مبيعات شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments

المحتويات

إن شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالسوق العقاري حيث أن الشركة تصل خبرتها في السوق العقاري إلى ما يصل إلى 25 عام تمكنت من خلالها أن تقوم بتوفير المشروعات الراقية سواء السكنية أو التجارية أو الساحلية.

والمشروعات التي تقوم بها الشركة تتمتع بصورة راقية بالأسعار التنافسية، بجانب أنها تساعد الملاك في الحصول على وحداتهم وذلك من خلالها توفير الباقات المرنة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة تستطيع تسديد ثمنها بناء على هذه الباقات المرنة التي يتم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات.

كما أن الشركة تقوم باختيار مواقع المشروعات التي تقوم بتوفيرها بناء على دراسة الموقع الذي يتم اختيار المشروع به، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدة راقية في موقع من المواقع الحيوي التي تقترب من أفضل الأماكن والتي تبعد كل البعد عن أي من الأماكن النائية.

وبالنسبة إلى ترقية وتوفير أفخم وحدة سكنية أو تجارية تقوم الشركة بالاهتمام بالتصميم الراقي، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير المرافق والخدمات المرنة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتوفير أفضل بيئة عمل مثالية، أو بيئة سكنية من الطراز الأول على حسب نوعية المشروع الذي تقوم الشركة بتوفيره في أرض الواقع.

مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments

إن شركة كونكريت للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العشرات من المشروعات المثالية والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات العالمية التي يمكنك أن تقوم من خلالها بتوفير أفضل وحدة راقية بتصميم عالمي ومن أفضل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة كونكريت للتطوير العقاري ما يلي:

مول سي يارد التجمع الخامس Mall C Yard New Cairo

أحدث مشروعات Concrete Developments في قلب التجمع الخامس هو مشروع مول سي يارد. وهو مشروع يتميز بالتصميم الأوروبي الفاخر. الذي يتوافر بناء عليه تصميم راقي تسيطر عليه الفخامة الخارجية. ويضم مجموعة من الوحدات التجارية المتنوعة، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على مقر مثالي لمشروعك من قبل مشروع Concrete Developments.

والمشروع من حيث الموقع يقع في أفضل مواقع التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين. ويضم الوحدات التي تبدأ مساحتها من 30 متر مربع. والمشروع يتميز بأن هذه الأسعار التي تم عرضها به أسعار تنافسية تبدأ من 98,000 جنيه. وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري الأخرى

إن الشركة لها نصيب كبير من المشروعات الأخرى التي قامت بتنفيذها بناء على تصميمات أوروبية. بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة كونكريت للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مشروع F45.
  • مشروع A16 النرجس الجديدة التجمع الخامس.
  • قـصر الربوة 3.
  • مشروع K99 الحي الخامس.

شركاء شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments

أبدعت شركة كونكريت للتطوير العقاري في تكوين العديد من الشراكات في السوق العقاري. وهذه الشراكات مكنتها من تنفيذ أفضل المشروعات العالمية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت بها شركة كونكريت للتطوير العقاري. هي شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع شركة إدارة المشروعات. وشركات التصميم وبذلك تمكنت الشركة من تنفيذ أفضل المشروعات العالمية المميزة.

للمزيد من التفاصيل والحجز في شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري؟

مول سي يارد التجمع الخامس Mall C Yard New Cairo.

متى انطلقت شركة كونكريت للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 25 عام.

ما عنوان شركة كونكريت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كونكريت للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة