تفاصيل حجز شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

المحتويات

فرصة ذهبية للراغبين في تملك وحدة فندقية فاخرة بطراز عالمي فتعد شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز هي الفرصة الحقيقية للحصول على وحدة مميزة في مشروع يتميز بأنه تم توفير الخدمات الفندقية العالمية به، بالإضافة إلى أن المشروع تم تصميمه على يد الشركة التي تتمتع بالخصائص الهندسية العالمية.

موقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة، مشروع يقع بالقرب من الأماكن الخدمية المتنوعة، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من أهم المحاور الرئيسية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة التي تساهم وتسهل عملية الوصول إلى وحدتك الفاخرة التي تمتلكها.

والمميز أن لونش الأسعار الافتتاحية تم عرض الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تقوم بالحجز بها، وهو ما يجعل هذا المشروع من أفضل المشروعات الحقيقية التي يمكنك أن تقوم بالبدء عملية الاستثمار العقاري الحقيقي من خلالها، ويمكنك أن تضمن بصورة أساسية من قبل هذا المشروع سعر تنافسي بجانب التسهيلات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد عليها بدون أي نوع من المشكلات.

ويتمتع المشروع بأنك تستطيع عبرها أن تضمن الجمع بين التصميم الراقي الذي يكون على غرار أفضل المشروعات الفندقية العالمية، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بالاعتماد على توفير كل معاني الخصوصية التي يبحث عنها الجميع من قبل هذه المشروعات، ولذلك يعد هذا المشروع فرصة مثالية من أجل تملك وحدة فندقية بها كل التفاصيل العالمية التي ترغب بها.

موقع شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

إن Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments يتمتع بالموقع المميز الذي يتواجد بالتحديد في أفضل المواقع التي يمكنك أن تجمع من قبلها الحصول على الخدمات الأساسية بالإضافة إلى أن هذا المشروع يقع بالقرب من المحاور الرئيسية، والمشروع يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية.

الأماكن القريبة من شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

  • يقع Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments بالقرب من مطار القاهرة.
  • المشروع يبعد عن العاصمة الإدارية فقط ربع ساعة.
  • يقترب Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments من كايرو فيستفال.
  • يقترب Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments من الطريق الدولي.

تصميم شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

في Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments نحن في صدد الحديث عن أحد المشروعات العالمية، أحد الفنادق التي سيكون لها دور كبير في أن يعرف هذا المشروع باسمه، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments من حيث التصميم يعد مشروع عالمي بكل المقاييس، ومن أبرز تفاصيل تصميم Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments ما يلي:

  • المشروع يتميز بالوحدات الفندقية المتنوعة المساحة.
  • يضم Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments مرافق وخدمات فندقية عالمية.
  • الوحدات تتمتع بأفضل إطلالة راقية على المساحات الخضراء.

تفاصيل مساحة شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

تستطيع من قبل Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments أن تقوم بالحصول على المساحة التي تتناسب معك، وذلك لأن المرحلة الأولى من المشروع تعد فرصة وذلك لأن هذه المساحات التي يتم توفيرها من قبل هذا المشروع به تفاوت كبير، ومن أبرز هذه المساحات التي وفرت في Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments ما يلي:

  • مساحة الشقق الفندقية في المشروع تبدأ من 50 متر مربع.

أسعار شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

يتميز Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments بالمواصفات العالمية والفندقية وفي الوقت ذاته هذه المساحات التي تم توفير هذا المشروع بها مساحات متنوعة وتتويجًا لهذه المميزات قامت الشركة بعرض الوحدات بأفضل وأيسر مقدمات الحجز التي تستطيع أن تحصل على مكانك المميز عبرها، ومن أبرز هذه المساحات التي وفرت في Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments ما يلي:

  • قيمة مقدمات الحجز تبدأ من 100,000 جنيه.

باقات تقسيط شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

إن هذه الباقات التي وفرت في Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments والتي تعين العملاء والملاك على الحجز سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالتغاضي عن أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تتسبب في تأخرك أو امتناع حدوثك على هذه الوحدات، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments من أجل حجز هذه الوحدات في المشروع ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

المرافق والخدمات في شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

إن هذه الشقق تتمتع بالعديد من المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الفندقية العالمية والتي يمكنك عبرها أن تحصل بصورة مباشرة على وحدة مثالية بمواصفات عالمية، ومن أبرز هذه المرافق التي وفرت في Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments ما يلي:

  • المشروع يضم أفضل المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة.
  • يوجد في المشروع خدمات استقبال عالمية.
  • يضم Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments خدمات صيانة ونظافة دورية.
  • المشروع يتمتع بأفضل خدمات حراسة أمنية لتعزيز الأمان.
  • يوفر المشروع أحدث نظام إطفاء الحرائق.
  • المشروع يضم خدمات الإنترنت عالية السرعة.
  • يضم Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments كاميرات مراقبة عالمية.
  • المشروع يتميز بالتكييف المركزي الذي يلطف أفضل مناخ مميز.

عيوب شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

إن عيوب Crowne Plaza Urbnlanes Hotel Apartments تتمثل في الأسعار. حيث أن هذه الأسعار في فترة اللونش، أو فترة الأسعار الافتتاحية سيكون بها بالفعل العديد من الخصومات. ولكن حين تقوم بالانتظار فإن هذه الأسعار سوف تتغير بشكل كبير، لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من التغاضي عن هذا العيب بشكل نهائي.

مميزات شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز

إن Serviced apartments by Crowne plaza Urbnlanes Developments تتميز بالعديد من التفاصيل. والكثير من المميزات والتي تجعل بالفعل هذا المشروع فرصة من الفرص المثالية. والتي تستطيع من قبلها أن تضمن كل التفاصيل الفندقية والعالمية التي تضمنها في هذا المشروع. ومن أبرز هذه المميزات التي تتواجد في المشروع ما يلي:

  • المشروع يتميز بالموقع الحيوي الذي يوجد في قلب القاهرة الجديدة.
  • يضم المشروع الشقق والغرف الفندقية التي تستطيع أن تحصل من قبلها ما يتناسب معك.
  • انخفاض مقدمات الحجز، والتي تشير إلى أن هذا المشروع سيكون بالفعل ذو أسعار تنافسية.
  • المشروع يضم المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها أن تحصل على أفضل حياة فندقية راقية.

نبذة عن شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

أحد أهم المميزات التي تتمتع بها شركة أوربن لينز مقارنة بهذه الشركات التي توجد في الساحة المصرية أنها ليست شركة من الشركات التي توجد في الساحة المصرية فقط بل أن الشركة لها العديد من المشروعات في الكثير من الدول العربية وهو ما يجعل شهرة هذا المشروع شهرة عالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن في المقام الأول كل التفاصيل العالمية التي توجد في المشروعات التي تقوم بتقديمها في أفضل المدن والأماكن الحيوية المصرية.

مشروعات شركة أوربن لينز للتطوير العقاري السابقة

  • ليفيز بيزنس تاور القاهرة الجديدة.
  • يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  •  مشروعات سكنية وأبراج أخرى.

للحجز في شقق فندقية كراون بلازا اوربن لينز والحصول على الأسعار التنافسية. بالإضافة إلى الخصومات المتنوعة التي توجد في فترة الافتتاح.

ما عنوان مشروع شركة أوربن لينز الفندقي؟

القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة.

ما مساحة وحدات مشروع شركة أوربن لينز الفندقي؟

تبدأ من 50 متر مربع.

ما قيمة مقدمات حجز مشروع شركة أوربن لينز الفندقي؟

100,000 جنيه.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع شركة أوربن لينز الفندقي؟

تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها