مبيعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

المحتويات

قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمثالية، وقد قامت بتنفيذ المشروعات العالمية حيث أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها عبارة عن مشروعات راقية من حيث التصميم أو من حيث الخدمات الرائعة التي يتم توفيرها.

ومن العناصر التي تتمتع بها الشركة والتي ساهمت في أن تصبح من كبرى الشركات العقارية التي توجد بالسوق أنها قامت بصورة مثالية بأن يكون لها بالفعل القدرة على أن تقوم بتنفيذ المشروعات بأسعار تنافسية، بجانب أنها تقوم بتوفير الباقات المثالية التي يمكن عبرها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

أما بالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص المساحات المتنوعة التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع يمكنك بصورة مثالية أن تقوم بتوفير هذه المساحة التي تتوافر معك سواء هذه المشروعات التجارية أو المشروعات الإدارية حيث أن الشركة تسعى دومًا إلى أن تقوم بتوفير المساحات المتنوعة التي تتناسب مع متطلبات الجميع.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة يمكنك عبرها بصورة مثالية أن تقوم بتوفير المرافق والخدمات المتنوعة التي يمكنك أن تهيئ بالفعل من خلالها كافة التفاصيل التي يمكن أن ترغب بها من قبل هذه المشروعات وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بتوفير مقر تجاري مثالي، أو مقر سكني راقي.

شركاء شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشركات المثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة بيتر هوم للتطوير العقاري أن تقوم بالحوصل على مشروعات عالمية، حيث أن هذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم بالإضافة إلى التميمات مع شركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بتنفيذ العشرات من المشروعات، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها جميعها مشروعات عالمية سواء من حيث التصميم أو من حيث التفاصيل الأخرى من حيث المساحات أو من حيث المرافق والخدمات التي تم توفيرها بها، ومن أفضل مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Condo New Capital

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة تم تنفيذه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في الحي السكني السابع والذي يعد من أفضل المشروعات السكنية الراقية التي تم تنفيذها على غرار المشروعات الأوربية والتي تم تنفيذها على مساحة 60 فدان، ويتمتع هذا المشروع بأنه تم تنفيذه بالفعل على مساحة كبيرة.

وبالنسبة إلى هذه المساحة تم استغلالها بطريقة صحيحة، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع تتمتع بكونها عالمية، حيث أن المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 120 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 2,000,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل حجز الوحدات في مشروع شركة بيتر هوم للتطوير العقاري تتميز بأنها مرنة حيث أن الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة MidTown New Capital

ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات السكنية الراقية التي تم تنفيذها من قبل الشركة وهو مشروع يوجد في قلب الحي السابع، والتي تم توفير كل عناصر الرفاهية بها.

والأسعار التي تم عرض وحدات Better Home Developments بها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من قبل المشروع من أجل السداد مرنة تصل إلى 7 سنوات بمقدمات قليلة تبدأ من 10% فقط، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع مساحات متنوعة تبدأ من 7 سنوات.

مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري الأخرى

إن المشروعات التي تم توفيرها من قبل Better Home Developments مشروعات عالمية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات الأخرى التي تم توفيرها أن تضمن بالفعل الحصول على وحدات سكنية راقية، وبالفعل تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على وحدات تجارية عالمية خاصة أن الشركة قامت بتوفير المشروعات المتنوعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Better Home Developments ما يلي:

  • كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة Cairo Business Plaza New Capital.
  • كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة MidTown Sky New capital.
  • كايرو بيزنس بلازا في التجمع الخامس..
  • كمبوند ميدتاون في التجمع الخامس..
  • كايرو بيزنس بلازا في التجمع الخامس..

للحجز في مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري؟

ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة MidTown New Capital.

متى انطلقت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري؟

عام 1998.

ما عنوان شركة بيتر هوم للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك