مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

المحتويات

لقد قامت شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments بتنفيذ العشرات من المشروعات على الساحة المصرية تمكنت من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتوفير مجتمع من المجتمعات الراقية التي تستطيع من خلالها أن تحصل على ما ترغب بها من التفاصيل المتنوعة سواء من حيث التصميم أو من حيث المرافق والخدمات المتنوعة.

وقد اهتمت الشركة بالقيمة، وفي الوقت ذاته يمكنك أن تحصل على أفضل الأسعار التنافسية من قبل هذا المشروع، بجانب أن هذه المشروعات التي يتم توفيرها تكون بالفعل مرفقة بالعديد من المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مجهزة بكل المواصفات العالمية.

وهذه الباقات المتنوعة التي تم توفير هذا المشروع عليها تتمتع بصورة أساسية بأنك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمنها بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تسيطر على عملية السداد، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات تتميز بأفضل التصميمات الراقية والمتنوعة.

وتهتم الشركة على الدوام أن تقوم باختيار الموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل المواقع الحيوية التي توجد بالقرب من الأماكن الحيوية والتي توجد بالقرب من الطرق الرئيسية التي تساهم في تسهيل عملية الوصول إلى هذه الوحدات السكنية أو الوحدات التجارية التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع.

شركاء شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

قامت شركة مناج للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات المتنوعة، هذه الشراكات التي قامت بها الشركة عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى شراكات مع شركات تصميم، وشراكات إجارة المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية متناسبة معك.

مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

إن هذه المشروعات التي قامت شركة مناج للتطوير العقاري بتنفيذها تعد طفرة عمرانية، على غرار المشروعات الأوربية، وذلك لأن هذه المشروعات مهيأة بكل التفاصيل التي تخدم الأغراض التي يتم تنفيذ المشروعات من أجلها سواء كانت السكنية أو التجارية أو الإدارية وبناء على ذلك من أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها في شركة مناج للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند هولم التجمع الخامس Compound Holm Residence new cairo

كمبوند هولم التجمع الخامس من أفضل المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة مناج للتطوير العقاري والتي تتميز بأنها من المشروعات السكنية الراقية التي تم تنفيذها بالفعل والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة سكنية راقية تتناسب مع أسرتك، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على أن تتمتع بوحدة من الوحدات التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة بأفضل إطلالة على العناصر الطبيعية.

المشروع تم تنفيذه في قلب التجمع الخامس وبالتحديد في منطقة المستثمرين. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية راقية تبدأ من 53 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية تبدأ من 59,000 جنيه للمتر. والباقات التي تم تنفيذها من قبل الشركة لتسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

مشروعات Manaj Developments الأخرى

إن Manaj Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والمتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على المساحة المناسبة أو التصميم. أو المرافق والخدمات المتنوعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Manaj Developments بتنفيذها ما يلي:

للحجز في مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري؟

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

متى انطلقت شركة مناج للتطوير العقاري؟

عام 2013.

ما عنوان شركة مناج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مناج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة