مبيعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

المحتويات

تعتبر شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري، والشركة تقوم بالاعتماد على أحد الاستراتيجيات الحديثة التي يرغب بها العملاء وهي أنها تقوم بالاهتمام بتوفير كل هذه التفاصيل التي يرغب بها العملاء ي هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها من أجل خدمة العملاء.

تستطيع تنفيذ هذه الاستراتيجية بناء على خبرتها السابقة، وذلك لأن الشركة تتمتع بخبرة تصل إلى 15 عام في السوق، تمكنت عبرها في توفير وتنفيذ أكثر من 70 مشروع من المشروعات السكنية والتجارية التي تمكنت أن تحصل على إعجاب الجميع عبرها.

ومن أهم العناصر التي تهتم بها الشركة أنها تحرص كل الحصر أن تقوم بتقديم المشروع بالمواصفات العالمية وفي الوقت ذاته تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يتميز بها هذه المشروعات، بالإضافة إلى أن الشركة تهتم بصورة مباشرة بتوفير مجموعة من الباقات التي تقوم بتسهيل عملية التسديد والتي تتمتع بأقل مقدمات، وأطول فترات السداد.

ومن العناصر المميزة التي تهتم بها الشركة أنها تهتم بشكل مثالي بتوفير أفضل التفاصيل الراقية من حيث المرافق والخدمات التي يمكن عبرها أن تقوم الشركة بضمان أن تقوم بتوفير أفضل المجتمعات الحيوية، غير أنها تقوم بالاعتماد بالتصميم العصري عبر الاعتماد على أفضل الأسماء من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها في السوق المصري.

مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

سابقة أعمال شركة ميركون للتطوير العقاري من المشروعات مليئة بالمشروعات التي تعد خير شاهد فعلي على تميزها بتوفير المشروعات الراقية التي تتميز بكل المواصفات العالمية من ناحية ومن ناحية أخرى تمنحنا الشفافية فقد قمنا بتنفيذ هذه المشروعات المتنوعة في مواعيدها المناسبة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ميركون للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo

يعد Compound Nurai New Cairo أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو من المشروعات السكنية التي تم تنفيذها بمواصفات عالمية يقع المشروع في قلب التجمع الخامس يتميز المشروع بكل هذه المواصفات السكنية التي يمكن أن تبحث عنها في أي من المشروعات السكنية الجديدة.

وقد وفرت شركة ميركون للتطوير العقاري الوحدات المتنوعة، حيث أن الشقق تتكون من غرفة وغرفتين، وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة ميركون للتطوير العقاري الجديد بالتجمع الخامس مساحات تبدأ من 80 متر مربع والأسعار تبدأ من 45,000 جنيه للمتر وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تصل سنوات السداد بها إلى 7 سنوات وبمقدمات تبدأ من 10%.

مول بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Pavo Tower New Capital

مول بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة لقد جمعت Mercon Developments في المشروعات التي قامت بتنفيذها ما بين المشروعات التجارية والسكنية، وبناء على ذلك قامت بتوفير هذا المشروع في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية، والذي يضم الوحدات التجارية المتنوعة المساحة والتصميم والتي تتواجد كل هذه المرافق التي تستطيع من قبلها أن تحصل على ما يتناسب مع مشروعك.

ومن أبرز هذه المساحات التي وفرت في مشروع Mercon Developments هو المساحات التي تبدأ من 25 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 28,000 جنيه للمتر وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 15 سنة.

مول جي 7 التجمع الخامس G7 Mall New Cairo

G7 Mall New Cairo يتميز بالتفاصيل الرائعة التي جعلته من أهم أيقونات التجمع الخامس التجارية، والمشروع يقترب من أهم الأماكن السكنية التي تستطيع من قبلها أن تصل إلى تحقيق النجاح والمبيعات من قبل هذه المقرات التجارية لمشروعك.3

والمشروع يضم المساحات التجارية المتنوعة، حيث أن المشروع تبدأ بالفعل من 34 متر مربع، والأسعار التي تم عرض وحدات عبرها في مشروع شركة ميركون للتطوير العقاري يمكنك أن تقوم بالفعل من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة بسعر تنافسي والذي يبدأ من 70,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيها في المشروع من أجل التسديد تبدأ من 10% مقدم والسنوات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن المشروع عبرها تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة ميركون للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة، حيث أن الشركة قامت بتوفير المشروعات ذات المواصفات العالمية والتي تتميز بالمساحات المتنوعة والأسعار التنافسية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • أبراج بيزنس باي في دبي.
  • فندق سافوري في شرم الشيخ.

شركاء شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

قامت Mercon Developments بتنفيذ العديد من الشراكات في مسيرتها وذلك من أجل التمكن من تنفيذ مشروع راقي ومميز وهذه الشراكات مع شركات التصميم وشركات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments بأفضل الأسعار، وأفضل الخصومات والحصول على أفضل العروض قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري؟

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo.

متى انطلقت شركة ميركون للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 15 سنوات.

ما عنوان شركة ميركون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ميركون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها