مبيعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

المحتويات

اهتمت شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development منذ أن انطلقت في السوق العقاري منذ سنوات طويلة بأن تقوم بتوفير المواصفات العالمية، وتوفير الأسعار التنافسية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها وبناء على ذلك تمكنت الشركة من توفير هذه المواصفات التي يمكنك من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية راقية بسعر تنافسي.

إن الشركة بجانب السعر المميز الذي تعد الأولى في توفيره في السوق العقاري إلا أنها من ناحية أخرى تقوم بتوفير الباقات المرنة التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على أفضل التسهيلات التي يمكن عبرها أن تضمن الحصول على وحدة راقية بدون أي مشكلات.

وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول من قبل هذا المشروع على العديد من التفاصيل الراقية، حيث أن هذه المشروعات يتم توفير كل التفاصيل التي يمكن أن تخدم العملاء من خلالها، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص المشروع أنك تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بالحصول على قيمة مقابل سعر.

ومن أبرز ما تهتم الشركة به هو الموقع الحيوي الذي يتواجد به المشروع حيث أن هذه المواقع التي يتم اختيار المشروعات بها يتم دراستها بصورة قياسية بناء على توفير موقع من المواقع الحيوية التي توجد بالقرب من الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى المشروعات التي توجد بالقرب من الطرق الرئيسية.

شركاء شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

قامت شركة ذا أرك للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات المميزة، حيث أن هذه الشركات المتنوعة التي قامت من قبلها بتوفير العديد من المشروعات العالمية، حيث أن الشراكات التي قامت بها The Ark Development عبارة عن شراكات مع شركات التصميم بالإضافة إلى شركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

قامت The Ark Development بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة. حيث أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها عبارة عن مشروعات سكنية. ومشروعات تجارية ومشروعات إدارية وهذه المشروعات تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة تجارية أو سكنية. تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على كافة المتطلبات التي ترغب بها من قبل هذا المشروع ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل The Ark Development ما يلي:

مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس Mall The Ark Business District New Cairo

يعتبر مول ذا أرك بيزنس ديستركيب التجمع الخامس من أفضل المشروعات التجارية التي قامت The Ark Development. بتنفيذها في قلب التجمع الخامس، والذي يتميز بأنه يضم العديد من الوحدات التجارية. التي تم تصميمها بطريقة عالمية على غرار المولات الأوروبية. التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية ومثالية وغير مسبوقة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي وفرت في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس تتمتع بالتنوع. حيث أن هذه المشروع يضم الوحدات التي تتناسب مع كل المشروعات التجارية حيث أن المساحات تبدأ من 86 متر مربع. وهي مكاتب إدارية راقية تضم الوحدات التي تتنوع تصميمه، وأسعار The Ark Development أسعار تنافسية. تبدأ من 145,000 جنيه للمتر وتستطيع من خلالها. أن تقوم بالحصول على وحدات وتسديد أسعارها على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند إيدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo

قامت The Ark Development بتنفيذ هذا المشروع في قلب التجمع الخامس. في موقع يقع بالقرب من الطرق الرئيسية التي يمكنك أن تصل إليها بكل سهلة وبمساحات تبدأ من 45 متر مربع. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 5,200,000 جنيه. والباقات الخاصة بالتسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري الأخرى

قامت The Ark Development بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى ما بين مشروعات تجارية وسكنية عالمية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت The Ark Development بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي الزهور.
  • مشروعات في النرجس.

قم بالحجز في مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development. بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

منذ 10سنوات.

ما أهم مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

كمبوند إيدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo.

ما عنوان شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها