعار التنافسية التي تبدأ من 45,000 جنيه للمتر. بالإضافة إلى أن المشروع يتميز بالباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتستطيع من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات.

مول جي 7 التجمع الخامس G7 Mall New Cairo

من المشروعات التجارية التي قامت Mercon Developments بتنفيذها في قلب التجمع الخامس. وعلى مقربة من أهم الطرق والأماكن الخدمية. والتي يمكنك أن تخدم من قبلها الكثير من الأماكن السكنية. والشركة راعت توفير كل هذه العناصر التي توفر أفضل مجتمع إداري مميز من قبل هذا المشروع.

وقد أبدعت الشركة في توفير هذه المساحات المتنوعة التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على مساحة تبدأ من 34 متر مربع. وهذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 70,000 جنيه. ويمكنك عبر هذا المشروع أن تضمن بصورة أساسية الباقات التي تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تصل إلى 6 سنوات.

مول بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Pavo Tower New Capital

Mall Pavo Tower New Capital من المشروعات التجارية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية. وهو عبارة عن 13 دور علوي بجانب الدور الأرضي يضم مجموعة متنوعة المساحة التصميم. والمساحة التي تتميز بأنها متنوعة من وحدات إدارية وتجارية.

والمساحات التي تتوافر في المشروع تبدأ من 25 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض المشروع بها. أسعار تنافسية حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 28,000 جنيه. وهذه الباقات التي وفرت في المشروع تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 15 عام.

مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري الأخرى

إن شركة ميركون للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة. التي تستطيع من قبلها أن تضمن بالفعل مشروع ذات مواصفات عالمي. وهذه المشروعات كانت بهذه الفخامة التي تم عرض الوحدات بها، ومن أبرزها ما يلي:

  • قامت شركة ميركون للتطوير العقاري بتنفيذ فندق سافوري في شرم الشيخ.
  • تنفيذ أبراج بيزنس في دبي.

شركاء شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

أبدعت Mercon Developments في تنفيذ العديد من الشراكات. حيث أن هذه الشراكات كانت مع شراكات التصميم والشراكات الهندسية. وهو ما ممكن الشركة من تنفيذ أفضل المشروعات العالمية والمميزة.

قم بالحجز في مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments. عبر التواصل معنا مباشرة من قبل الواتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات كمبوند نوراي التجمع الخامس؟

شقق.

ما عنوان كمبوند نوراي التجمع الخامس؟

التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند نوراي التجمع الخامس ؟

شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند نوراي التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها