تفاصيل حجز كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

المحتويات

إن كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo أحد المشروعات السكنية التي تستطيع الحصول منها على وحدة سكنية راقية تعكس الطبيعة الخلابة حيث أن المشروع يجمع بين الشقق والفلل الراقية والمميزة التي توفر إلى العملاء الحياة العصرية الحديثة، وتوفر كل المرافق والخدمات التي يمكن أن يبحث عنها الملاك.

والتصميم التي قامت شركة تاون رايترز بتوفير المشروع عليه بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية التي سيكون لك من خلالها القدرة على أن تشعر بالقيمة والفخامة التي تحصل عليها، فهي التي تكون سبب في أن تنقل أسرتك نقلية اجتماعية كبيرة، وتحجز لها مكان في مكان يعد من مستقبل العقارات التي توجد في قلب القاهرة الجديدة وليس قلب المجتمع الخامس فقط.

والمشروع يتميز بأنك يمكنك أن تحصل على هذه الوحدات التي تم توفيرها به بأسعار تنافسية وغير مسبوقة، ليس ذلك فقط بل أن أنظمة السداد المرنة قامت الشركة بتوفيرها، وتنوع الخيارات التي تتيح إلى الملاك الاختيار ما يرغبون به.

موقع كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

إن شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في مشروعها الجديد في التجمع الخامس حرصت كل الحرص أن يكون الموقع مناسب للعملاء، بل ملبي إلى كل ما يحلمون به، وبناء على ذلك قامت الشركة بتوفير موقع بناء على دراسة مسبقة بعيد كل البعد عن أي نوعه من الصخب، بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بالحيوي التي يمكن أن يبحث عنها الجميع ومنطقة يتوافر بها الخدمات التي يمكن أن ترجوها.

ذلك لأن الموقع يقع بالقرب من العشرات من المدارس الدولية والخاصة، والعديد من الجامعات في قلب أكتوبر، ليس ذلك بل أن هناك العشرات من الأماكن المشهورة التي تقع يفي قلب التجمع الخامس التي قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في مشروعها الجديد في التجمع الخامس بتوفير المشروع بالقرب منها، خاصة أن المشروع يقع بالقرب من العديد من المحاور التي أشهرها محور جمال عبدالناصر.

الأماكن القريبة من كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

  • يقع كمبوند نوشن التجمع الخامس على مقربة من مطار القاهرة.
  • يفصل دقائق بين شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في مشروعها الجديد في التجمع الخامس وبين محور محمد نجيب.
  • يقع كمبوند تاون رايترز على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية.
  • المسافة بين المشروع وبين شارع التسعين دقائق قليلة.
  • يقترب شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في مشروعها الجديد في التجمع الخامس من العاصمة.
  • يفصل بين مشروع شركة تاون رايترز وبين الرحاب ومدينتي مسافة قليلة.

تصميم كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

أفضل تصميم معماري وفرت به شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في مشروعها الجديد في التجمع الخامس والذي تم تنفيذه بناء على أفضل الخطط والاستراتيجيات الهندسية الغير مسبوقة، والبنية التحتية الراقية والتي تتبع المعايير والمواصفات العالمية التي يصمم عليها المجتمعات السكنية الأوروبية والأمريكية.

والشركة اهتمت أن تكون كافة وحدات كمبوند نوشن التجمع الخامس متمتعة بالإطلالة الساحرة، فهذه الوحدات سواء كانت الفلل أو الشقق تتمتع بإطلالة طبيعة، والمقصود بالإطلالة الطبيعة أنها تتمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

وفيما يخص تصميم الوحدات الشقق والفلل راعت الشركة المطورة أن يكون وحدات كمبوند نوشن التجمع الخامس تتمتع بكل أنواع الخصوصية، حيث أن الخصوصية أول ما يبحث عنها العملاء في المشروع وبناء على ذلك تم توفير كل عناصر الخصوصية فأصبحت وحدات كمبوند نوشن التجمع الخامس عبارة عن تحفة معمارية راقية تتمتع كل منها بمواصفات عالمية غير مسبوقة.

مساحة الوحدات في كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

طبقًا إل خبرة شركة تاون رايترز نجحت بشكل قياسي في تنفيذ Compound Notion New Cairo حيث أن المشروع ساهم في أن يكون هناك جمع بين التصميم المثالي وبين المساحات المختلفة التي قصد بها الشركة أن توفر ما يناسب كل متطلبات العملاء، ولذلك الوحدات في المشروع ليست فقط متنوعة ما بين الشقق، والفلل، بل قامت الشركة بتوفير وحدات متنوعة المساحة والتصميم الداخلي، والذي يتناسب مع كل الأذواق.

ولذلك إذا كنت مالك وتخشى أن تحصل على الوحدة التي تتناسب مع أسرتك فتنوفر إليك عبر Compound Notion New Cairo الوحدات التي تتناسب مع كل أسرة، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على الحصول على وحدة في مشروع تسيطر عليه المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل طلالة عصرية.

وقد قامت الشرك بتوفير مساحة في موقع معين وبتوزيع مثالي للوحدات والأنشطة الخدمية التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء التي أعدت خصيصًا أن توفر الرفاهية لكل العملاء والمساحات تبدأ من 80 متر مربع في هذا المشروع العالمي، ويوجد تفاوت كبير كي يحصل كل عميل على المساحة التي تتناسب مع أسرته، ويوجد فلل تاون هاوس تبدأ من 181 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

سعر الوحدة التي تم توفيرها يعد قليل للغاية مقابل القيمة العقارية التي ستحصل عليها، فبحثك عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق للبيع في التجمع الخامس، وكذلك فلل للبيع في التجمع الخامس سيكون نتيجته التي لا خلاف عليها Compound Notion New Cairo وذلك لأن قيمة كبيرة مقابل سعر تنافسي، والقيمة لا تتوقف على التصميم فقط، بل الموقع الحيوي، والأجواء الترفيهية التي تساهم في تنشئة أبناءك في أفضل مجتمع، وسعر المتر في المشروع يبدأ من 65,000 جنيه، وهو سعر يعد فرصة لابد أن تقوم بانتهازها قبل أن ترتفع.

طرق حجز وحدات كمبوند نوشن التجمع الخامس وتقسيطها

قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في مشروعها الجديد في التجمع الخامس بتوفير كل الخيارات والتسهيلات التي تعينك على اكتلك الوحدة، حيث أن الباقات وأنظمة التقسيط المرنة هي التي تسهل عملية الشراء، وهو ما يزيل من على عاتقيك أي نوع من الأعباء المالية التي يمكن أن تتسبب في أن تحرمك من الحصول على وحدتك السكنية الفاخرة في Compound Notion New Cairo، حيث أن المقدمات قليلة فقط 10% وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مرافق وخدمات كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

إن الرفاهية هي ما سعت إليها شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في مشروعها الجديد في التجمع الخامس فالمشروع يحقق إليك أحلامك، حيث الخدمات الأساسية التي ليس فقط توفير إليك الراحة، بل تسعى وتتشكل لتوفر إليك السعادة التي تبحث عنها، كما أن المشروع يوفر إليك كل سبل الراحة ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في كمبوند نوشن التجمع الخامس ما يلي:

  • يوفر كمبوند نوشن التجمع الخامس حمامات السباحة المتنوعة.
  • يضم كمبوند نوشن التجمع الخامس البحيرات الصناعية.
  • المساحات الخضراء هي التي تشكل النسبة الأكبر من سطح المشروع.
  • إن المشروع مصمم كي يكون صديق للبيئة.
  • يوفر كمبوند نوشن التجمع الخامس خدمات حراسة وصيانة دورية.
  • يضم كمبوند نوشن التجمع الخامس مولدات كهربائية.
  • يتوافر في كمبوند نوشن التجمع الخامس منطقة تجارية كاملة.
  • المشروع يحتوي على الجراجات الواسعة.
  • يوجد في كمبوند نوشن التجمع الخامس كلوب هاوس عالمي.
  • المشروع يضم سونا وسبا وجاكوزي.
  • المشروع يتوافر به أماكن مخصصة لحفلات الشواء.
  • يضم كمبوند نوشن التجمع الخامس كاميرات مراقبة تقنية.
  • المسارات في كمبوند نوشن التجمع الخامس مخصصة للجري.
  • يضم كمبوند نوشن التجمع الخامس ملاعب رياضية متنوعة.

مميزات كمبوند نوشن التجمع الخامس

تكثر المميزات في كمبوند نوشن التجمع الخامس والتي تشمل أنه يقع على مقربة من كافة المناطق الحيوية، بالإضافة إلى أنه يقتر بمن الكثير من المرافق الرئيسية، والمشروع يتمتع بالمحاور التي يوجد بالقرب منها والتي تسهل عملية وصول العملاء، والمشروع يتمتع بأنه يوفر أسعار تنافسية، وباقات مرنة للسداد.

عيوب Compound Notion New Cairo

إن العيوب التي يمكن أن يتخاف منها العملاء في كمبوند نوشن التجمع الخامس. هي عدم وجود خصوصية بسبب الوحدات الكثيرة التي تتوافر في المشروع، ولكن كمبوند نوشن التجمع الخامس. كي تتمكن من توفير هذه العناصر قامت بصورة واضحة بترك المسافات الكبيرة بين هذه الوحدات. وذلك من أجل توفير كل معاني الخصوصية التي يحلم بها الجميع.

نبذة عن شركة تاون رايترز للتطوير العقاري

شركة مناج من الشركات التي انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2017. وتمكنت من صناعة اسم بأحرف من ذهب لها في السوق العقاري. وهي جزء من مجموعة ARO Holding التي تتميز بالخبرة الكبيرة، والتي قامت على مدار السنوات الخمسة فقط من تنفيذ الكثير من المشروعات التي لاقت من خلالها إعجاب الجميع.

مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري السابقة

  • مول ستربيل ووك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ذا ستريب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ريفولف العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز مباشرة في كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo. والاستمتاع بأفضل الأسعار التنافسية، وأفضل العروض والخصومات قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان كمبوند نوشن التجمع الخامس؟

التجمع الخامس بالقرب من مطار القاهرة.

ما وحدات كمبوند نوشن التجمع الخامس؟

شقق، تاون هاوس.

ما الشركة المطورة كمبوند نوشن التجمع الخامس؟

شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند نوشن التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك