مبيعات شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments

المحتويات

تعتبر شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments واحدة من أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري، والتي أبدعت خلال أكثر من عشرة أعوام في السوق العقاري في تنفيذ العشرات من المشروعات الراقية التي تتمتع بالمواصفات العالمية سواء كانت من حيث التصميم أو المساحات المتنوعة الأخرى.

وقد تمكنت الشركة من الجمع بين اثنين من المواصفات التي يبحث عنها الجميع في المشروعات، وهي الأسعار التنافسية والقيمة العقارية التي يمكنك أن تحصل عليها من قبل الشركة وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تضمن بالفعل قيمة عقارية وسعر تنافسي.

ومن أجل التسهيل على العملاء تقوم الشركة بتوفير الأسعار التنافسية بجانب الباقات الراقية التي تستطيع من خلالها أن تضمن أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك من خلالها أن يكون لك القدرة على تسديد ثمن هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها بكل مرونة وبدون أي نوع من المشكلات.

وقد قامت الشركة بتوفير المرافق والخدمات المتنوعة والتي تستطيع من خلالها أن يكون لك القدرة على الحصول على أفضل بيئة عمل مثالية بالنسبة إلى المشروعات التجارية التي تقوم الشركة بتوفيرها، بجانب بيئة سكينة راقية تستطيع أن تقوم بالحصول من خلالها على المجتمع المميز الذي يمكنك أن تقوم من خلاله أن تقوم بالحصول على مكان لأسرتك الذي تحرص الشركة أن تقوم باختيار أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به.

شركاء شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments

اهتمت شركة يوسي للتطوير العقاري في أن تقوم بتوفير الشراكات في مسيرتها في هذا السوق، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم شركة يوسي للتطوير العقاري أن تحصل على أفضل قيمة عقارية من حيث التصميم، وذلك لأن الشركة تقوم بالشراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments

قامت UC Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، والتي تتميز بالفعل بأنها من المشروعات التي يمكنك عبرها أن تقوم بالفعل أن تحصل على كافة التفاصيل التي ترغب بها من قبل هذا المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون لك القدرة على أن تقوم بضمان مشروع متكامل، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت UC Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات الراقية التي تم تنفيذها من قبل UC Developments وهو عبارة عن مشروع من المشروعات السكنية الراقية والتي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة سكنية تتناسب مع أسرتك، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على الشقق الراقية والمثالية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذه الفلل التي تم توفيرها من قبل المشروع تتميز بأنها متنوعة المسحة حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل UC Developments تبدأ من 229 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 32,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات في المشروع تصل السنوات فيها إلى 10 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

مول يو ان أي القاهرة الجديدة

مول يو ان أي في القاهرة الجديدة في أفضل موقع حيوي تم اختياره من قبل UC Developments كي يكون موقع مثالي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة راقي ومثالية تتناسب مع مشروعك، حيث أن المشروع يضم مجموعة من الوحدات التجارية التي تستطيع أن تحصل على مقر مثالي لمشروعك.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل UC Developments في هذا المشرع فهي متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 27 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية تبدأ من 32,000 جنيه للمتر والباقات التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم والسنوات تصل إلى 14 عام.

مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري الأخرى

قامت UC Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي قامت بتنفيذها بهذه المواصفات العالمية التي قامت بتنفيذ هذه المشروعات السابقة بناء عليها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت UC Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوني تاور 1، 2 العاصمة الإدارية.
  • مشروعات في حي الوطن.

للمزيد من التفاصيل والحجز المباشر في مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

مول يو ان أي القاهرة الجديدة.

متى انطلقت شركة يوسي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة يوسي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك