شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

تعتبر شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments من أفضل الشركات العقاري من الشركات التي تتميز بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري حيث أن الشركة انطلقت في السوق العقاري منذ العام 1985، وقد تمكنت الشركة من تنفيذ العشرات من المشروعات الراقية التي أثبتت من خلالها قدرتها في السوق.

وقد تميزت هذه المشروعات التي قامت الشركة بها أنها كلها قائمة على أيد خبراء في عالم التصميم، حيث أن الشركة تم إنشاءها على يد المهندس أيمن عاشور أحد أساتذة التخطيط العمراني في جامعة عين شمس، والذي يعمل وفق استراتيجية وهي أن يوفر للعملاء كافة متطلباتهم في هذه المشروعات.

والشركة تعد من الشركات العالمية حيث أنها قامت بتنفيذ المشروعات المثالية على مستوى مصر وعلى مستوى المملكة العربية السعودية وتمتلك الشركة السمعة الجيدة، وقد قامت الشركة بتنفيذ المشروعات التي أبهرت بالفعل من قبلها العملاء المستهدفين من قبلها.

وتمتلك الشركة سابقة أعمال من المشروعات التي يمكن من قبلها أن تتمتع الشركة بالخبرة الكافية في أن تقوم بتوفير مشروعات تتمتع بالتصميم المثالي والعالمي، بجانب أنها تتمتع بالموقع الحيوي المميز، أما بالنسبة إلى هذه المشروعات من حيث الأسعار فيتم وضع العملاء في المقام الأول ويتم توفيرها كافة المتطلبات التي يرغبون بها تفاصيل عالمية وأٍعار تنافسية.

مشروعات شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

أبدعت شركة ارك بلان للتطوير العقاري في تنفيذ المشروعات المتنوعة، المشروعات التي تتميز بالموقع الحيوي، والمشروعات التي تتمتع بتصميم راقي وغير مسبوق، تستطيع من خلاله أن تحصل على ما يبهرك ويناسب ذوقك، لأن الشركة تقوم بتوفير المشروعات التي تتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ارك بلان للتطوير العقاري ما يلي:

مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة Mall IL Cuore Verde New Capital

مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات التي قامت Archplan Developments بها، وهي من المشروعات التي تتمتع بالتصميم الإيطالي الراقي، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على مشروع يتميز بأنه صديق للبيئة، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالحصول على مشروع يتميز بالمساحات المتنوعة، والمشروع يتكون من 7 أدوار علوية بجانب الجور الأرضي.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل Archplan Developments متنوعة، والمساحات التي تم توفيرها تبدأ من 50 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الباقات على سنوات تصل إلى 8 سنوات، ويمكنك الحجز بمقدمات قليلة تبدأ من 10%.

مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Il Coure Giallo New Capital

يعد مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة مشروع شركة أرك بلان الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة من الفرص المميزة التي تستطيع من قبلها أن تحصل على أفضل مقر مثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة إذا كنت تبحث عن مقر إداري لمشروعك، حيث أن المشروع يضم مجموعة من المكاتب المميزة من حيث التصميم والتفاصيل الداخلية.

ويتميز مشروع شركة أرك بلان للتطوير العقاري أنه من المشروعات التي تتميز بالمساحات المتنوعة بالإضافة إلى أن هذا المشروع يتميز بالأسعار التنافسية فالمساحات تبدأ من 45 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 100,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

قامت Archplan Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على الوحدات المثالية، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها في Archplan Developments ما يلي:

  • من أهم 5 شركات وضعوا تخطيط للعاصمة الإدارية.
  • قامت بتنفيذ أكثر من 100 مشروع حول العالم.

شركاء شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

قامت Archplan Developments بتكوين الشراكات المتنوعة، حيث أن هذه الشراكات التي قامت بها Archplan Developments كانت عبارة عن شراكات مع شركات مع الشراكات الهندسية ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركات أن توفر لهذه المشروعات أن تحصل على وحدة تناسب متطلباتك.

للحجز في مشروعات شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ارك بلان للتطوير العقاري؟

مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة Mall IL Cuore Verde New Capital

متى انطلقت شركة ارك بلان للتطوير العقاري؟

عام 1985.

ما عنوان شركة ارك بلان للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ارك بلان للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -