شركة لاين للتطوير العقاري Line Developments

تعد شركة لاين للتطوير العقاري Line Developments أحد أهم الشركات الصاعدة في السوق العقاري المصري والتي تقوم بتنفيذ أفضل المشروعات التي تلبي عبرها احتياجات العملاء، فالمشروعات السكنية التي تقوم الشركة بتنفيذها يكون بها كل المواصفات الراقية التي يحلم بها الملاك، والتي تعينك بصورة أساسية على الحصول على وحدة بمواصفات عالمية بسعر تنافسي.

فقد عرضت الشركة وحداتها التي تقوم بتنفيذها على الرغم من الموقع الحيوي، والتصميم الراقي والمثالي إلا أن الشركة تقوم في مشروعاتها بتنفيذ وتوفير أفضل الأسعار التنافسية، غير هذه الباقات المرنة التي يمكن من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي مشكلة مالية.

وقد قامت الشركة بتوفير العديد من المشروعات التي تتضمن أفضل الخدمات والمرافق التي تستطيع من قبلها أن تشعر بشكل قياسي الحياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، وبناء على ذلك تقوم الشركة بتوفير كل المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تضمن الأساسيات والعناصر الترفيهية.

وقد قامت الشركة بتوفير العديد من المشروعات التي تقوم بتوفير المساحات المتنوعة بها. بالإضافة إلى التصميمات الراقية التي تعمد على أفضل الشركات الهندسية في تصميمها، وفي النهاية نجد أن هذا المشروعات يتم توفيرها أفضل المواقع الحيوية وذلك لأن الشركة تحرص دومًا على انتقاء الموقع المميز الذي يمكن أن يكون به المشروع وهو الأمر الذي يعزز بالفعل عملية أن تقوم بضمان موقع يسهل الوصول إليه.

مشروعات شركة لاين للتطوير العقاري Line Developments

قامت Line Developments بتنفيذ العديد من المشروعات. ولكن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتميز بمجموعة من المواصفات العالمية. التي يحرص العملاء على أن يتمتعوا بها، وهذه المشروعات التي قامت Line Developments بتنفيذها أهمها ما يلي:

كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed

أحدث مشروعات شركة لاين للتطوير العقاري هو كمبوند اليسيوم الشيخ زايد. الذي يعد من أفضل المشروعات السكنية التي تضم بالفعل أفضل بالحصول على وحدة سكنية راقية. بمساحات متنوعة وبالعديد من المرافق التي تستطيع من قبلها أن تضمن كل التفاصيل الراقية التي يمكنك من قبلها أن تحصل على الوحدة الراقية. ,التي يمكنك أن تشعر بالرفاهية من قبلها في شارع النزهة أفضل الشوارع التي توجد في الشيخ زايد بمساحة 500 متر مربع على الشارع.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة في هذا المشروع تتناسب مع كل العملاء المستهدفين. وهذه المساحات التي وفرت تبدأ من 115 متر مربع. وهذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 70,000 جنيه للمتر. بجانب أنك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات. وذلك على باقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة لاين للتطوير العقاري الأخرى

قامت Line Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي تستطيع من قبلها أن تضمن بالفعل مشروع ذو قيمة عقارية. وفي الوقت ذاته قامت الشركة بطرح مشروعاتها بأسعار تنافسية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Line Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات سكنية متنوعة بيت الوطن.
  • توسيع حدائق أكتوبر.
  • مشروعات سكنية في أكتوبر.

شركاء شركة لاين للتطوير العقاري Line Developments

أبدعت شركة لاين للتطوير العقاري في تنفيذ المشروعات من حيث التصميم والتفاصيل الداخلية. والتفاصيل الخارجية وبناء على ذلك تستطيع من قبل شركة لاين للتطوير العقاري. أن تحصل على مشروع ذو مواصفات عالمية وكان ذلك بسبب هذه الشراكات التي قامت بها الشركة سواء شراكات مع شركات هندسية أو مكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة لاين للتطوير العقاري Line Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة لاين للتطوير العقاري؟

منذ ما يقرب من 10 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة لاين للتطوير العقاري؟

كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed.

ما عنوان شركة لاين للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لاين للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -