مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments

المحتويات

شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments من الشركات التي تتميز بالخبرة الكبيرة حيث أن الشركة قامت بتنفيذ المشروعات على مدار 25 عام في السوق العقاري ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية والمشروعات الإدارية التي تمكنت على الدوام من أن تهر الملاك بتفاصيلها.

خاصة أن الشركة تهتم بصورة مباشرة بتوفير المشروعات التي تتمتع بأفضل تصميم راقي وذلكم اعتمادًا على ذوي الخبرة في المجال الهندسي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن الحصول على وحدة راقية بمواصفات عالمية وغير مسبوقة.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار بالفعل يمكنك أن تبدأ الاستثمار العقاري من خلالها خاصة أن الشركة تهتم بتوفير أفضل الباقات المرنة التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها، بجانب أنها تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تقوم بتحقيق أفضل استفادة راقية من خلالها وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على أفضل فرصة عقارية في الساحة.

وتقوم الشركة باختيار الموقع الخاص بالمشروعات التي تقوم بتقديمها في السوق العقاري بناء على دراسة مسبقة وهو ما يجعلك بالفعل لك القدرة على أن تضمن موقع من المواقع الحيوي التي توجد بالقرب من الأماكن الرئيسية وليس توجد في أي من المواقع النائية بجانب أن هذا المشروعات تقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية.

شركاء شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developmentsؤ

قامت Concrete Developments بتكوين العشرات من الشراكات في السوق العقاري هذه الشراكات التي قامت بها بالفعل عبارة عن شراكات مع شركات التصميم، وشركات هندسية متنوعة وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل من قبل Concrete Developments على مشروع راقي ومثالي بكل هذه التفاصيل الراقية والمثالية.

مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments

إن هذه المشروعات التي قامت بها شركة كونكريت للتطوير العقاري عبارة عن مشروعات متنوعة ما بين المشروعات التجارية والمشروعات السكنية والمشروعات الإدارية والصفة المشتركة بين هذه المشروعات أن الشركة سعت بصورة مثالية إلى توفير كافة هذه المشروعات بناء على تصميمات عالمية وغير مسبوقة ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة كونكريت للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول سي يارد التجمع الخامس Mall C Yard New Cairo

إن مول سي يارد التجمع الخامس من أفضل المشروعات التجارية التي قامت شركة كونكريت للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع، حيث أنه مشروع تجاري من الطراز الأول يقع في أفضل موقع حيوي يقع في قلب التجمع الخامس وهو شارع التسعين بالقرب من العشرات من أيقونات القاهرة الجديدة الخدمية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل مشروع شركة كونكريت للتطوير العقاري مساحات تم مراعاة أن تناسب كل الأذواق وكافة المتطلبات، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 30 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في شركة كونكريت للتطوير العقاري أسعار تنافسية تبدأ من 98,000 جنيه للمتر وكي تساعد شركة كونكريت للتطوير العقاري عملائها في الحصول على الوحدات قامت بتوفير باقات مرنة من أجل التسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري الأخرى

قامت Concrete Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي قامت الشركة بتوفير هذه المشروعات بالفعل بناء على تصميمات راقية وعالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Concrete Developments ما يلي”

  • مشروع A16 النرجس الجديدة.
  • مشروع K99 الحي الخامس.
  • قـصر الربوة 3.
  • مشروع F45.

للحجز في مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments والحصول على العروض والخصومات قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة كونكريت للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 25 عام.

ما أهم مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري؟

مول سي يارد التجمع الخامس Mall C Yard New Cairo.

ما عنوان شركة كونكريت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كونكريت للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها