مبيعات ‎شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

المحتويات

إن ‎شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments تعد من الشركات التي تجمع بين الخبرات الكبيرة وفي الوقت ذاته لها دور كبير في تعزيز النتائج التي تمكنت من أن ترتقي بمستوى المشروعات التي تم تنفيذها في قلب المدن الجديدة في كافة مدن الجمهورية.

حيث أن الشركة انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2002 وتمكنت بصورة مثالية من أن تقوم بتوفير المشروعات الراقية التي تتنوع ما بين المشروعات التجارية والمشروعات الإدارية والمشروعات السكنية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية من الطراز الأول أو تجارية يتوافر بها كل المتطلبات التي تعينك على تنفيذ المشروع الاستثماري الذي ترغب به.

بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة تم عرضها بأفضل الأسعار التنافسية التي سيكون لك القدرة على أن تقوم بالحصول على السعر التنافسي، وفي الوقت ذاته سيكون لك القدرة على الحصول على الباقات التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الباقات بدون أي نوع من المشكلات.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في هذه المشروعات الراقية التي يتمتع بها المشروع سيكون لها دور كبير في أن تقوم بتوفير أفضل بيئة عمل مميزة لهذه المشروعات، وبالنسبة إلى الموقع الذي يتم اختيار المشروع به فتقوم الشركة بتوفير أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع بناء على دراسة مسبقة.

مشروعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

قامت Style Home Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية. ما بين المشروعات التجارية والمشروعات السكنية، وغيرها من المشروعات المتنوعة. التي تراعي بها في المقام الأول أن تكون هذه المشروعات من حيث المواصفات متناسبة مع العملاء، ومن أبرز مشروعات Style Home Developments ما يلي:

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس the icon residence

إن the icon residence من أفضل المشروعات التي قامت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري بتوفيرها في قلب التجمع الخامس. وهو مشروع سكني من الطراز الأول يضم المساحات الخضراء الواسعة. ويضم بالوقت ذاته المسطحات المائية. التي تعطي الوحدات التي تم توفيرها في المشروع من شقق ودوبلكس والبنتهاوس أفضل إطلالة عالمية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروع أن تحصل على وحدة سكنية راقية.

وقد قامت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري بتوفير المساحات المتنوعة. حيث أن الشقق تبدأ من 139 متر مربع. والدوبلكس تبدأ من 239 متر مربع. والمشروع يتوافر به الأسعار التنافسية التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة بأسعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 2,748,000 جنيه. والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

قامت Style Home Developments بتكوين المشروعات العالمية. حيث أن هذه الشراكات التي قامت Style Home Developments بتوفير المشروعات بها مثالية. من حيث التصميم أو من حيث الأسعار وغيرها من التفاصيل، ومن أفضل مشروعات Style Home Developments الأخرى ما يلي:

  • كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس.
  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.

شركاء شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

تسعى شركة ستايل هوم للتطوير العقاري في تنفيذ الشراكات العالمية. حيث أن هذه الشراكات التي تقوم شركة ستايل هوم للتطوير العقاري. بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات التصميم، وشراكات مع شركات هندسية متنوعة.

للحجز في مشروعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس the icon residence.

متى انطلقت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

عام 2002.

ما عنوان شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة