أفضل مشروعات pyramids new capital

المحتويات

إن pyramids new capital قامت بتنفيذ المشروعات المثالية والراقية والتي تستطيع من قبله هذه الشركة أن تصل إلى الحصول إلى الوحدات التي تتميز بالتصميم العالمي، كما أن الشركة تقوم بتوفير الأسعار التنافسية الغير مسبوقة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالوصول إلى المواصفات العالمية.

وقد اهتمت الشركة بالاستعانة بأفضل الشركات وأفضل الجهات التي تقوم بعملية التصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات، وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه المشروعات أن تضمن التصميم الذي يتناسب مع المشروعات العالمية، حيث أن المشروع يتميز بالتصميم الداخلي المتناسق الذي يتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

بالإضافة إلى أن هذه المشروعات على الرغم من عالميتها سيكون لك القدرة على أن تجمع بين صفتين تقوم الشركة بتوفيرهما إلى العملاء، حيث أن الشركة تهتم بتوفير تصميم ومواصفات عالمية وفي وقت ذاته تقوم بتوفير الأسعار التنافسية.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتميز بشكل قياسي إلى أن تضمن وحدات وبيئات مهيأة بشكل قياسي أن تقوم بتوفير المشروعات السكنية التي تستطيع من قبلها أن تضمن بشكل أساسي أن تقوم بتوفير لأسرتك كافة العناصر التي يرغبون بها من أجل أن توفر هذه المجتمعات على غرار المشروعات الأوروبية، وقد قامت الشركة بتوفير الوحدات ذات التصميم التجارية والإدارية التي توفر أفضل بيئة عمل.

مشروعات pyramids new capital

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير الكثير من المشروعات الأوروبية على أرض المشروعات التي تتميز بأنها متنوعة ما بين المشروعات الإدارية والمشروعات التجارية والسكنية وبهذا قامت الشركة بتوفير التفاصيل الكاملة التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات سواء التي يتناسب مع الباحثين عن المساكن في أفضل مواقع العاصمة الحيوية أو التجارية ومن أفضل هذه المشروعات ما يلي:

لا كابيتال لاجونز العاصمة الإدارية La Capitale Suite Lagoons

لا كابيتال لاجونز العاصمة الإدارية من أفضل المشروعات السكنية التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية سكنية من الطراز الأول، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل الشركة سيكون لك القدرة عبرها أن تضمن وحدة قياسية بالحصول على وحدة من الوحدات التي تتوافر كل المرافق التي يمكن أن تهيئ المجتمع.

واهتمت الشركة بتوفير كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء، حيث أن الشركة تقوم بتوفير المساحات المتنوعة التي يمكن من قبلها أن تصل إلى المساحات المتنوعة، وهذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 70 متر مربع.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار غير مسبوقة، والتي تستطيع منها أن تضمن استثمار عقاري رائع مع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية ومن أفض هذه الأسعار التي تم عرض وحدات المشروع بها هي سعر المتر يبدأ من 75,000 جنيه، وغير الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها.

مول باريس العاصمة الإدارية Mall Paris New Capital

من المشروعات التجارية التي اهتمت الشركة أن تقوم بتوفيرها في قلب العاصمة، وهي مشروعات ذات تصميم راقي تضم الوحدات التجارية المتنوعة والتي تتمتع بتهيئة بيئة عمل مميزة من قبل توفير المساحات المتنوعة، والتصميم الراقي والغير مسبوق، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع أن تحصد وجدة بكل المواصفات العالمية.

وهذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 24 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في هذا المشروع تبدأ من 5 مليون جنية وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات.

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي تم توفيرها في منطقة الداون تاون، وهذه المشروعات التي تستطيع من قبله أن تحصل على الوحدة التجارية المثالية، وبناء على ذلك تستطيع أنتحصل على وحدة راقية بمواصفات عالمية من حيث التصميم أو الموقع وغيرها من التفاصيل الأخرى.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض المشروع بها أسعار تنافسية حيث أنه يبدأ من 150,000 جنيه، والباقات التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات pyramids new capital الأخرى

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية والتي يمكنك من قبلها أن تحصل على مواصفاتك التي تحلم بها في هذه المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري ما يلي:

  • باريس ايست العاصمة الإدارية Paris East Mall New Capital.
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة La Capitale New El Alamein…
  • مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champs Elysees Mall New Capital.
  • سكاي سيتي الجلاله العين السخنة.

للحجز في مشروعات pyramids new capital قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق واحصل على أفضل العروض والخصومات.

متى انطلقت شركه بيراميدز للتطوير العقاري؟

عام 2010.

ما أهم مشروعات شركه بيراميدز للتطوير العقاري؟

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.

ما عنوان شركه بيراميدز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركه بيراميدز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة