الموقع الرسمي ومقر شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

المحتويات

إن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments أحد القامات العقارية المصرية في السوق العقاري والتي انطلقا في السوق العقاري منذ العام 1994 وقد تمكنت من تنفيذ العشرات من المشروعات ما بين السكنية والساحلية ولتي تم تنفيذها بناء على طراز عالمي.

والشركة عبارة عن شراكة ما بين البنك الأهلي وعائلة صبور، وهذه الشراكة الاستثمارية الضخمة والكبيرة التي أنتج عنها الوحدات السكنية والساحلية العالمية التي تتناسب من حيث المرافق والخدمات وغيرها من التفاصيل خاصة التصميم الذي يتناسب مباشرة مع أصحاب الأذواق الرفيعة، وتعد الشركة هي خيارك الأفضل في قلب الساحة العقارية المصرية من أجل الحصول على القيمة العقارية الأفضل.

وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات العالمية في الكثير من الأماكن الحيوية، حيث أن الشركة تقوم باختيار الموقع الذي يكون به الموقع بعناية شديدة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفير المشروعات بها أن تقوم بالحصول على وحدة تقع بالقرب من الطرق الرئيسية والأماكن الخدمية.

وقد اهتمت الشركة في وسط هذه التفاصيل العالمية التي تتواجد بهذه المشروعات أن تقوم بتوفير الأسعار التنافسية والغير مسبوقة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على قيمة كبيرة مقابل سعر تخلي، والشركة من أجل معاونة العملاء والملاك للحصول على المشروعات التي يرغبون بها قامت بتوفير الباقات التي يمكن استخدامها من أجل التسديد.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

إن Al Ahly Sabbour Developments تهتم بالمشروعات التي تقوم بتنفيذها في السوق العقاري بداية من الموقع الذي تقوم باختيار المشروع به، بالإضافة إلى أنها تهتم بالتفاصيل التي تخص التصميم، والمرافق والخدمات التي تهيء بالفعل المجتمعات السكنية التي يمكن أن تقوم بالحصول من خلالها على ما ترغب، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City

Compound Odyssia Mostakbal City من المشروعات الكبيرة والعملاقة التي قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذها على مساحة 500 فدان، وهي عبارة عن مجتمع من المجتمعات الراقية التي تستطيع من خلالها أن تحصل على كل الوحدة السكنية المميزة، وبناء على ذلك أمام فرصة راقية للحصول على وحدة بمواصفات عالمية من قبل هذا المشروع.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Al Ahly Sabbour Developments تتمتع بكونها وحدات متنوعة تبدأ من 80 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 2,400,000 جنيه، وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات الراقية التي تم عرضها من قبل الشركة والتي لن يكون هناك أي مشكلات مالية تقف أمامك في عملية السداد وتبدأ الباقات من أقل مقدمات فقط 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Summer North Coast

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي من أفضل المشروعات التي تم توفيرها بالساحل الشمالي من قبل Al Ahly Sabbour Developments. والتي تجد بالتحديد بالكيلو 222 في طريق اسكندرية مرسى مطروح. والتي تشمل الوحدات الساحلية المتنوعة ما بين الشاليهات، والفلل، الاستوديوهات.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع فإنها متنوعة تبدأ من 60 متر مربع. والأسعار تبدأ من 8,500,000 جنيه، ويوجد باقات متنوعة. تستطيع من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات ومن أبرز الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات Al Ahly Sabbour Developments الأخرى

قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي اهتمت الشركة أن تكون هذه المشروعات بنفس المواصفات العالمية. التي تم عرض الوحدات التي تم عرضها بها. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Al Ahly Sabbour Developments بعرض الوحدات بها ما يلي:

  • قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast.
  • كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October.
  • قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast.
  • كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo.
  • كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo.
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo..
  • كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس Compound layan New Cairo..

شركاء شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

اهتمت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أن تقوم بالكثير من الشراكات في تاريخها. وهذا الأمر ساهم وساعد الشركة في أن تقوم بتنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة منذ أن انطلقت أكثر من 20 عام. ومن هذه الشراكات التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بها هي شراكات مع شركات هندسية. وشراكات مع شركات التصميم.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast.

متى انطلقت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

عام 1994.

ما عنوان شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها