مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

المحتويات

منذ أن انطلقت شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments في العام 2007 وقد تمكنت الشركة من تنفيذ الكثير من المشروعات الراقية والعالمية، والتي تتميز بأنها تعمل وفق استراتيجية واضحة ومثالية وهي أنها تضع العملاء أو الملاك في المقام الأول وتقوم بتوفير كل ما يبحثون عنه في هذه المشروعات.

من حيث التصميم هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل الشركة فيتم الاستعانة بأفضل الأسماء الهندسية والأسماء المختصة بالتصميم من أجل توفيرها وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل الشركة أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية أو تجارية راقية.

وقد قامت الشركة بتوفير الأسعار التنافسية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها فنتيجة إلى أن الشركة تضع العملاء في المقام الأول فتقوم بتوفير الأسعار التنافسية والوحدات الراقية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تضمن باقات مرنة أيضًا تقوم الشركة بتوفيرها من أجل تسهيل عمليات الدفع والسداد.

بالإضافة إلى أن الشركة تقوم باختيار الموقع الحيوي الذي يتم اختياره بناء على دراسة مسبقة يمكنك من قبلها أن تضمن بالفعل وحدة راقية في أفضل موقع حيوي هذا المشروع يجمع بين التواجد في الموقع الذي يسهل أن تقوم بالوصول إليه من ناحية ومن ناحية أخرى يمكنك أن توجد بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليها.

مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

يتساءل البعض عن صاحب شركة هايد بارك، أو عنوان شركة هايد بارك للتطوير العقاري، وذلك من أجل الوصول والإسراع للحصول على وحدة من الوحدات السكنية الراقية أو التجارية التي تقوم الشركة بتوفيرها، خاصة أن مشروعات شركة هايد بارك متنوعة ما بين التجاري والسكنية، وعبر صور هايد بارك يمكنك أن تضمن الحصول على أفضل تصميم، ومشروعات تم تنفيذها على غرار المشروعات الأوروبية ولذلك يمكنك أن تقوم بالتغاضي عن مشاكل هايد بارك التجمع الخامس التي يمكن أن تتخوف أن تجدها في أي من مشروعاتها وليس مشروعات التجمع فقط، ومن أبرز مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري ما يلي:

هايد بارك الساحل الشمالي Hyde Park North Coast

للشكرة العديد من البصمات في السوق العقاري ما بين التجاري والإداري والسكني والساحلي وهذا المشروع هي من أيقوناتها الساحلية التي قامت باختيار كل تفاصيلها بعناية شديدة، فالمشروع يتواجد بطريق مطروح اسكندرية بالتحديد في الكيلو 214.

ويضم المشروعات الشاليهات والفلل الراقية التي تبدأ من 67 متر مربع، وبالنسبة إلى أسعار Hyde Park Developments أسعار تنافسية كالعادة فالأسعار تبدأ من 4,300,000 جنيه، ويمكنك الاستعانة بالباقات المرنة التي تستطيع التسديد من خلالها بدون أي نوع من المشكلات، حيث أن الباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Village Seashore Hyde Park North Coast

تتلألأ المشروعات التي تقوم شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتنفيذها، والتي أصبحت بالفعل علامات وأيقونات من أيقونات المشروعات الساحلية التي تم تنفيذها بالساحل الشمالي، والمشروع يضم مجموعة من الوحدات سواء الشاليهات أو الفلل الراقية.

وقد راعت شركة هايد بارك للتطوير العقاري أن يكون هذه الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع متنوعة وتتناسب مع كل متطلبات الجميع، فالوحدات تبدأ من 67 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 16,000,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%.

تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6th Of October

قامت Hyde Park Developments بتوفير المشروعات في كل المدن المصرية الراقية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات. التي يتم توفيرها أن تتمتع بوحدة راقية لأنها جميعها يتم تصميمها على طراز عالمي. والشركة قامت بتنفيذ هذا المشروع على مساحة 31 فدان.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في Hyde Park Developments. فإنها مساحات متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 240 متر مربع. والأسعار تبدأ من 10,000,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات. والاستلام سيكون في غضون عام 2025.

كمبوند جرينز ريزيدنس القاهرة الجديدة Greens Residences New Cairo

كمبوند جرينز ريزيدنس القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات. والتي قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتوفيرها في قلب القاهرة الجديدة. والمشروع يتميز بأنه يضم الوحدات المتنوعة والمساحات الخضراء المتنوعة. وهذه المساحات سيكون لك القدرة على أن تقوم بالحصول على ما يتناسب معك من خلالها.

والمشروع يتميز بالفعل بالمساحات التي تبدأ من 74 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 4,500,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%.

مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري الأخرى

اهتمت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتنفيذ العشرات من المشروعات الراقية والعالمية. وقد اهتمت الشركة بتوفير الوحدات المتنوعة من قبل هذه المشروعات. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري ما يلي:

  • هايد بارك القاهرة الجديدة.
  • بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo.
  • هايد أوت القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo.

شركاء شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

اهتمت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتكوين الشراكات المتنوعة. وهذه الشراكات التي قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع شركات التصميم. بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ الشراكات مع شركات هندسية من أجل تنفيذ مشروعات عالمية.

للحجز في مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

كمبوند جرينز ريزيدنس القاهرة الجديدة Greens Residences New Cairo

متى انطلقت شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

عام 2007.

ما عنوان شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مبيعات ساوث ميد الساحل الشمالي
المدونة

مبيعات ساوث ميد الساحل الشمالي

تعد قرية ساوث ميد الساحل الشمالي واحد من المشروعات الساحلية التي لا يمك مقارنتها بالمشروعات المحلية بل هي من المشروعات التي يمكن أن تقوم بمقارنتها