مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

المحتويات

إن شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development من أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق والتي لها تاريخ كبير تمكنت من تنفيذ العشرات من المشروعات ما بين التجارية والسكنية الراقية والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على وجدة مثالية.

وقد تمكنت الشركة من أن تقوم بتنفيذ العشرات من المشروعات بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية في الساحة المصرية والتي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ المشروعات التي تجمع بين المواصفات العالمية من حيث التصميم، ونتيجة إلى الهوية العربية الت يمتلكها الملام أصبحت هذه المشروعات تتمتع بصورة مثالية بكل معاني الخصوصية التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذه المشروعات.

والمرافق والخدمات التي تم توفير هذا المشروع عليها تتميز بصورة مثالية بأنك تستطيع من خلالها أن تحصل على أفضل مجتمع سكني راقي ومثالي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن يكون لك القدرة على أن تقوم بالحصول على وحدة تتمتع بشكل قياسي بالمواصفات التي تساهم لأبنائك أن تنشئة نشأة مثالية في وسط مجتمع يساهم في تطوير ذاتهم.

وقد قامت الشركة بتوفير المشروعات المتنوعة التي يمكن من قبلها أن يكون لك القدرة على أن تقوم بالوصول إلى قيمة مقابل سعر تنافسي، فعلى الرغم من المواصفات إلا أن الشركة تقوم بتوفير أسعار تنافسية وباقات مرنة يمكنك من قبلها أن تضمن أفضل تسهيلات للسداد.

أهم مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

قامت The Ark Development بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية التي يمكنك عبرها أن تضمن تنفيذ مشروع من المشروعات التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على وحدة مناسبة تمامًا لك ولأسرتك من حيث كل المواصفات التي تحلم بها في المجتمعات السكنية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت The Ark Development بتنفيذها ما يلي:

كمبوند إيدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo

Compound Edge New Cairo من المشروعات السكنية التي قامت شركة ذا أرك للتطوير العقاري بتنفيذها بناء على تصميمات عالمية لتوفر من خلالها مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة، وبالنسبة إلى هذه الشقق التي تم توفيرها في هذا المشروع تتمتع بصورة أساسية بأنها متنوعة.

وقد قامت الشركة بتوفير العديد من المساحات التي تبدأ من 45 متر مربع، وتصل إلى 180 متر مربع، والأسعار التي قامت شركة ذا أرك للتطوير العقاري بتوفيرها في هذا المشروع تبدأ من 5,200,000 جنيه وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات، والمقدمات قليلة تبدأ من 10%.

مول كليف القاهرة الجديدة Mall Cliff New Cairo

Mall Cliff New Cairo من المشروعات التجارية الراقية التي قامت The Ark Development بتنفيذها في قلب التجمع الخامس، وبإطلالة راقية على المساحات الخضراء، ونتيجة إلى أن هذه الوحدات التي تتوافر بالمشروع مجموعة من المكاتب الإدارية فقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة تجارية راقية.

وقد قامت الشركة بتوفير الأسعار الغير مسبوقة، حيث أن هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة تبدأ من 70,000 جنيه للمتر، والمساحات تبدأ من 35 متر مربع، والتسديد يصل إلى 6 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

مشروعات The Ark Development الأخرى

اهتمت The Ark Development بتقوية سابقة أعمالها، لذلك قامت The Ark Development بتنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة ما يلي:

  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.

شركاء شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

قامت شركة ذا أرك للتطوير العقاري بتنفيذ شراكات متنوعة وهو ما ساهم في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الراقية والعالمية وهذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة كان تنفيذها من أجل الشراكات مع شركات هندسية وشركات تصميم.

احجز الآن في مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development وقم بالحصول على أفضل الأسعار وباقات السداد، فقط قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

كمبوند إيدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo.

متى انطلقت شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

منذ 10سنوات.

ما عنوان شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك