شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments

تعد شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري والتي لها سابقة أعمال قوية تجعل الملاك أو الراغبين في التملك للوحدات السكنية والتجارية يضعون ثقتهم بها، لأن الشركة تراعي كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء وتقوم بتوفير كافة التفاصيل التي يرغبون بها في هذه المشروعات بها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة سكنية راقية من الطراز الأول أو تجارية.

ومن أولى ما تهتم به الشركة هي الاستعانة بالأسماء الهندسية التي تمتلك الخبرة الكبيرة، وهذا الأمر يعينها بصورة مباشرة أن تقوم بتوفير الوحدات السكنية الراقية من الطراز الأول، وبناء عليه سيكون لك القدرة من قبل هذه المشروعات أن تتمتع بأفضل تصميم عصري وغير مسبوق.

وتهتم الشركة بالموقع الذي يكون به المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تضمن الحصول على مشروع يتميز بالموقع الحيوي الغير مسبوق، كما أن الشركة تهتم بأن تقوم بتوفير الموقع الذي يقع بالقرب من الأماكن الخدمية التي يمكن أن يستفيد العملاء من خدماتها.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية على الرغم من هذه المواصفات الراقية التي يتم توفير هذه المشروعات بناء عليها، ومن هنا سيكون لك القدرة من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على باقات تنافسية يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات من خلالها.

مشروعات شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments

إن المشروعات التي تقوم شركة كازانوفا للتطوير العقاري بتوفيرها على أرض الواقع تتميز بأنها مشروعات جميعها يتم الاستعانة بأصحاب الخبرات من أجل تنفيذها، وهذا يعينك بصورة أساسية أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية راقية أو تجارية من أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة كازانوفا للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed

أحدث مشروعات شركة كازانوفا للتطوير العقاري هو كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة وهو عبارة عن مشروع من المشروعات السكنية الرائعة التي توجد في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من مطار سفنكس، والمشروع يتميز بالمواصفات العالمية من حيث التصميم ومن حيث المرافق والخدمات التي تم توفيرها من أجل خدمة هذه الوحدات.

ومساحات Compound Tick Hills New Zayed مشروع شركة كازانوفا للتطوير العقاري الجديد تتميز بأنها متنوعة، حيث أن هذه الشقق الفاخرة التي تم توفيرها من الشركة تتنوع مساحاتها تبدأ من 75 متر مربع، والأسعار تبدأ من 50,000 جنيه للمتر، وهذه الباقات التي تم توفيرها من قبل شركة كازانوفا للتطوير العقاري من أجل التسديد تبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة كازانوفا للتطوير العقاري الأخرى

قامت Casanova Developments بتنفيذ العديد من المشروعات العالمية الأخرى والتي تراعي الشركة في هذه المشروعات أن تضع العميل في المقام الأول وتقوم بتوفير كافة هذه المشروعات التي يرغب بها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Casanova Developments ما يلي:

  • كمبوند لينا سبرينجس القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات في بيت الوطن.

شركاء شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments

قامت Casanova Developments بتنفيذ العديد من الشراكات الراقية، وهذه الشراكات التي قامت الشركة بتوفيرها هي شراكات مع الشركات التي تساعدها في خدمة العملاء، ولذلك قامت الشركة بإقامة الشراكات مع شركات هندسية وشركات تصميم.

للحجز في مشروعات شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات لتحصل على أفضل الخصومات، وأفضل العروض.

- أحدث المشروعات -