شركة ار تي ام للتطوير العقاري RTM Development

إن شركة ار تي ام للتطوير العقاري RTM Development أحد الشركات العقارية المصرية التي تهدف على تعزيز المستوى العقاري المصري وتوفير المنازل الراقية التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على كل هذه الخيارات التي ترغب بها من قبل هذه المشروعات السكنية الحديثة.

بداية من التصميم الراقي الذي يتمتع به هذا المشروع بجانب أنها تقوم بالاستعانة بأفضل الأسماء الهندسية من أجل أن تقوم بتوفير مجموعة من المجتمعات الراقية التي تستطيع من قبل أن تحصل على وحدة من الوحدات الراقية التي توفرها دومًا إلى العمال كي تكسب ثقتهم.

وقد تميزت الشركة بأنك تستطيع من قبلها أن تجمع بين عنصرين يبحث عنمهما الجميع، وهي التفاصيل الراقية التي تدل على الرقي في هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل الشركة وبالوقت ذاته تقوم بتوفير الأسعار التنافسية والغير مسبوقة، ولذلك تعد مشروعات الشركة فرصة حقيقية من أجل الحصول على أفضل موقع حيوي بأفضل سعر تنافسي.

والشركة تتمتع بقدرتها على توفير هذه الأسعار التنافسية والتصميم الراقي والمميز وبين تقديم المشروعات في الموقع الذي يتم دراسته مسبقًا وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها أو ستقوم بتوفيرها أن تضمن هذا الموقع الحيوي الذي يمكن من قبله أن تتواجد في مكان يقترب من أهم الأماكن الخدمية التي يمكنك الحصول على خدماتها.

مشروعات شركة ار تي ام للتطوير العقاري RTM Development

إن RTM Development قامت بتوفير العديد من المشروعات في السوق العقاري المصري ولكن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تجمع بالفعل بين كونها من المشروعات ذو التصميم الراقي وبين أنها مشروعات تقوم بعرض أفضل الأسعار التنافسية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت RTM Development بتوفيرها على أرض الوقع ما يلي:

مشروع D78 الحي السادس

يتميز مشروع شركة ار تي ام للتطوير العقاري أنه يقع في الموقع الحيوي، والذي يقع بالتحديد بالقرب من العديد من العناصر الحيوية التي تسهل أن تصل إلى وحدتك بصورة مثالية بدون أي نوع من المشكلات أو الزحام، هذا المشروع يقع بالقرب من محطة المونوريل، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مركز لازور التجاري.

ومشروع شركة ار تي ام للتطوير العقاري يضم الوحدات السكنية التي تتعدد مساحتها وتصميمها كي تتناسب كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء، حيث أن المساحات تبدأ من 184 متر مربع بالإضافة إلى 64 متر مساحة الحديثة، والمشروع يتمتع بأنه متعدد الطوابق والمساحات، وقد قامت الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية والخيارات المتنوعة من أجل عمليات السداد.

مشروعات شركة ار تي ام للتطوير العقاري الأخرى

إن الشركة لها نصيب كبير من المشروعات في السوق، وذلك عائد إلى خبرة الشركة في السوق العقاري ورغبتها في أن يكون لها سابقة أعمال كبيرة يمكن منها أن تلبي حجم الطلب على هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها بالمواصفات القياسية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ار تي ام للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • مشروع D132.
  • مشروع E87.
  • مشروع H96.

شركاء شركة ار تي ام للتطوير العقاري RTM Development

تهتم RTM Development بتكوين الشركات في السوق العقاري وذلك لأن هذه الشراكات تساهم وتساعد في أن تقوم الشركة بتوفير أفضل قيمة عقارية، وهذه الشراكات التي تقوم RTM Development بتنفيذها في السوق العقاري هي شراكات مع شركات التصميم بالإضافة إلى شراكات مع شركات هندسية متنوعة.

للحجز في مشروعات شركة ار تي ام للتطوير العقاري RTM Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ار تي ام للتطوير العقاري ؟

منذ 10 أعوام.

ما أهم مشروعات شركة ار تي ام للتطوير العقاري؟

مشروع D78 الحي السادس

ما عنوان شركة ار تي ام للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ار تي ام للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -