شركة الثلاثية للتطوير العقاري Al Tholathea Developments

شركة الثلاثية للتطوير العقاري Al Tholathea Developments تعتبر من الشركات التي لها خبرة في السوق العقاري والتي استطاعت أن تقوم بتقديم العشرات من المشروعات الناجحة على مدار أكثر من 30 عام من العمل في مجال العقارات قامت عبرها بتوفير المشروعات السكنية والتجارية التي يمكن أن تحصل من قبلها على كل ما ترغب به.

وقد قامت الشركة بتوفير الأسعار التنافسية بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتوفير الباقات الراقية التي تستطيع من قبلها أن تحصل بشكل قياسي على الحصول على وحدة من الوحدات التي يمكنك عبرها أن تصل بشكل قياسي إلى الباقات التي يمكنك عبرها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أب نوع من المشكلات.

وقد قامت الشركة بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية التي يمكنك عبرها أن تضمن أفضل تصميم راقي لهذه المشروعات الراقية التي تم توفيرها بناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بشكل قياسي أن تقوم بتوفير كافة التفاصيل الراقية من حيث التصميم في مشروعك.

ومن أبرز ما تهتم به الشكرة في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها أنها تعمل على توفير المرافق والخدمات الكاملة التي تستطيع من قبلها أن تحصل على كل هذه المميزات التي يمكن أن تسهيل وتوفر أفضل بيئة عمل في المشروعات السكنية أو أفضل بيئة سكنية راقية في المشروعات السكنية.

مشروعات شركة الثلاثية للتطوير العقاري Al Tholathea Developments

قامت شركة الثلاثية للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات في السوق العقاري. وهذه المشروعات التي قامت الشركة بها هي عبارة عن مشروعات عالمية. والتي تستطيع من قبلها أن تضمن كل التفاصيل التي تحلم بها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة الثلاثية للتطوير العقاري بها ما يلي:

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة Compound Toya New Zayed

إن Al Tholathea Development قامت بتنفيذ هذا المشروع في أفضل موقع حيوي في قلب الشيخ زايد. وهو الموقع الذي يجمع أنه يقترب من الطرق الرئيسية. بالإضافة إلى أن تصميم المشروع عالمي ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص التصميم أن الطرقات واسعة. والوحدات مستغلة بصورة جيدة من الداخل.

ويتمتع مشروع Al Tholathea Development أنك تستطيع من قبله أن تضمن بشكل أساسي أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الراقية. التي تتميز بالمساحات المتنوعة، والمشروع يتمتع بالمساحات التي تبدأ من 350 متر مربع. والمشروع يضم مجموعة من الفلل الراقية. والأسعار التي قامت الشركة بعرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 55,000 جنيه للمتر. وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على باقات تسديد مرنة تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة الثلاثية للتطوير العقاري الأخرى

أنجزت شركة الثلاثية للتطوير العقاري في مسيرتها في السوق العقاري العديد من المشروعات الأخرى. والتي تتمتع جميعها بالتفاصيل العالمية سواء من حيث المرافق التي تخدم الملاك. أو من حيث التصميم وغيرها من التفاصيل، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت بها شركة الثلاثية للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • عمارات في مدينة نصر.

شركاء شركة الثلاثية للتطوير العقاري Al Tholathea Developments

قامت Al Tholathea Development. بتنفيذ العديد من الشراكات في مسيرتها. هذه الشراكات كي تتمكن بصورة أساسية أن تقوم بالحصول على المشروعات الراقية. وهذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشراكات التصميم.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة الثلاثية للتطوير العقاري Al Tholathea Developments. قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة الثلاثية للتطوير العقاري؟

منذ 10 أعوام.

ما أهم مشروعات شركة الثلاثية للتطوير العقاري؟

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة Compound Toya New Zayed.

ما عنوان شركة الثلاثية للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الثلاثية للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -