شركة ابني للتطوير العقاري Ebny Developments

تعد شركة ابني للتطوير العقاري Ebny Developments من أهم الشركات العقارية في الساحة المصرية والتي انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2023 والتي تتميز بأنها من الشركات التي قامت بتوفير المشروعات العالمية، والتي تتميز بالمواصفات القياسية، والتفاصيل الرائعة التي يمكن من قبلها أن تحصل على أفضل وحدة راقية.

والأسعار التي تم توفير المشروعات التي قامت بتنفيذها بالفعل أسعار تنافسية، وذلك لأن الشركة دومًا تقوم بتنفيذ المشروعات العالمية وتقوم بتوفير أسعار تنافسية من قبلها رغبة في أن تقوم بمساعدة العملاء أن يحصلوا على وحدة راقية بسعر تنافسي، وبالنسبة إلى هذه المواصفات التي تقوم الشركة بتوفيرها يتم الاستعانة بأفضل الخبراء من أجل تنفيذها.

فتقوم الشركة من أجل ضمان الجودة التي يبحث عنها العملاء بالتعاقد مع ألمع الأسماء الهندسية من أجل تعزيز قيمة هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، سواء من حيث التصميم الذي ينافس المشروعات العالمية أو من حيث التصميم الذي يتناسب مع كل متطلبات العملاء.

ومن المزايا التي تهتم بها الشركة في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها أنها تهتم باختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع، دومًا تقوم باختيار الموقع الحيوي الذي يجمع بين التواجد بالقرب من الطرق الرئيسية، والموقع الذي يتواجد بالقرب من أهم الأماكن الحيوية وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن تضمن كل التفاصيل التي ترغب بها.

مشروعات شركة ابني للتطوير العقاري Ebny Developments

على الرغم من أن شركة ابني للتطوير العقاري انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2023، إلا أنها قامت بتوفير العديد من المشروعات في هذه الفترة القليلة، وذلك لأن الشركة قامت بتوفير المشروعات التي أقبل عليه العملاء من كل حدث وصوب، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ابني للتطوير العقاري ما يلي:

مول ويفز النزهة الجديدة Mall Waves New Nozha

يعد مول ويفز النزهة الجديدة من أفضل المشروعات التجارية التي قامت شركة ابني العقارية بتوفيرها في قلب النزهة الجديدة، والمشروع يتميز بأنك تستطيع من قبله الحصول على وحدة تجارية أو إدارية أو طبية، والمشروع يضم بصورة أساسية المرافق والخدمات التي تستطيع من قبلها الحصول على أفضل وحدة راقية.

والمشروع يتميز بأنه يضم المساحات المتنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 42 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في مول ويفز النزهة الجديدة هي أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 58,000 جنيه، وباقات التقسيط التي وفرت تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

مول بلو أورا مدينة نصر Blue Aura Nasr City

قامت Ebny Developments بتنفيذ هذا المشروع في أفضل موقع حيوي يوجد في مدينة نصر، والذي يقع على مقربة من مطار القاهرة وعلى مقربة من العشرات الأماكن الراقية والحيوي، والذي يضم مجموعة الوحدات التجارية التي تتميز بكل التفاصيل التي يمكن أن ترغب بها، والمرافق التي تحفز أفضل بيئة عمل.

وقد قامت Ebny Developments بعرض المشروع بأفضل الأسعار التنافسية، وهو ما يجعل المشروع فرصة حقيقة من أجل بدأ الاستثمار العقاري الناجح، حيث أن المتر يبدأ في Ebny Developments من 1300,000 جنيه، والمساحات تبدأ من 25 متر مربع، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ابني للتطوير العقاري الأخرى

إن شركة ابني للتطوير العقاري من أفضل الشركات الراقية التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى ومن أفضل المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع أنك تستطيع بصورة مباشرة أن تصل إلى الأسعار المثالية، والتصميم والقيمة العقارية الراقية، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها في شركة ابني للتطوير العقاري ما يلي:

  • كمبوند جرين افينيو.
  • ايست واي القاهرة الجديدة.
  • مجمع اجاويد.
  • مشروع أبراج ابني السكني.
  • مول ويست واي.

شركاء شركة ابني للتطوير العقاري Ebny Developments

إن Ebny Developments قامت بتنفيذ العديد من الشركات في مسيرتها وهذه الشراكات التي قامت الشركة بها هي شراكات بالفعل مع شركات التصميم بالإضافة إلى شراكات مع شركات هندسية وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشروعات المميزة والعالمية.

للحجز في مشروعات شركة ابني للتطوير العقاري Ebny Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ابني للتطوير العقاري؟

منذ 10 أعوام.

ما أهم مشروعات شركة ابني للتطوير العقاري؟

مول بلو أورا مدينة نصر Blue Aura Nasr City.

ما عنوان شركة ابني للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ابني للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -