شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري Oud Developments

تعد شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري Oud Developments من أفضل الشركات العقارية والتي لها سابقة أعمال كبيرة في السوق العقاري، وهي من الشركات التي تقوم بتوفير المشروعات التي تتميز بالموصفات العالمية، وقد انطلقت الشركة في السوق العقاري منذ العام 1994، والتي تمكن من أن تقوم بتقديم النجاحات المتنوعة التي وضعتها على قائمة أفضل الشركات العقارية المصرية.

وبالنسبة إلى هذه المشروعات التي قامت الشركة بها فقد وصل حجم الاستثمارات التي قامت به الشركة إلى 3,5 مليار دولار، وقد تمكنت من أن تقوم بتوفير المجتمع الذي يشبه المجتمعات الأوروبية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على أفضل مجتمع حيوي يمكن أن تتواصل به.

والشركة قامت بتوفير المشروعات ذات التصميم الراقي والأوروبي، وكان ذك عبر أنها تقوم بالاعتماد على الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي تستطيع من خلالها أن يكون بين يديك وحدة ذات طراز أوروبي، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروعات التي تقوم بتوفيرها أن تحصل على وحدة تتناسب مع أصحاب الأذواق التي تستطيع من قبلها أن يكون لك القدرة على أن تقوم بضمان تواجدك فيما تشعر عبره بالفخر أمام الزوار.

وقد قامت الشركة بوضع استراتيجية راقية من أجل توفير كل ما يرغب به العملاء، حيث أن الشركة قامت بتوفير المساحات الراقية والتفاصيل العالمية بجانب الأسعار التنافسية.

مشروعات شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري Oud Developments

قامت Oud Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية. والتي قامت بالاستعانة بذوي الخبرة المثالية الذين يمكن من خلالهم أن تقوم بالحصول على وحدة راقية وعالمية. وقامت الشركة بتوفير المشروعات الحيوية التي يمكن أن يتم توفيرها من أجل تعزيز متطلبات العملاء. ومن أفضل مشروعات Oud Developments ما يلي:

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة Compound jnoub new capital

إن Compound jnoub new capital من المشروعات التي تعد أيقونة من أيقونات الشركة. والتي قامت بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية وبالتحديد في الحس السكني السابع. ويتميز أنه من المشروعات التي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع متطلباتك.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة. والتي يمكنك أن تحصل على شقة مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاثة غرف. بجانب أن المشروع يمكنك عبره أن تقوم بالحصول على وحدة راقية من الوحدات المثالية بسعر تنافسي. فالأسعار تبدأ من 4 مليون. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري الأخرى

قانت شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية الأخرى. والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية ومثالية. ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص المشروعات التي قامت شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مشروع منتجع نتاجيا.
  • مشروع ضاحية النخيل.
  • مشروع هليوبوليس.
  • مشروع الكوربة رويال ريزيدنس.
  • كمبوند بارون سيتي.

شركاء شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري Oud Developments

أبدعت شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري في تنفذ العديد من الشراكات في مشوارها في السوق العقاري. حيث أن هذه الشراكات التي قامت بها الشركة كان لها دور كبير في أن تقوم بتنفيذ المشروعات العالمية. ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص الشراكات التي تقوم بها الشركة هي شراكات مع شركة التصميم،. بالإضافة إلى شراكات مع شركات هندسية وشركات إدارة المشروعات.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري Oud Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري؟

عام 1994.

ما أهم مشروعات شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري؟

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة Compound jnoub new capital

ما عنوان شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النساجون الشرقيون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -