تفاصيل حجز كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

المحتويات

إن كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed أحد المشروعات السكنية الجديدة التي قامت شركة لاين للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب الشيخ زايد، وهو عبارة عن مشروع سكني من الطراز الأول يتوافر به كل معاني الحياة الترفيهية والتي توفر إلى كل الملاك كل معاني السعادة.

لم نعد أمام مشروع سكني تقليدي بل نحن أمام صرح أوروبي سكني على الأراضي المصرية في أفضل المواقع الحيوية التي تم اختيارها بعناية في قلب الشيخ زايد والتي تجمع بين التصميم الراقي وبين الموقع الذي يسهل الوصول إليه كونه يقع على مقربة من أفضل الأماكن الخدمية والطرق الحيوية والمحاور.

والتصميم يعد من التصميمات المستوحاة من المشروعات الأوروبية التي توفر العمارات ذات المداخل المميزة بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بشكل واضح بالكثير من التفاصيل والتنسيق الداخلي الذي يوفر إليك كل معاني الحيوية التي يمكن أن تحلم بها في هذا المشروع الراقي والمميز.

وقد قامت الشركة بمراعاة أن تكون رغم هذه المواصفات أن تكون أسعار الوحدات التي تقوم بتوفيرها أسعار تنافسية، غير أن المشروع وفرت العديد من الباقات التي تسهل على الملاك الحصول على هذه الوحدات التي يقومون بالحصول عليها بدون أي نوع من المشكلات وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول بشكل مثالي على وحدة مميزة بكل المواصفات التي تحلم بها.

موقع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

إن اختيار الموقع يعد من أفضل المميزات التي يهتم بها الملاك، لذلك نجد أن كمبوند اليسيوم الشيخ زايد وفرت به كل هذه التفاصيل بناء على دراسة من قبل شركة لاين للتطوير العقاري ولذلك يمكنك أن تثق أن كمبوند اليسيوم الشيخ زايد موقعه مختار بناء على دراسة الفئة المستهدفة وهو ما يوفر لهم كل ما يرغبون في هذا المشروع من حيث التسهيلات والتغاضي عن الزحام والتواجد في الموقع الحيوي الذي تستطير عليه الهدوء بعيد كل البعد عن صخب المدينة.

الأماكن القريبة من كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

  • المشروع يفصل بينه وبين مدينة الإنتاج الإعلامي مسافة دقائق.
  • يقترب كمبوند اليسيوم الشيخ زايد من مول العرب.
  • المشروع تلت ساعة التي تفصله فقط عن وصلة دهشور.
  • يقع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد بالقرب من ميدان الرماية.
  • يقارب كمبوند اليسيوم الشيخ زايد من العشرات من الأماكن الخدمية في زايد.

تصميم كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

هل لنا أن تتحدث عن معاني الرفاهية، ومعاني التصميم الفاخر الخارجي، بالإضافة إلى التفاصيل الداخلية التي أعدت خصيصًا من أجل التناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة، لابد أن تعلم أن الخيار الأفضل الذي يمكن أن تحصل عليه إذا كنت تبحث عن هذه المواصفات هو كمبوند اليسيوم الشيخ زايد.

اتسم المشروع الذي تم تنفيذه على مساحة 15 فدان بالتقسيم المميز من حيث عدد العمائر والمساحات التي توجد بينها، وهو ما يوفر لك بالفعل القدرة على أن تكون بمقربة شديدة من كل المرافق الخدمية التي توجد بهذا المشروع.

والمسافات التي تم تركها بين هذه الوحدات أو العمائر بمعنى أصح يمكنك أن تتمتع من قبلها بأمرين هامين، وهما أن تضمن أفضل معنى للخصوصية يمكن أن تحصل عليه من قبل مشروع في قلب زايد، بالإضافة إلى أن هذه المساحات الشاسعة بين الوحدات تم توفير المساحات الخضراء بها، بالإضافة إلى أنه تم بالفعل توفير المسطحات المائية أي أنك ستضمن قبل هذا المشروع أفضل إطلالة مميزة.

مساحة وحدات كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

إن المساحات التي وفرت في Compound Elysium Sheikh Zayed أهم ما يميزها أن هناك تفاوت كبير بين هذه المساحات، وهو ما يوفر كل متطلبات الأسر التي تبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد، بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بأن هذه الخيارات المتنوعة موجودة بأكثر من خيار وأكثر من تنسيق داخلي، وهو عنصر الخبرة الذي يتمتع به شركة لاين للتطوير العقاري.

كما أن المساحات سيكون لها القدرة على أن تحصل ما يتناسب معك وسيكون له دور كبير في أن تحصل على الراحة النفسية، خاصة أن هذه المساحات كبيرة، وتعد هذه الميزة من أبرز المتطلبات التي يرغب بها جميع الملاك، وهو ما تم توفيره في Compound Elysium Sheikh Zayed، ومن أهم هذه المساحات التي وفرت في Compound Elysium Sheikh Zayed ما يلي:

  • مساحة شقق المشروع تبدأ من 115 متر مربع.
  • مساحة الوحدات المتوافرة في مشروع شركة لاين العقارية يصل إلى 200 متر مربع.

مميزات كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

إن هذه المميزات التي وفرت في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد كثيرة، وهي العنصر الذي تهتم به الشركة في مشروعاتها الجديدة على الدوام أن تهتم بالتفاصيل، وتهتم بالمميزات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل بشكل قياسيي إلى العديد من الخيارات التي تم إعدادها كي تنال الشركة إعجاب ورضا الملاك ومن أهمها:

المساحات المتنوعة والتصميم الفاخر

يضم كمبوند اليسيوم الشيخ زايد العديد من المساحات التي تستطيع من قبلها أن تحصل على ما يتناسب معك، بالإضافة إلى أن هذه المساحات متنوعة من الداخل من حيث توزيع الغرف، ولهذا سيكون لأصحاب الأذواق الراقي فرصة أن يقومون بالحصول على ما يتناسب مع تطلعاتهم.

والسيطرة لهذه المساحات الخضراء التي توجد بالمشروع، والبحيرات الصناعية والفخامة المعمارية الخارجية سيكون لها دور كبير بأن تحظى بقصر وليست مجرد شقة اعتيادية خاصة أن مداخل العمائر التي وفرت بالمشروع مداخل أوروبية فخمة.

أسعار تنافسية وباقات تقسيط مرنة

إن الاعتيادي أن تحصل على قيمة معمارية كبيرة مقابل سعر كبير، ولكن شركة لاين للتطوير العقاري تكون بضرب هذه العلاقة والمعادلة الاعتيادية عرض الحائط، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن المميز في المشروع أن يحقق معادلة جديدة وهي قيمة عقارية من حيث التصميم ومن حيث التفاصيل العالمية مقابل سعر غير مسبوق وتنافسي.

وتسهيلًا على الملاك كون الشركة تقوم بوضعهم في المقام الأول قامت الشركة بتوفير أفضل أنظمة من أجل التسديد من أجل أن تقوم بضمان أن يكون هذا المشروع يقدم العديد من الخيارات التي لا تحرم أي من الراغبين في التملك أن يحرم من هذه الوحدات الفاخر ويحصل على ما يتناسب معهم من خلالها.

المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية

المشروع يوفر العديد من المرافق والكثير من الخدمات، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على هذه الأساسيات التي تبحث عنها بدون أي مشكلات، وبالوقت ذاته كي تتمكن الشركة من أن تجعل هذا المشروع بمثابة مملكة بالنسبة إلى الملاك يحصلون على كل ما يرغبون به دون أن يحتاجون إلى الخروج خارج أسوار هذا الكمبوند قامت بتوفير كل المرافق التي يمكن أن يحتاجون إليه.

والممتع في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد أن هذه المرافق تتناسب مع كل أفراد الأسرة فاحتياجاتك أنت وأولادك يمكنك أن تحصل عليها بكل سهولة خاصة أن توزيع هذه المرافق بطريقة مثالية يجعلها بالقرب من جميع العمائر.

أسعار الوحدات في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

كما ذكرنا قامت الشركة بالجمع بين الأسعار التنافسية وبين التصميم والمواصفات الفاخرة والفخمة، ومن هنا سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع الحصول على وحدة مثالية بمواصفات عالمية ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض كمبوند اليسيوم الشيخ زايد هي أسعار تبدأ من 70,000 جنيه فقط للمتر فهي فرصة يجب أن تقوم باستغلالها من أجل الحجز كي تتمكن من الحصول على قطعتك الذهبية في هذا المشروع.

وقد برعت الشركة بشكل أساسي بجانب هذه الأسعار التنافسية التي وقرت بها الشقق تستطيع بشكل أساسي عبرها أن تقوم بالحصول على مقارنة سريعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على الإجابة القاطعة وهو أن هذا المشروع هو الأفضل من حيث التفاصيل.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

تسهيلًا على الملاك قامت الشركة بتوفير العديد من أنظمة الدفع والسداد، والتي سنعرض أهمها، ولكن عليك أن تعلم أن هناك العديد من الخيارات التي يممن أن تختار من بينها ما يتناسب معك، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن هذه الباقات تبدأ بأقل مقدمات فقط 5% من قيمة الوحدات.

وتتويجًا إلى هذا التميز الذي تنفرد به شركة لاين للتطوير العقاري في كل تفاصيل هذا المشروع التي تقوم بطرحه بالفعل في أفضل موقع حيوي في قلب الشيخ زايد قامت الشركة بتوفير فترات سداد يمكن أن نقول أنها الأطول مؤخرًا في المشروعات السكنية، وذلك لأن هذه السنوات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تصل إلى 8 سنوات.

المرافق والخدمات في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

كجنة أوروبية على أرض مصرية راعت شركة لاين للتطوير العقاري عبر فريق إدارتنا الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري أن يكون هذا المشروع بكل مواصفاته بالفعل أعد خصيصًا من أجل أن يوفر إلى الملاك كل معاني السعادة والرفاهية ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول من قبل هذا المشروع على معاني الرفاهية الأوروبية ومن أبرز هذه المرافق والخدمات في Compound Elysium Sheikh Zayed ما يلي:

المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية

إن الإطلالة التي تعطيك بصورة أساسية القدرة على أن تقوم بالحصول على الإطلالة الصباحية التي تعطيك الطاقة التي تعينك على مواصلة العمل طوال اليوم، ولذلك يمكنك أن تحصل من قبل Compound Elysium Sheikh Zayed على أفضل إطلالة ممكنة في الشيخ زايد، خاصة أن المشروع صمم بمواصفات عالمية وبشكل منسق الذي يمنح كل الوحدات هذه الإطلالة نتيجة إلى سيطرة المساحات الخضراء على المشروع.

حمامات السباحة

إن Compound Elysium Sheikh Zayed يتوافر به العديد من حمامات السباحة التي يمكن أن يتمتع بها الجميع، وذلك لأنها تم تنفيذها وتطويرها بما يجعلها تتناسب مع كل الفئات العمرية وهذا يعني أنك كل أفراد الأسرة سيتمتعون بهذه المرافق.

منطقة تجارية ومطاعم وكافيهات

كما ذكرنا يعد كمبوند اليسيوم الشيخ زايد هو الخيار الأمثل في قلب الشيخ زايد كي تتمكن من الحصول على كل ما تحلم به داخل حدود السور الخاص بالمشروع، ولذلك يمكنك أن تحصل على كل المتطلبات سواء اليومية أو الغذائية، أو التمتع بأفضل المأكولات والمشروبات عبر المطاعم للتوكيلات العالمية بالإضافة إلى أفضل كافيهات للجلسات الأسرية والفردية.

الخدمات الأساسية

يتمتع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد بالكثير من الخدمات الأساسية والتي أهمها الخدمات التي تخص الصيانة أو النظافة فيمكنك أن تضمن أن تكون هذه الخدمات تعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية الأمنية مثل خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى أن هذا المشروع يضم العديد من الأساسيات الأخرى التي تجعل العملاء يحصلون على الخدمات الأساسية اليومية.

مسارات الجري والجراجات

عبر كمبوند اليسيوم الشيخ زايد يمكنك أن تحصل على تمارينك الصباحية سواء كان الجري أو ركوب الدراجات عبر هذه المسارات التي تستطيع أن تشعر بها بالأمان كونها بعيدة كل البعد عن هذه المسارات الخاصة بالسيارات، وبالنسبة إلى الجراجات فهي التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على القضاء والتغاضي عن أي نوع من أنواع الزحام.

نادي اجتماعي وملاعب رياضية

إن هذا النادي الاجتماعي بات من الأساسيات، والذي قامت شركة لاين للتطوير العقاري بتوفيره هو وكل هذه الخدمات التي يحتوي عليها، وكي يتمكن الشباب من ممارسة الرياضة المناسبة لهم قمنا عبر كمبوند اليسيوم الشيخ زايد بتوفير الملاعب الرياضية التي يمكنك أن تمارس العديد من الألعاب من خلالها.

كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

منطقة ترفيهية للأطفال، ونظام إطفاء الحرائق

إن رفاهية الأطفال يعد من الأساسيات بالنسبة إلى كل أسرة، وهو ما يكون له دور أن ينشأ الأبناء نشأة سوية، وبهذا الأمر عليك أن تعلم أن المشروع يتوافر به منطقة ترفيهية مؤمنة بالفعل بكل التفاصيل الأمنية، والتي تضم العديد من الألعاب الترفيهية التي يمكن لأبنائك أن يتمتعون بها طوال اليوم.

وقد قامت الشركة المطورة بتوفير كل التفاصيل التي ترغب بها من أجل الأمان، وذلك عبر نظام الإطفاء الحديث الذي يمكنك أن تتجنب عبره أي مشكلة من مشكلات الحرائق، فأمان الملاك بالنسبة إلى شركة لاين للتطوير العقاري يقع بالفعل في أولى الأساسيات والعناصر التي يقومن بالتأكيد عليها.

عيوب كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

لك أن تتخيل أن هذه العيوب أو المشكلات التي يمكن أن يعاني منها كمبوند اليسيوم الشيخ زايد سيتكون بالفعل بعيد كل البعد عن المكونات الرئيسية للمشروع سواء التصميم أو الموقع أو التفاصيل الأخرى، ولكن ما هي المشكلة الوحيدة أو العيب، إن المشكلة الوحيدة في هذا المشروع تتمثل في أن هذه الأسعار التي توجد في فترة اللونش يمكن أن تتغير، ويمكنك أن تحرم من هذه الأسعار التنافسية، ولذلك كي تتمكن من التغاضي عن هذه العيوب أو هذه المشكلات يجب أن تقوم بالحجز الآن كي تتغاضى بصورة نهائية عن هذه المشكلات.

نبذة عن شركة لاين للتطوير العقاري

إن شركة لاين للتطوير العقاري من أهم الشركات التي توجد في السوق والتي تمكنت بشكل مثالي أن تقوم بتوفير العديد من التفاصيل في المشروعات الحديثة التي يتم تنفيذها في قلب السوق المصري، وهي أنها كرست عملها بشكل أساسي على خدمة العملاء، ولذلك نجد أن كل هذه التفاصيل التي قامت الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها كان الهدف الأساسي منها أن تقوم بتوفير وحدات راقية على طراز أوروبي للعملاء، وهو ما ساهم في أن تحظى الشركة بكل هذا العدد من الملاك الذين يثقون فيما تقوم بتقديمه.

مشروعات شركة لاين العقارية السابقة

  • مشروعات متنوعة في حي النرجس.
  • قامت الشركة بتنفيذ أكثر من 100 مشروع في بيت الوطن.
  • للشركة سابقة أعمال كبير من العمائر والمشروعات السكنية بأكتوبر.

للمزيد من التفاصيل حول كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed قم بالتواصل معنا عبر واتساب واستمتع بأفضل الأسعار التنافسية في فترة اللونش والخصومات، والعروض المميزة فقط تواصل وسيتواصل معك فريق إدارة مبيعات شركة لاين للتطوير العقاري.

ما عنوان كمبوند اليسيوم الشيخ زايد؟

الشيخ زايد - شارع النزهة.

ما وحدات كمبوند اليسيوم الشيخ زايد؟

شقق.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد؟

شركة لاين للتطوير العقاري Line Developments.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند اليسيوم الشيخ زايد؟

تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك