شركة إم بي جي للتطوير العقاري MBG Developments

تعتبر شركة إم بي جي للتطوير العقاري MBG Developments واحدة من أفضل الشركات العقارية المصرية التي تتميز بالدقة والروعة في التصميم بالإضافة إلى أنها تبحث دومًا عن كل ما هو جديد في عالم العقارات وتقوم بتوفيره في هذه المشروعات التي يبحث عنها الملاك في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي قامت الشركة بتوفيرها في مشروعاتها تقوم بتوفيرها على أساسي ما يمكن أن يكون للملاك بالفعل يبحثون عنه في هذه المشروعات، والتصميم المثالي يكون بالاستعانة بأفضل الشركاء الهندسيين الذين لهم خبرة في المجال، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تقوم بالحصول على كل الخيارات التي تبحث عنها.

وتقوم الشركة بتتويج هذه المشروعات بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يحتاج إليها المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالوصول إلى السعر التنافسي، والشركة تقوم بتوفير الباقات الراقية التي تستطيع من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص المشروعات من حيث المرافق والخدمات تقوم الشركة بتوفير أفضل المرافق والخدمات التي يمكنك من قبلها أن تضمن بصورة قياسية أن تقوم بتوفير المشروع الذي يمكن عبره أن تقوم بالوصول بشكل أساسي إلى الحصول على كل التفاصيل الرفاهية بالنسبة إلى المشروعات السكنية وأفضل بيئة عمل بالنسبة إلى المشروعات التجارية.

مشروعات شركة إم بي جي للتطوير العقاري MBG Developments

أبدعت MBG Developments في تنفيذ المشروعات الراقية. والتي تستطيع أن تضمن عبرها كل الخيارات التي يبحث عنها الملاك. بداية من تنوع المساحات أو التصميم الراقي. وفوق كل هذا تهتم الشركة بتوفير الأسعار المثالية، وتسهيلات متنوعة من أجل التسديد، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت MBG Developments بتوفيرها ما يلي:

مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة White 14 Tower New Capital Mall

مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة من العلامات العقارية التي تشهد على تميز شركة إم بي جي للتطوير العقاري. وهو من المشروعات التجارية التي توجد في قلب الداون تاون والتي تعد أفضل الأماكن الحيوية. والتي توجد في قلب العاصمة الإدارية.

وقد وفرت الشركة كل التفاصيل التي يحتاج إليها العملاء حيث التصميم الراقي. والتي تستطيع عبر مشروع شركة إم بي جي للتطوير العقاري أن تضمن بشكل قياسي أن تحصل على مساحة متنوعة تبدأ من 37 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أٍعار تنافسية تبدأ من 1,800,000 جنيه. كما أن هذه الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

جرين ريفير تاور العاصمة الإدارية من المشروعات الراقية التي قامت الشركة بتوفيرها في قلب العاصمة. وفي موقع حيوي ما بين الحي الثامن والسابع. وهو ما يساهم في أن كون هذه المشروع بالقرب من أماكن الكثافة السكنية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن توفير موقع حيوي يقبل عليه العملاء.

والمساحات التي قامت الشركة بتوفيرها مساحات متنوعة تبدأ من 30 متر مربع. والأسعار تبدأ من 7 مليون. وقد قامت MBG Developments بتوفير الباقات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات عبرها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة إم بي جي للتطوير العقاري الأخرى

للشركة العديد من الاسهامات في السوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على هذه الوحدة التي ترغب بها. وبناء على ذلك من أبرز من أهم مشروعات شركة إم بي جي للتطوير العقاري ما يلي:

  • ريفر جرين العاصمة 2.
  • دواري باي راس البر.
  • بوكا العاصمة الإدارية الجديدة.

شركاء شركة إم بي جي للتطوير العقاري MBG Developments

قامت MBG Developments بتنفيذ الكثير من الشركات في السوق العقاري. كي تتمكن من تنفيذ المشروعات الراقية والمثالية التي يمكنك عبرها أن تضمن بشكل قياسي وحدة عالمية. وهذه الشراكات عبارة عن شركات مع شركة التصميم وشركات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة إم بي جي للتطوير العقاري MBG Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

شركاء شركة إم بي جي للتطوير العقا

متى انطلقت شركة إم بي جي للتطوير العقاري؟

منذ 10 أعوام.

ما أهم مشروعات شركة إم بي جي للتطوير العقاري؟

مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة White 14 Tower New Capital Mall.

ما عنوان شركة إم بي جي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة إم بي جي للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ري

- أحدث المشروعات -