مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

المحتويات

إن شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments من الشركات العملاقة في السوق العقاري والتي تمكنت من تنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها أن تحصل على الوحدة التي توفر إليك كل المتطلبات التي ترغب بها من قبل الاستثمار العقاري.

فهذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تهتم دومًا بالعناصر الأولية التي يبحث عنها العملاء، وذلك مثل اختيار الموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به المشروع، حيث يتم مراعاة أن يكون هناك موقع يجمع بين الأماكن الحيوية التي توجد بالقرب من المناطق الحيوية، وبين موقع يقع بالقرب من الطرق الرئيسية.

والأسعار التي تعرض الشركة مشروعاتها بها أسعار تنافسية وغير مسبوقة، حيث يمكنك من قبل هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أن تتمتع بسعر تنافسية مقابل قيمة، ليس ذلك فقط بل أن هذه الأسعار التي تم عرض المشروع بها يتم عرض باقات مرنة تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها.

وقد قامت الشركة بتوفير ما يصل إلى أكثر من 190 مشروع في السوق المصري، ما بين المشروعات الإدارية والتجارية والسكنية والصفة المشتركة بين هذه المشروعات أنها تسعى على الدوام إلى تنفيذ المشروعات التي تنافذ من خلالها على المستوى العالمي وليست المستوى المحلي وبناء على ذلك تستطيع من قبلها أن تحصل على وحدة عالمية ومثالية.

شركاء شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

بخبرة 23 عام في السوق العقاري المصري تمكنت الشركة من أن تقوم بالعشرات من الشراكات، وبناء على ذلك سيكون للشركة القدرة على أن توفر مشروعات عالمية من حيث التصميم ومن حيث المواصفات، وذلك لأن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتم بناء على شراكات مع شركات التصميم والهندسة ذو الخبرة.

مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

قامت الشركة بطرح العشرات من المشروعات في السوق العقاري المصري كما ذكرنا هذه المشروعات التي قمنا بتوفيرها عبارة عن مشروعات راقية ومثالية تتناسب من حيث المواصفات مع كافة العملاء، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة أمازون للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Capital Diamond Tower New Capital

Capital Diamond Tower New Capital من المشروعات التجارية التي قامت شركة أمازون للتطوير العقاري بتوفيرها في قلب العاصمة الإدارية التجارية، وبالتحديد قامت الشركة بتوفيرها في قلب منطقة الأعمال المركزية، وهو مشروع من المشروعات الراقية التي تتميز بالارتفاع، حيث أن ارتفاع البرج يصل إلى أكثر من 45 دور.

والشركة قامت بتوفير الوحدات التجارية والإدارية المتنوعة في هذا المشروع، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها تتمتع بالتصميم الراقي، وبالتفاصيل المتنوعة، وغيرها من المواصفات العالمية، وبالنسبة إلى هذه الوحدات التي تم توفيرها تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 22,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفير هذه الباقات عليها فهي باقات متنوعة تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة أمازون للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى، حيث أن هذه المشروعات عبارة عن مشروعات سكنية ومشروعات إدارية ومشروعات تجارية فالشركة رصيدها من المشروعات كبير، ومن أبزر هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة أمازون للتطوير العقاري ما يلي:

  • دايموند تاور دبي1.
  • برج ثري تاورز.
  • مستشفى دبي.
  • كورنيش تاور.

للحجز في مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب واحصل على أفضل العروض والخصومات.

ما أهم مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري؟

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Capital Diamond Tower New Capital.

متى انطلقت شركة أمازون للتطوير العقاري؟

عام 2000.

ما عنوان شركة أمازون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أمازون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة