مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments

المحتويات

إن شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments من الشركات التي لها تاريخ كبير في سوق العقارات، وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية وتمكنت الشركة من أن يكون لها سابقة أعمال قوية تشهد على تميزها في هذا المجال العقاري، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل من خلالها على أفضل قيمة عقارية مثالية.

وتهتم الشركة بالمواصفات العالمية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على أفضل تصميم راقي لهذه المشروعات حيث أن الشركة تهتم بصورة دورية باختيار المواقع المثالية، بالإضافة إلى الاستعانة بألمع الأسماء الهندسية من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها على أرض الواقع.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تقوم الشركة بتوفير هذا المشروع بناء عليها يمكنك عبرها أن تضمن بصورة قياسية أفضل بيئة عمل مثالية تستطيع من خلالها أن يكون لك القدرة على تنشيط العاملين في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، بالإضافة إلى أفضل بيئية سكنية بالنسبة إلى هذه المشروعات السكنية التي تقوم الشركة بتوفيرها في أرض الواقع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار الراقية التي تم عرض الوحدات بها تتميز بأنها أسعار تنافسية على الرغم من هذه التفاصيل العالمية التي تقوم الشركة بتوفير المشروعات عليها، بجانب أن الشركة تهتم بصورة مثالية بتوفير الباقات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات.

مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments

إليك مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري التي تتميز بأنها مشروعات عالمية تستطيع من خلالها أن يكون لك القدرة على أن تقوم بالحصول على مشروع راقي يمكنك أن تجد به كافة المواصفات التي تبحث عنها في هذه المشروعات التي تقوم الشركة باختيارها وتوفيرها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تقوم شركة يوسي للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها في الحي السابع بالعاصمة الإدارية وهو من المشروعات المميزة التي تخدم منطقة سكنية متكاملة أي أن الحصول على وحدة تجارية من خلالها سيكون له دور كبير في أن يساهم في نجاح هذا المشروعات، خاصة أن المشروع يقع بالتحديد بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

ويضم المشروع المساحات المتنوعة التي تبدأ من 35 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية.و يمكنك أن تحصل على وحدة مثالية من خلالها بسعر تنافسية حيث أن شركة يوسي للتطوير العقاري تعتاد أن تقوم بتوفير هذه الأسعار التنافسية ومن أبرز تفاصيل أسعار الوحدات التي تم توفيرها في مشروع شركة يوسي للتطوير العقاري هي 40,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 15% مقدم والسنوات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بها تصل إلى 4 سنوات.

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات السكنية التي تضم مجموعة من الفلل الفاخرة والتي قامت UC Developments. بتوفيرها في أفضل موقع حيوي يقع بالقرب من أهم المعالم التي توجد بقلب العاصمة بمساحات متنوعة.

ويضم المشروع بجانب الفلل الراقية التي تتوافر به الدوبلكس الراقي. والذي تستطيع من خلاله أن تقوم بالحصول على وحدة راقية ومثالية. تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة بمساحات متنوعة. وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل UC Developments. فهي تبدأ من 229 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل UC Developments فهي أسعار تنافسية تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذ العشرات من المشروعات الراقية. التي راعت أن تقوم بتوفير المواصفات العالمية بها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مول يو ان أي القاهرة الجديدة.
  • يوني تاور 2 ،1 العاصمة الإدارية.
  • مشروعات في النرجس.
  • مشروعات في حي الوطن.

شركاء شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments

قامت UC Developments بتكوين العديد من الشراكات وهذه الشراكات التي قامت UC Developments. بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات التصميم وشركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات مع شركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments. بأفضل الخصومات والأسعار التنافسية قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة يوسي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة يوسي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك