مبيعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

المحتويات

تعد شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments من أفضل الشركات التي توجد على الساحة العقارية المصرية والتي تمكنت من طرح المشروعات العالمية والراقية والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة مثالية سواء كانت سكنية أو تجارية أو ساحلية وذلك لخبرتها وتوفيرها للمشروعات التي توفر متطلبات العملاء.

وقد تمكنت الشركة من توفير المشروعات السكنية والمشروعات التجارية والمشروعات المتنوعة التي تفوقت على المنافسين وأبدعت في تنفيذها من حيث المساحات المتنوعة والتصميم الفائق بالإضافة إلى أن الشركة تمكنت بصورة مثالية من أن تقوم بتوفير مجتمعات على أيدي مصممين لهم شهرة عالمية فأبدعت في تنفيذ مشروعاتها.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات التي قامت الشركة بتوفيرها فهي أٍعار تنافسية وغير مسبوقة، بالإضافة إلى أن التسهيلات التي تقوم الشركة بتوفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات باقات مرنة يمكنك أن تحصل من خلالها على الوحدة ولا تتعرض إلى أي نوع من أنواع المشكلات المالية في عملية السداد.

والمرافق والخدمات التي تم توفيرها من أجل هذا المشروع تتمتع بصورة مثالية بأنها مرافق خدمات متنوعة وعالمية تستطيع بصورة أساسية من خلالها أن يكون لك القدرة على أن تقوم بالحصول على وحدة تمثل إليك المجتمع الراقي الذي يمكن أن تتواجد به، بالإضافة إلى أن المشروعات العالمية تقوم بتوفير أفضل بيئة تجارية راقية بها.

مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

قامت Manaj Developments بتكوين العديد من المشروعات ما بين سكني وتجاري وسياحي وغيرها، والتي ضربت مثلا يجمع بين السعر التنافسي، وبين هذه التصميمات المعمارية العالمية والمواصفات الغير مسبوقة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Manaj Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند هولم التجمع الخامس Compound Holm Residence new cairo

أحد أهم مشروعات التجمع الخامس والتي تم تنفيذها في موقع حيوي ومثالي، والتي تستطيع من خلاله أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية راقية، حيث أن مشروع شركة مناج للتطوير العقاري بتمتع بصورة مثالية بأنه يحتوي على الوحدات المتنوعة من شقق واستوديوهات، ويوجد في موقع حيوي ومثالي بمنطقة المستثمرين.

والمشروع يتميز بالوحدات المتنوعة المساحة. والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على الوحدة التي تتناسب مع مشروعك. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات. التي تم توفيرها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية تتناسب مع أسرتك. حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 53 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 95,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على باقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات Manaj Developments الأخرى

قامت Manaj Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Manaj Developments. أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية تتناسب معك. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Manaj Developments بتنفيذها ما يلي:

شركاء شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

أبدعت Manaj Developments في تكوين الشراكات المتنوعة. التي تمكنت من خلالها في تنفيذ مشروعات مثالية وعالمية، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت Manaj Developments. بتنفيذها هي شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع شركات تصميم، بالإضافة إلى الشراكات التي قامت بها مع شركات إدارة المشروعات.

للحجز والاستثمار في مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments0 بأفضل العروض والخصومات والأسعار تواصل معنا مباشرة من خلال واتساب. وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة مناج للتطوير العقاري؟

عام 2013.

ما أهم مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري؟

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

ما عنوان شركة مناج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مناج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها