عنوان pyramids developments

المحتويات

تعد pyramids developments أحد أفضل الشركات التي توجد في الساحة العقارية والتي قامت بتنفيذ العشرات من المشروعات الراقية ذو التصميمات العالمية نتيجة إلى أن الشركة تقوم بصورة مباشرة بالاعتماد على أصحاب الخبرة في التنفيذ والتصميم، وهو الذي صنع لها سابقة أعمال قوية في السوق العقاري، والتي تتميز بأن الشركة بالفعل أن الشركة أصبحت لها الكثير من الموالين لهذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها.

وقامت شركة بيراميدز التجمع الخامس بتنفيذ المشروعات في العديد من الأماكن الحيوية والمدن الجديدة، فقد قامت الشركة بالفعل بتوفير المشروعات بتصميم راقي ومثالي، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على أن تحصل على وحدة بالفعل بها كل المواصفات التي ترغب بها.

ونتيجة إلى هذه التفاصيل التي تقوم الشركة بتوفيرها بهذه المشروعات التي تقوم بطرحها يمكنك أن تضمن من قبلها الحصول على وحدة من الوحدات التي تتميز بالسعر التنافسي وهي المفاجئة التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بطرحها تجمع بين السعر التنافسي والقيمة العقارية الغير مسبوقة.

وتقوم شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير الباقات المرنة والتسهيلات الأكثر منن رائعة التي تستطيع أن تحصل على وحدة من الوحدات العالمية والتي بإمكانك عبرها أن تضمن بشكل قياسي الحصول على وحدة بدون أي نوع من المشكلات، ولذلك سيكون لك الفرصة إذا كنت ترغب بالاستثمار العقاري أن تقوم بالحصول على وحدة بسعر مناسب.

مشروعات pyramids developments

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير المشروعات المتنوعة، مثل مشروع بيراميدز العاصمة الإدارية أو ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية، أو بيزنس تاور العاصمة الإدارية، وبناء على ذلك بإمكانك عبر مشروعات شركة بيراميدز أن تحصل على المشروعات المتنوعة سواء كانت المشروعات التجارية أو الإدارية أو المشروعات السكنية ومن أفضل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري ما يلي:

مول باريس العاصمة الإدارية Mall Paris New Capital

مول باريس العاصمة الإدارية من أفضل المشروعات التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع من المشروعات الراقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشرع أن تضمن وحدة تجارية مميزة، خاصة أن المشروع يضم الوحدات التي تم تصميمها بصورة عالمية.

وهذه المساحات التي تم توفيرها بمشروع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية متنوعة، وهذا الأمر يمنحك القدرة على أن تقوم بالحصول على مساحة تتناسب مع متطلباتك، فالمساحات تبدأ من 24 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 5,000,000 جنيه بالإضافة إلى أن هذه الباقات التي عرضت بها الوحدات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital

واحدة من أهم المشروعات التجارية التي قامت بها شركة بيراميدز للتطوير العقاري هذا المشروع، حيث أنه يقع بقلب منطقة الداون تاون التي تعد من أفضل المناطق الحيوية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية التي تتيم بأنها تضمن المساحات الخضراء التي تستطيع عبرها أن تضمن وحدة راقية وغير مسبوقة.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات فهي أسعار تنافسية، فتبدأ الأسعار من 150,000 جنيه. والباقات التي تم توفير المشروع بها كي تتمكن من حجز وحدتك باقات مرنة. حيث أن الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

لا كابيتال لاجونز العاصمة الإدارية La Capitale Suite Lagoons

من مشروعات شركة بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة هذا المشروع المميز الذي يتميز بأنه يضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية. فالشركة لها سابقة أعمال مليئة بالمشروعات التي تتميز بأنها سكنية من الطراز الأول. وهو من المشروعات التي ساهمت في أن يبحث الجميع عن رقم شركة بيراميدز للتكوير العقاري. أو صاحب شركة بيراميدز للتطوير العقاري بالإضافة إلى عنوان شركة بيراميدز.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع هي مساحات سكنية راقية. فالمساحات تبدأ من 70 متر مربع. بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار غير مسبوقة تبدأ من 75,000 جنيه للمتر.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري السابقة

  • مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champs Elysees Mall New Capital…
  • سكاي سيتي الجلاله العين السخنة.
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة La Capitale New El Alamein.

للحجز في مشروعات pyramids developments بأفضل الأسعار التنافسية. وأفضل الباقات التي تستطيع أن تحصل من قبلها على وحدة وتسهيلات كبيرة لتسديد ثمنها. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركه بيراميدز للتطوير العقاري؟

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.

متى انطلقت شركه بيراميدز للتطوير العقاري؟

عام 2010.

ما عنوان شركه بيراميدز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركه بيراميدز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها