مشروعات ‎شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

المحتويات

حين تجمع الشركة بين الخبرة وبين التقدم سيكون لها دور في أن تجمع ما بين المتطلبات التي يرغب بها العملاء، والتعرف على كيفية مواكبة العصر من أجل تحقيق أحلام العملاء إلى حقائق على أرض الواقع، وبناء على ذلك تعد شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments من أفضل الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة.

وقد قامت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري بتوفير المشروعات المثالية والتي سيكون لك القدرة من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة تجارية أو سكنية بمواصفات عالمية، فيتعاقد مع أفضل الأسماء الهندسية من أجل تنفيذ أفضل المشروعات العالمية من قبل هذا المشروع وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على وحدة بمواصفات عالمية.

وقد قامت الشركة بتوفير الأسعار التنافسية في هذه المشروعات العالمية التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبل هذه المشروعات أن تجمع بين السعر التنافسي، وبين الباقات المثالية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات والتي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية بدون أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تتسبب في التأثير على عملية السداد.

وتقوم الشركة باختيار الموقع المميز الذي يكون به المشروع الاستثماري بناء على دراسة مسبقة بناء على التحليل المثالي لهذا الموقع الذي يكون به المشروع بجانب الطرق الرئيسية.

شركاء شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

قامت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشركات المثالية التي تستطع من خلالها بصورة أساسية أن يكون لك القدرة على الحصول على المشروعات العالمية حيث أن هذه الشراكات التي قامت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري بتنفيذها هي عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع شركات التصميم.

مشروعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

قامت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات التي يمكن أن تصفها بأنها مشروعات عالمية، وهذه المشروعات التي تم توفيرها سيكون لها القدرة من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الراقية التي سيكون لك أن تضمن عبرها أفضل سعر وأفضل تصميم وأفضل مواصفات، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس Compound The Icon Residence 2 New Cairo

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس من أفضل المشروعات السكنية والتي تتميز بأنها أيقونة من الأيقونات السكنية العالمية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل شركة ستايل هوم للتطوير العقاري سيكون لك القدرة من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة من الشقق الفاخرة والمشروع تم تنفيذه على 12 عمارة، ويصل مساحة المشروع إلى 111 فدان يتكون من عدد من المراحل.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتميز بأنها مساحات متنوعة، حيث أن المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 55 متر، والأسعار تنافسية تبدأ من 20,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات التي وضعت لها نظام عالمي واحد وهو توفير كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ستايل هوم للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروع ذا ايكون القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي الأندلس.

انتهز الفرصة واحصل من قبل شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments على أفضل الوحدات السكنية والتجارية فقط قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

عام 2002.

ما أهم مشروعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس the icon residence.

ما عنوان شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك