مبيعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

المحتويات

تعتبر شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments من كبرة الشركات العقارية التي انطلقت في الساحة العقارية منذ العام 2017 تمكنت من تنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة في السوق العقاري وقد قامت الشركة بتنفيذ هذه المشروعات بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية والشركات المتخصصة في تصميم العقارات

مما طرح أمام العملاء والملاك في السوق العقاري مجموعة من الألأ سواء السكنية أو الساحلية التي تتميز بالمواصفات العالمية وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه المشروعات أن تضمن أفضل المشروعات التي تتميز بالتوزيع الداخلي المنسق الذي يمكنك أن تحصل لأسرتك من خلاله ما يتناسب معهم، لأن هذه المشروعات تم تنفيذها بما يتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة.

وقد تميز الشركة بالأسعار التنافسية لأنها تعمل وفق استراتيجية متطورة وهي أنها تضع العملاء في المقام الأول لذلك تقوم بتوفير كل يرضيهم من قبل هذه المشروعات، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبل هذه المشروعات أن تضمن قيمة وسعر، ليس ذلك ما تقوم الشركة بتوفيره في هذه المشروعات بل أنها تقوم بتوفير الباقات المرنة التي يمكن أن تقوم بالاستعانة بها من أجل تسديد ثمن هذه العقارات.

وقد أبدعت الشركة في اختيار موقع المشروع الحيوي، حيث أن الموقع الذي تقوم الشركة باختياره من أجل هذا المشروع يتميز بأنه يقع بالقرب من الأماكن الحيوية بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية.

شركات شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

قامت Hyde Park Developments بتكوين الكثير من الشراكات، حيث أن الشراكات التي قامت الشركة بها ساعدتها في أن تقوم بتنفيذ العشرات من المشروعات ذو التصميم العالمي، وذلك لأن الشراكات التي قامت بها Hyde Park Developments عبارة عن شراكات مع شركات التصميم بالإضافة إلى شراكات مع الشركات الهندسية.

مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

أبدعت شركة هايد بارك للتطوير العقاري في تنفيذ المشروعات المثالية والعالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري أن تضمن المشروعات ذو التصميم الفخم الخارجي، بالإضافة إلى المشروعات ذو المساحات المتنوعة بجانب المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة عالمية ومجهزة بأفضل التصميم، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتنفيذها من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري ما يلي:

هايد بارك الساحل الشمالي Hyde Park North Coast

واحد من أفضل الأيقونات والمنتجعات الساحلية التي توجد في قلب الساحل الشمالي التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة ساحلية راقية هي مشروع شركة هايد بارك الساحل الشمالي، بداية من الموقع الحيوي الذي قامت الشركة باختيار المشروع به وبالتحديد في الكيلو 214 والمشروع يضم الوحدات الساحلية المتنوعة.

حيث أن الشاليهات التي تم توفيرها في مشروع شركة هايد بارك للتطوير العقاري تبدأ من 67 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 4,300,000 جنيه وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cairo

في أفضل موقع في التجمع الخامس تم تنفيذ مشروع Hyde Park Developments وبالتحديد يقع المشروع على شارع التسعين، وقد تم تنفيذ هذا المشروع على مساحة 1200 فدان، والمشروع يتمتع بأن ما يقرب من 141 فدان من هذه المساحة تم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء.

ويضم مشروع Hyde Park Developments الشقق الفاخرة متنوعة التصميم والمساحات، وبناء على ذلك الشقق في المشروع تبدأ من 135 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 2,400,000 جنيه وتستطيع أن تسدد ثمن الوحدات على 7 سنوات والباقات تبدأ من 5%.

قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Village Seashore Hyde Park North Coast

أحدث مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري الساحلية هو مشروع هايد بارك الساحل الشمالي، ويتميز المشروع بأنه يحتوي على الفلل والشقق، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على باقات تصل إلى 8 سنوات وبأقل مقدمات تبدأ من 5%.

والمساحات التي تم توفيرها بالمشروع متنوعة حيث أن هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها 240 فدان، بجانب أن هذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 67 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 16,800,000 جنيه.

مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات الكثيرة الأخرى والمميز في هذه المشروعات التي تم تنفيذها في هذا المشروع أنها مشروعات بها كل المواصفات المتنوعة التي تتناسب مع كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري ما يلي:

  • كمبوند جاردن ليكس اكتوبر Compound Hyde Park Garden Lakes October.
  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Hyde Park North Coast.
  • تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6th Of October.
  • بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo.
  • هايد أوت القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

عام 2007.

ما أهم مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

كمبوند جرينز ريزيدنس القاهرة الجديدة Greens Residences New Cairo

ما عنوان شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك