شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments

تعتبر شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments من أفضل الشركات التي توجد في السوق العقاري وقد قامت الشركة بتوفير أكثر من 20 مشروع في السوق العقاري والتي قامت من خلالها بإبهار العملاء حيث أن الشركة تقوم بتوفير كل التفاصيل العالمية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

ومن العناصر التي تهتم بها الشركة أنها تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها على أرض الواقع وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن سعر تنافسي، بالإضافة إلى هذه الباقات الراقية التي يمكنك من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون مشكلات.

وقد أبدعت الشركة في تصميم المشروعات التي تتميز بتصميم أوروبي غير مسبوق، وذلك لأن الشركة تعتاد على الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية من أجل القيام بتوفير المشروعات التي تتميز بالفخامة ويتوافر بها كل التفاصيل التي يرغب بها العملاء.

ليس التصميم فقط هو ما تهتم به الشركة بل أن الشركة تقوم بتوفير المرافق والخدمات المتنوعة. التي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة مثالية التصميم الراقي، والمرافق التي تقوم بتوفير الحياة الراقية فالشركة تبني مجتمعات راقية، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير المشروعات التجارية التي تصلح إلى أن تقوم مقرات لشركات عالمية وشركات محلية راقية، بالإضافة إلى التميز في اختيار الموقع المميز.

مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments

اهتمت شركة ويست اند للتطوير العقاري بأن ثبت ذاتها في السوق العقاري المصري. وبهذا الأمر قامت الشركة بتوفير العديد من المشروعات الراقية والمثالية. وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها عبارة عن مشروعات تجارية وإدارية وسكنية. ومن أبرز مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ويست اند الشيخ زايد Compound West End EL Sheikh Zayed

إن West End Developments قامت بتوفير كمبوند ويست اند الشيخ زايد في أفضل موقع حيوي في الشيخ زايد. وهو مشروع سكني من الطراز الأول يضم الفلل الراقية والمتنوعة. من التوين هاوس، وتسيطر على المشروع المساحات الخضراء المتنوعة. بالإضافة إلى توافر كل هذه المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها الحصول على أفضل إطلالة راقية.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة بهذا المشروع كي تتمكن West End Developments. من توفير كل هذه المتطلبات التي يرغب بها العملاء. وهذه المساحات التي قامت West End Developments. بتوفيرها تبدأ من 70 متر مربع، والأسعار تبدأ من 50,500 جنيه للمتر. وهو سعر تنافسي والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري الأخرى

قامت West End Developments بتنفيذ العشرات من المشروعات الأخرى. والميزة المشتركة بين هذه المشروعات أنك تستطيع بصورة مثالية. من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على مشروع بكافة المواصفات العالمية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل West End Developments ما يلي:

  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الأندلس.

شركاء شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments

من أجل أن تتمكن West End Developments من تنفيذ العشرات من المشروعات الراقية. قامت بصناعة الكثير من الشراكات التي مكنتها من الحصول على ذلك. حيث أن هذه الشراكات كانت عبارة عن شراكات مع شركات التصميم وشركات هندسية وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري؟

كمبوند ويست اند الشيخ زايد Compound West End EL Sheikh Zayed.

متى انطلقت شركة ويست اند للتطوير العقاري؟

منذ 10 أعوام.

ما عنوان شركة ويست اند للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ويست اند للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -