عنوان شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

المحتويات

يبحث الجميع عن عنوان شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments وذلك من أجل الحصول على وحدة راقية من الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها في مشروعاتها سواء كانت المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية أو الساحلية التي تقوم الشركة بتوفيرها في أفضل المواقع الحيوية.

ومن أهم ما تهتم به الشركة في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها أنها تقوم بتوفير الأسعار التنافسية والراقية، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير الباقات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الباقات بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يعاني منها الكثيرين.

وتهتم الشركة بتوفير المرافق والخدمات المتنوعة والمرافقة التي تقوم بتهيئة هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها والتي تساهم في أن يكون هناك مجتمع من المجتمعات الحيوية العالمية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على أفضل بيئة سكنية راقية وعالمية لأسرتك.

ونتيجة إلى أن الشركة تقوم بالاعتماد على ذوي الخبرة في المجال الهندسي، فيمكنك أن تقوم بالحصول من قبل هذا المشروع على المساحة ذو التصميم العالمي والذي يتم توزيع الوحدات به بصورة مثالية من الداخل، وبناء على ذلك سيكون لك الحظ في أن تتمتع بالوحدات التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، غير أن موقع المشروع يعد من أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن يختار المشروع به.

شركاء شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

أبدعت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في تكوين العديد من الشراكات في رحلتها منذ العام 1994، وهذه الشراكات التي قامت بها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري عبارة عن شراكات مع شركات التصميم، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الشراكات التي قامت بها الشركة مع شركات هندسية وشركات التصميم وهذا ساهم في أن تقوم الشركة بتوفير مشروعات عالمية وغير مسبوقة.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

إن هذه المشروعات التي قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذها على مدار أكثر من 20 عام في السوق العقاري مشروعات ضخمة، حيث أن الشركة عبارة عن مشاركة بين عائلة صبور الغنية عن التعريف، بالإضافة إلى الشراكة مع البنك الأهلي، وقد قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذ الكثير من المشروعات ما بين المشروعات السكنية والمشروعات الساحلية التي تم تصميمها على غرار المنتجعات الساحلية العالمية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند أت إيست المستقبل سيتي Compound At East Mostakbal City

يعد مشروع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري الجديد أحدث المشروعات العالمية في المستقبل سيتي، والمشروع يتميز بأنه يضم الوحدات السكنية المتنوعة التي تستطيع أن تحصل من خلالها على هذه الوحدة السكنية التي تناسب مع متطلباتك.

وبالنسبة إلى هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري فهي كالعادة وحدات سكنية متنوعة كي تلبي كل متطلبات الأسر التي ترغب في هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتنفيذها، وهذه الوحدات التي تم توفيرها في مشروع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تبدأ من 160 متر مربع، والأسعار تبدأ من 12,000,000 جنيه وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%.

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي من مشروعات الشركة الحديثة والتي تمثل المنتجعات السكنية الراقية. وبناء على ذلك يمكنك أن تضمن لجميع أفراد أسرتك الوحدة السكنية المناسبة. ,التي تقوم بتنشئة أولادك من خلالها على أسس عالمية.

وقد قامت الشركة بتوفير الوحدات التي تبدأ من 80 متر مربع. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الأسعار التنافسية التي تبدأ من 2,400,000 جنيه. وتستطيع الحصول على المشروع بناء على الباقات التنافسية التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast

Village Amwaj North Coast من المنتجعات الساحلية التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنفيذها. وهو عبارة عن منتجع ساحلي كامل تم تنفيذه في قلب الساحل الشمالي. ويتميز بالمساحات المتنوعة التي تم توفيرها للذين يرغبون في الحصول على حياة ساحلية على غرار المشروعات الأوربية. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تبدأ من 144 متر مربع.

وهذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات في قرية أمواج الأهلي صبور تبدأ من 7,200,000 جنيه. وباقات تقسيط ثمن الوحدات في مشروع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تبدأ من 15% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري الأخرى

قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية الأخرى. والتي يمكنك من قبلها أن تضمن الحصول على وحدة راقية من الطراز الأول. وهذه الوحدات تم توفيرها بأفضل أسعار تنافسية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Summer North Coast.
  • قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast.
  • كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo.
  • كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October.
  • كمبوند اريا المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City.
  • كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo.
  • كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound Grand Residence New Cairo..
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo..
  • كمبوند ليان التجمع الخامس Compound layan New Cairo..

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Summer North Coast.

متى انطلقت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

عام 1994.

ما عنوان شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها